أفضل مراكز التسوق في كوالالمبور سنترال

تشتهر كوالالمبور سنترال في Brickfields بوجود عدد من فنادق الخمس نجوم ومراكز التسوق العصرية التي تقع ضمن محطة قطار ، فضلاً عن أكبر مركز للسكك الحديدية في ماليزيا ، والذي يوفر وصلات مباشرة ومرافق تسجيل المسافرين عبر محطات كوالالمبور.

مراكز التسوق في كوالالمبور سنترال

نو سنترال مول

نو سنترال هو مركز تسوق عصري من ثمانية طوابق في كوالالمبور الصاخبة ، ويقدم العديد من مساحات الترفيه ، وتناول الطعام في الهواء الطلق وغيرها من الميزات الفريدة لتجربة تسوق مثيرة. يمكن الوصول إلى نو سنترال بسهولة من كوالالمبور سنترال، وهو أكبر مركز للنقل في ماليزيا مع وصلة مباشرة إلى محطة Kuala Lumpur City Air Terminal ، وكذلك أنظمة السكك الحديدية LRT و KTM.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : 201، جالان تون Sambanthan، كوالا لمبور

الهند الصغيرة

وصحيح أن اسمها الهند الصغيرة إلا أنها شارع مزدحم في بريكفيلدز ، مزين بزخارف زهرية ملونة ، وهياكل بألوان الباستيل ، وألحان البوب الهندية التي تنطلق من الأكشاك والمحلات والمطاعم الهندية التي يديرها المجتمع الهندي في البلاد. يعتبر Little India Brickfields واحداً من النقاط السياحية الهامة في كوالا لامبور ، ليس فقط بسبب الأشياء الموجودة هنا ولكن لقربها من محطة KL Sentral – على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : جالان ترافرز إلى جالان تون سامبانثان ، بريكفيلدز

السوق المركزي

يعد السوق المركزي ، المعروف أيضًا باسم Pasar Seni ، واحدًا من أكثر المعالم شهرة في كوالا لامبور ، جنة التسوق ، فضلاً عن منطقة جذب سياحي شهيرة. يقع على طول Jalan Hang Kasturi (على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شارع Petaling) ، ويمكن الوصول إلى السوق المركزي عبر LRT – وهو على بعد محطة واحدة من محطة KL Sentral.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : 10، الطابق 1-3RD، جالان هانغ كاستورى

جاردنز مول

جاردنز مول هو مجمع تسوق راقي مع ما يقرب من 200 متجر ، موزعة على ستة طوابق ، ويضم كبار مصممي الأزياء في العالم ، وملصقات الملابس وسلاسل المتاجر. يتخصص المول في العثور على أزياء جديرة بالمشاهير ، يمكن للمتسوقين العثور على العلامات التجارية للملابس الراقية مثل بربري ، دوك مارتنز ، مدرب ، و Dockers.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : ميد فالي سيتي ، كوالا لمبور

ميد فالي ميغامول

يعد ميد فالي ميغامول واحدًا من أكبر مراكز التسوق في جنوب شرق آسيا ويمكن اعتباره أحد أشهر أماكن التسوق في كوالا لمبور. تم افتتاح ميد فالي ميغامول في نوفمبر 1999 ، ويضم أكثر من 430 متجرًا موزعة على خمسة طوابق. تشمل مستأجريها الخمسة الأساسيين كارفور وجوسكو وسينما غولدن سكرين ومترو جايا وهارفي نورمان.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : ميد فالي سيتي، Lingkaran سيد بوترا، 59200 كوالالمبور

سونالي بوتيك

سونالي بوتيك هو منفذ بيع بالتجزئة ومنافذ البيع بالتجزئة في Brickfields ، ويقدم مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات المستوحاة من بوليوود. تأسست هذه العلامة التجارية المحلية في عام 1994 ، وهي تحظى باحترام كبير من قبل السكان المحليين لتصميم وتصنيع مجموعتها الخاصة من الملابس المصمّمة التي لا تقتصر على المظهر العرقي فحسب ، بل تبرز جاذبية متعددة الثقافات تتناسب مع الأنماط الشخصية المختلفة.

ساعات العمل : الاثنين – السبت 10:00 حتي 19:00

العنوان : 67 جالان سكوت، بريكفيلدس

مونكي في نو سنترال مول

تم افتتاح أول متجر ماليزي في مونكي للعلامة التجارية الاسكندنافية لعشاق الموضة والأناقة المتدفقين على نو سنترال مول لمجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات العصرية والغريبة. للحصول على هوية ماليزية متميزة ، يتم استقبال المتسوقين بالأعمال الفنية والمضيئة للهندسة المعمارية الشهيرة في كوالالمبور عند مدخل المحل.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : GF.29 و42، نو سنترال مول

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *