7 منتجعات مذهلة على جزر تايلاند

تخيل عطلة في جزيرة استوائية معزولة ، لا شيء ولا أحد حولك ولكن البحر المفتوح – السلام الكامل والانفصال عن العالم الخارجي مضمون. قد يبدو وكأنه حلم مستحيل ، لكنه ليس كذلك. لقد وجدنا مجموعة مختارة من الفنادق في جميع أنحاء تايلاند حيث المكان الوحيد الذي يقع في جزيرة صغيرة في وسط بحر كبير مفتوح هو مكان إقامتك. ربما لن تكون معزولًا تمامًا لأنك ستحتاج إلى مشاركة المكان مع ضيوف آخرين ، ولكنه قريب جدًا (بالإضافة إلى أنك لا تزال تحصل على خدمة الغرف وجميع سبل الراحة).

أفضل المنتجعات على جزر تايلاند

ذا تريجر كوه مادسوم – ساموي

انعم بالإقامة في ذا تريجر كوه مادسوم – ساموي في كوه ساموي ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على بعد خطوات من شاطئ لايم سيت ومزرعة ناجرا بيرل. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمات التنظيف الجاف / وتجهيزات مغسلة. يتم توفيرها مقابل تكلفة إضافية (متوفرة عند الطلب) ، وتتوفر مواقف محدودة للسيارات في الموقع.

السعر يبدأ من 259 دولار أمريكي في الليلة

منتجع جزيرة كوه تالو

يقع منتجع جزيرة كوه تالو الفاخر ذو الـ 4 نجوم على جزيرة قبالة ساحل Bang Saphan ، ويضم شاطئًا خاصًا ووسائل راحة فاخرة ، ويقع المنتجع على بُعد 20 دقيقة بالقارب من Bang Saphan ، وتُعد الجزيرة موطنًا لموقع الغوص Koh Talu حيث يمكنك استكشاف الشعاب المرجانية تحت الماء. ويشمل الشاطئ ملجأ للسلاحف. للوصول إلى تناول الطعام أو التسوق خارج المنتجع ، يجب القيام برحلة العودة إلى البر الرئيسي. هناك 81 غرفة للضيوف في المنتجع والتي تشمل فيلات على الطراز التايلاندي وغرف ضيوف فاخرة وشاليهات على شاطئ البحر.

السعر يبدأ من 128 دولار أمريكي في الليلة

منتجع جزيرة أدانج

عند إقامتك في منتجع جزيرة آدانغ في ساتون ، ستكون على الواجهة البحرية ، على بعد خطوات فقط من كوه آدانغ وعلى بعد دقيقة واحدة بالسيارة من كوه ليب. وتشمل المرافق المميزة تسجيل الوصول السريع ، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات ، وخدمة تخزين الأمتعة. يتم توفير خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة عند الطلب).

السعر يبدأ من 78 دولار أمريكي في الليلة

منتجع جزيرة كوه مونورك

كونها تقع في خليج سيام ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب ، تعتبر جزيرة كوه مونورك من أكثر المناطق المرغوبة في تجربة الجزيرة الخاصة ومنتجع الجزيرة الخاصة الوحيد في خليج سيام ، حيث تدعو الضيوف إلى الاستمتاع بالطعام الرائع والمذهل والشواطئ الرملية البيضاء. يمتد هذا المكان على مساحة 18 فدانا ، والتي تغطي خُمس الجزيرة ، ولا يمسها أحد. مع بيئة شاعرية تتسم بالبساطة والرومانسية والهدوء إلى ما لا نهاية ، المنتجع هو الملاذ الاستوائي المثالي للمتزوجين الذين يقضون شهر العسل والأزواج.

السعر يبدأ من 139 دولار أمريكي في الليلة

فيلا مايتون الشاطئية

انعم بالإقامة في فيلا مايتون الشاطئية في جزيرة كو ماي تون ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع بالقرب من بوكيت أكواريوم. يعمل مكتب الاستقبال أثناء ساعات محدودة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار طوال 24 ساعة.

السعر يبدأ من 250 دولار أمريكي في الليلة

بان ماي بوكيت الشاطئي

تقع منازل بان ماي الريفية في جزيرة Koh Lone ، على بعد 15 دقيقة بالقارب إلى الشرق من خليج Chalong على الساحل الشرقي لمدينة بوكيت. هذا المنتجع الصغير (10 منازل ريفية) يقع بجانب الشاطئ ويرافقه مطعم مع مطاعم عالمية واسعة النطاق .بالفعل ، لن تجد الهواتف في الغرف ، ولا التلفزيون ، ولكن لديهم تكييف الهواء الذي يتم التحكم فيه بشكل فردي ، ومياه شرب معبأة مجانية يتم تعبئتها يوميًا ، وحمام استوائي داخلي مع مياه ساخنة وباردة وتراس خاص وإكسسوارات خشبية طبيعية وتراس خاص وميني بار وأكثر من ذلك بكثير.

السعر يبدأ من 57 دولار أمريكي في الليلة

منتجع جزيرة كورال

منتجع جزيرة كورال هو منتجع من فئة 3 نجوم يقع في جزيرة كورال على بعد ثلاثة كيلومترات جنوب شرق جزيرة فوكيت ، ويمكن الوصول إليه بواسطة قارب ذو ذيل طويل في رصيف ميناء تشالونج. تتميز أماكن الإقامة البسيطة والريفية هنا بالمناطق المحيطة بها وحتى لو كان الشاطئ نهاريًا مزدحمة ، ليلا هناك هدوء سحري إلى المكان الذي يفضي إلى نوم هادئ بشكل رائع. ويضم المنتجع مطعمًا وبارًا مع مسبح خلفه عادةً ما يستخدمه غواصو الغوص المتدربون ولكنه مثالي للأطفال. يتكون المنتجع من 64 غرفة على طراز البنغل ، ويحتوي على ميني بار وتكييف وصندوق ودائع رقمي وطاولة قهوة وكراسي وحمام داخلي مع مستلزمات الاستحمام ورداء حمام ونعال (ينطبق على بعض أنواع الغرف) ، شرفة صغيرة.

السعر يبدأ من 75 دولار أمريكي في الليلة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *