أفضل الجولات السياحية في تايلاند

تم اختيار أفضل الجولات في تايلاند من جميع أنحاء البلاد. من الجمال البارع للبطاقات البريدية إلى التقاليد المرموقة ، نحاول أن نقدم لك لمحة عن بعض من أفضل الجولات المتاحة في تايلاند. الأطلال القديمة ، والمعابد المزخرفة ، والمناظر الفاتنة ، والطعام الذي يسيل له اللعاب – كل ما يمكن أن ترغب به يمكن العثور عليه في تايلاند ، فهناك جولة لإرضاء كل نوع من المسافرين.

أشهر الجولات السياحية في تايلاند

جولة لنصف يوم للقصر الكبير وبوذا الزمردي

في بانكوك ، قم بجولة في القصر الكبير الرائع ، أحد المعابد الأكثر شهرة في تايلاند. هنا ، في المنزل السابق لملك سيام ، قم بالتنزه بين المناطق الداخلية المذهبة والحدائق الجميلة للمجمع الهائل. توقف لرؤية تمثال الزمرد بوذا الذي يبلغ طوله 2 قدم (61 م) ، والذي يقع على قمة مذبح ذهبي متقن. بعد المعبد ، توجه إلى معرض الجواهر ، حيث تعطى وقتًا حرًا للتسوق للحصول على حجر ملون بألوان زاهية ليأخذك إلى المنزل كهدية تذكارية.

رحلة غطس إلى جزر سيميلان

من فوكيت ، اقفز على متن قارب في رحلة إلى جزر سيميلان في بحر أندامان. لا يفتخر هذا الموقع المذهل بالمناظر الخلابة التي تراها على بطاقات بريدية فحسب ، بل يضم أيضًا بعض أفضل مواقع الغوص والغطس في العالم. السفر بين الجزر ، والتوقف في عدد من الخلجان المختلفة للسباحة بين الشعاب المرجانية النابضة بالحياة ، استمتع باللون الأزرق ، وأسراب الأسماك الاستوائية. عندما تحضر شهيتك ، تتغذى على وجبة غداء من الأطعمة الكلاسيكية التايلاندية بينما تسترخي على شاطئ برينسيس باي الهادئ. اقض بقية فترة ما بعد الظهيرة تحت الماء في الأماكن الأخرى في الجزر قبل العودة إلى فوكيت.

رحلة يوم كامل لمنتزه مو كو أنغ ثونغ البحري الوطني

خصص يومًا كاملاً لاستكشاف العجائب الطبيعية في منتزه مو كو أنغ ثونغ البحري الوطني ، وهي محمية بحرية لم يمسها أحد من 42 جزيرة في خليج تايلاند. من كوه ساموي ، اشعر بالنسيم اللطيف أثناء تنقلك على متن قارب بين الجزر المختلفة. في كل مكان ، اغتنم الفرصة للمشاركة في الأنشطة التي تشمل الغطس بالشعاب المرجانية الملونة ، المغامرة داخل الكهوف السحرية ، والاسترخاء على الرمال البيضاء الدافئة. يمكنك تناول وجبة غداء تايلاندية لذيذة ، ثم استخدم بقية فترة ما بعد الظهيرة للسباحة أو الغطس أو التجديف بالكاياك أو أخذ حمام شمس.

نزهة بزورق سريع إلى جزيرة في في

أحط نفسك بالجمال المذهل لجزر في في، يقع المكان في جنوب شرق مدينة بوكيت في خليج مايا ، ويوفر أجواء خلابة مليئة بالتلال الخضراء والمنحدرات الشاهقة والشواطئ البكر والبحيرات الشاطئية المتلألئة. على متن قارب سريع ، يمكنك الذهاب لمشاهدة المعالم السياحية حول الجزر والاستفادة من معرفة من الداخل حول أفضل الأماكن للذهاب للغطس لتجنب الزحام.

جولة خاصة لمشاهدة الأفيال في حديقة كوي بوري الوطنية

يقع في الركن الشمالي الغربي لخليج تايلاند ، مقاطعة براشواب خيري خان هي موطن لواحدة من أفضل مناطق الجذب لمحبي الحيوانات. من هوا هين ، اتبع دليل خاص إلى حديقة كوي بوري الوطنية لمقابلة الأفيال الودية في بيئتها الطبيعية. شاهد أكثر من 300 من المخلوقات اللطيفة – الحيوان الوطني في تايلاند – تناول الطعام واللعب والاستحمام أثناء إبقاء عينيك مفتوحتين لمشاهدة حيوانات أخرى بما في ذلك التابير الماليزي والغزلان الناري.

جولة الثقافة التايلاندية الشمالية والعشاء

انغمس في ثقافة شمال تايلاند في جولة ليوم كامل في شيانج ماي. مع وجود شخص محلي ودود يقودك ، اشعر بالتقاليد وكرم الضيافة في المنطقة وأنت تعجب بالمشهد من نهر ماي بينغ ، وقضاء بعض الوقت مع عائلة في مزرعتها ، وتصفح السلع المصنوعة يدويا في معرض فني. في وقت لاحق ، تسلق على متن عربة تجرها الخيول للقيام بجولة بين أطلال معبد المدينة القديمة ويانغ كيم كان. أنهى اليوم مع عشاء khantoke على الطراز العائلي ، مع استكمال بأداء الراقصين بالملابس الأنيقة.

رحلة ليوم كامل إلى شيانج راي والمثلث الذهبي

من شيانج ماي ، سافر شمالاً إلى منطقة شيانج راي الجبلية. اكتشف جمال المناظر الطبيعية للمنطقة وأنت تتوقف للاسترخاء في ينابيع ماي خاجان وتتفاعل مع السكان المحليين في قريتي ياو وأخا. بعد الاستراحة لتناول غداء تايلاندي تقليدي ، يمكنك الوصول إلى شيانج راي ، وهي منطقة تعرف باسم المثلث الذهبي بسبب شكلها المصنوع من حدود تايلاند وميانمار ولاوس. استمتع بالوقت لمشاهدة المياه المتدفقة من الأنهار المتقاطعة ، وتعجب من الهندسة المعمارية البيضاء المعقدة لمعبد Rong Khun.

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *