أفضل الفنادق الموجودة في كوالالمبور سنترال

أفضل الفنادق في كوالالمبور سنترال هي خيارات الإقامة الحائزة على الجوائز والمجهزة بأحدث المرافق ، ومنافذ الطعام والشراب ، فضلاً عن الخدمات الراقية. هناك أيضا الكثير من البدائل بأسعار معقولة لأولئك الذين يسافرون بميزانية ضيقة ، مثل بيوت الضيافة ، والفنادق البوتيك ، ونزل الرحالة التي تقع بالقرب من محطة كوالالمبور سنترال. تقع معظم الفنادق في هذه المنطقة على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من أكبر مركز للسكك الحديدية في ماليزيا ، والذي يضم خطوط Monorail و LRT و Komuter ، فضلاً عن مرافق تسجيل الوصول المباشر والركاب للمسافرين بالطائرة.

الفنادق الرائعة في كوالالمبور سنترال

فندق سانت ريجيس كوالا لمبور

يقع فندق سانت ريجيس كوالا لمبور في قلب مدينة كوالالمبور ، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من المتحف الوطني وكوالا لمبور سنترال ، وتشمل وسائل الراحة مركزًا لرجال الأعمال وخدمة ليموزين / خدمة سيارات في المدينة وخدمات التنظيف الجاف / غسيل الملابس. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 107640 قدم مربع (10000 متر مربع) ، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات.

فندق ماجستيك

ينقسم فندق ماجستيك إلى بنايتين (جناح البرج وجناح ماجستيك) وهو رمز في ماليزيا. الديكور الداخلي رائع مع السقوف العالية والأعمدة الرومانية ، سقف قبة أوراق الذهب ، مصابيح السقف الحديد المطاوع خمر ، الأفاريز المعقدة ، أرضيات الرخام المصقول والثريات. تحتوي جميع الغرف في فندق ماجستيك ذو الـ 5 نجوم على أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وبارات صغيرة معبأة بالكامل ولوازم استحمام.

لو ميريديان كوالالمبور

يقع فندق لو ميريديان البسيط ذو الـ5 طوابق والممتد على مساحة 35 طابقًا في موقع مناسب بجوار كوالالمبور سنترال ، وهو مركز النقل الرئيسي بالمدينة. تم تزيينه بالكثير من المرايا والنحاس ، ويتميز بطراز كلاسيكي بسيط. وتشتمل المرافق على استوديو للياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، وأكبر مسبح حر الشكل ، بالإضافة إلى أنه موطن لمطعمين حائزين على جائزة.

ألوفت كوالا لمبور سنترال

تهدف نسخة كوالا لمبور من العلامة التجارية ستاروودز ألوفت إلى إثارة وإغراء حواسك باستخدام ألوانها الجريئة ، والأقمشة المزخرفة ، والأعمدة اللامعة النحاسية والفضية. على النقيض من ذلك ، فإن هذا المكان عملي أكثر. في الأعلى يقع حوض سباحة على السطح ذو حواف متوسطة الحجم إلى جانب ملهى ليلي. يوجد مطعم داخلي مشرق ومتجدد الهواء مع نوافذ تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي.

أسكوت سنترال كوالالمبور

أسكوت سنترال كوالالمبور هو عبارة عن سكن مخدوم يقع على طول Jalan Tun Sambathan ، وهو عبارة عن ملاذ متميز وفريد من نوعه للمقيمين والراحة على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز النقل الرئيسي بالمدينة.  تشمل النقاط الأخرى المثيرة للاهتمام القريبة من الشقق ذات الـ 5 نجوم Little India في Brickfields التي تبعد 950 متر فقط  ، في حين يقع الاستاد الوطني والمتحف الوطني على بعد كيلومترين فقط. يقدم أسكوت سنترال كوالالمبور مجموعة كاملة من وسائل الراحة في الموقع: يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الأمن وخدمة مجالسة الأطفال وإفطار كونتيننتال يومي ومرفأ مغطى وخدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف وغرفة غسيل ذاتية الخدمة.

هيلتون كوالالمبور

يقع هيلتون كوالالمبور على قمة كوالا لمبور سنترال ، مركز النقل الرئيسي في كوالا لمبور ، وهو فندق كلاسيكي من 35 طابقاً يتألق مع الخدمة المصقولة. إنه يحتوي على كل ما يلزم لإرضاء النزلاء – الطابقان السادس والسابع مخصصان للاجتماعات والمؤتمرات والأحداث ، في حين أن الصالة الرياضية المكونة من طابقين ، والسبا ، والساونا ، وبركة السباحة ذات المياه السطحية التي يبلغ طولها 120 متراً ، تحافظ على متعة الضيوف لقضاء وقت الفراغ.

فندق بريسكوت كوالا لمبور – سنترال

فندق بريسكوت كوالا لمبور – سنترال هو عبارة عن مكان إقامة من فئة 3 نجوم يقع على طول Jalan Tun Sambathan ، ويُعد مكان ملائم للغاية للتسوق ومشاهدة المعالم السياحية والطعام والترفيه: حيث يقع على بُعد 4 كم فقط كوالالمبور سنترال ، مما يوفر مجموعة متنوعة من وصلات النقل في متناول اليد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *