كيا سيراتو 2019 فل كامل سعودي بالمواصفات والسعر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 02 سبتمبر 2018 , 12:17

خلال الشهر الماضي وصلت السيارة كيا سيراتو 2019 الجديدة الى المملكة عبر بوابة وكالة الجبر للسيارات و بدأ الان الموزعون في طرح السيارة للبيع ، الفئة الاعلى هي فئة كيا سيراتو 2019 فل كامل و التي حصلت على جميع الاضافات الخارجية و الداخلية المفتقدة في الفئات الاقل ، و حتى الان جميع الفئات متوفرة بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي 1600 سي سي .

شركة كيا عندما قامت بالكشف الرسمي عن الجيل الجديد كيا سيراتو 2019 أعلنت عن طرح السيارة بنموذجين من المحرك 1600 سي سي و 2000 سي سي و لكن المتوفر في المملكة حتى الان هو الخيار الاول فقط من المحرك ، و لك ان تعلم فالجيل السابق ايضا كان متوفر بذات الخيارين من المحرك و لكنهما الان اصبحا اقوى و اكثر اقتصادية في استهلاك الوقود من ذي قبل .

صور كيا سيراتو 2019 فل كامل

تتميز سيراتو 2019 بحجمها الذي يقع ما بين الصغر و المتوسط فهي اكبر من كيا ريو و تويوتا يارس و هي بحجم النترا و كورولا المنافسين معها بشكل شرس ، التحديثات التي حصلت عليها السيارة شملت الواجهة الامامية و التصميم الخلفي و داخليتها و التطوير في مواصفات المحرك كذلك .

الشكل الخارجي كيا سيراتو 2019 فل كامل

حصلت هذه الفئة على انوار امامية ليد نهارية و مصابيح ضباب على جانبي المصد الامامي و يمكن اضافة مصابيح ضباب اضافية في اسفل المصد بتصميم دائري مع شبك اسود اللون و اربع حساسات امامية للمساعدة في الركن و في الاعلى يوجد فتحة سقف ، و الاطارات بمقاس 17 بوصة بتصميم رياضي و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و بها اشارت ليد .

على الجانب الخلفي يوجد اسطبات جديدة ليد متصلة معا من الجانبين مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و عدد 4 حساسات خلفية للمساعدة في الركن .

الشكل الداخلي كيا سيراتو 2019 فل كامل

من الداخل المقاعد عليها غطاء جلدي جيد يأتي بخيارين من الالوان ” البيج و الرمادي ” و يمكن تحريك المقاعد بشكل يدوي لو ليس اوتوماتيكي و الانوار الداخلية ليد ، يوجد ازرار عند الابواب للتحكم في المرايا الجانبية كهربائية مع امكانية غلقها و فتحها بشكل كامل و الدركسون عليه غطاء جلدي كما انه متعدد الاستخدامات ، و يوجد زر لتشغيل و ايقاف المحرك .

شاشة المعلومات خلف الدركسون تأتي مدعومة باللغة العربية و شاشة الملاحة متوسطة الحجم و ايضا مدعومة باللغة العربية و تصميمها انيق بارزة عن الكونسول الوسطي و يمكن عرض على الشاشة الكاميرا الخلفية كما يمكن التواصل بين الشاشة و الهاتف الذكي ، المكيف يدوي اربع سرعات .

مواصفات محرك كيا سيراتو 2019 فل كامل

من المفترض ان تطرح فئة فل كامل بالمحرك الاعلى و لكن النسخة المتوفرة حاليا لدى الموزعين هي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 163 حصان عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 28.6 كجم متر عند عدد لفات 1500-3000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

تستهلك هذه السيارة 15.2 كم لكل لتر بنزين و هو يجعلها تحصل على تصنيف ” ممتاز ” في استهلاك الوقود ، و لكن ان تعلم فقد اطلقت اهيئة السعودية للمواصفات و الجودة فئة جديدة تدعى ممتاز بلس لليارات الاكثر اقتصادجية .

سعر كيا سيراتو 2019 فل كامل

سعر هذه الفئة من السيارة يبدأ من 62,000 ريال و حتى 64,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة او اي رسوم .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق