جميع انواع واقيات الشمس من ” فيشي ” vichy

يستطيع كريم الوقاية من الشمس فيشي توفير أفضل حماية ضد التأثير الضار الناتج عن أشعة الشمس فوق البنفسجية ، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ، حتى البشرة شديدة الحساسية ، يستخدم هذا النوع من واقيات الشمس تقنية ترشيح تعمل على فلترة نطاق واسع من أشعة الشمس ، مما يقدم فوائد جمالية ملحوظة ، وهذا الكريم غني بمياه ينابيع Vichy الحرارية ، والذي يوفر الحماية التي تحتاجها بشرتك .

أنواع واقيات الشمس من فيشي

1- كريم إيديال سولاي ، كريم التحكم بلمعان البشرة مع عامل الوقاية من الشمس SPF 50

يعد كريم الوقاية من الشمس الأول للتحكم في لمعان البشرة ، ويترك لمسة جافة بدون لمعة نهائيا ، مع عامل الوقاية من الشمس SPF 50 ، وهو مناسب لأصحاب البشرة المختلطة من النساء والرجال ، الذين يبحثون عن منتجات الوقاية للشمس بدون مظهر لامع .

2- كريم إيديال سولاي ، كريم مخملي لحماية البشرة من أشعة الشمس مع عامل الوقاية SPF 50+ لبشرة مثالية

كريم الحصول على حماية عالية ، لتكشف عن بشرة مثالية ، وهو مناسب للنساء صاحبات البشرة العادية إلى الجافة ، اللاتي يبحثن عن واقي الشمس .

3- كريم إيديال سولاي ، عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة

هذا الكريم ملمسه غير دهني يعطي تغطية عالية جدا ، عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة .

4- كريم إيديال سولاي بي بي كريم بدون لمعان SPF 50

يتميز هذا الكريم بتركيبة ملونة تعطي البشرة إشراقة فورية ولمسة بدون لمعة نهائيا ، وهو مناسب لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة ، والنساء اللاتي يتمتعن ببشرة حساسة دهنية تميل إلى المختلطة ، ويبحثن عن منتج مناسب للوقاية من الشمس والحصول على بشرة مشرقة .

5- إيديال سولاي رذاذ شفاف مرطب مع عامل الوقاية من الشمس SPF 50

سبراي لحماية الجسم من أشعة الشمس ، الذي يؤمن حماية عالية للبشرة الحساسة ، وهو خال من الكحول ومنعش ، يعطي البشرة لمسة جافة نهائية ، وهو ابتكار آمن يضمن السلامة والجمال الذي بريد الحصول عليه أصحاب البشرة الحساسة من الرجال والنساء .

6- كريم إيديال سولاي مرطب بعد التعرض لأشعة الشمس

هذا الكريم مناسب للعناية اليومية للبشرة الحساسة بعد تعرضها للشمس ، يمكن استخدامه للنساء والرجال الذين يسعون لترطيب بشرتهم بعد التعرض لأشعة الشمس .

7- كريم إيديال سولاي للعناية بترطيب البشرة التي تعرضت لحروق الشمس

يستخدم للحروق الناتجة عن التعرض للشمس ، وهو مناسب للرجال والنساء ذوي البشرة الحساسة التي تعرضت لحروق الشمس .

طريقة تطبيق واقيات الشمس فيشي

توضع طبقة كثيفة من الكريم قبل التعرض لأشعة الشمس بعشرة دقائق ، حتى يقوم البشرة بامتصاصه بصورة جيدة ، وفي حالة التعرض لأشعة الشمس لفترة زمنية طويلة ، ينصح بإعادة تطبيقه مجددا على البشرة بعد 3 ساعات ، كما يجب القيام بذلك في حال السباحة أو التعرق أو استخدام منشفة لمسج البشرة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *