أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في كوالالمبور سنترال

تقع كوالالمبور سنترال في Brickfields على بعد كيلومترين فقط من وسط مدينة كوالالمبور ، وتتميز باحتوائها على عدد كبير من الفنادق ذات الخمس نجوم ومراكز التسوق العصرية ، فضلاً عن أكبر مركز للنقل بالسكك الحديدية في ماليزيا ، والذي يوفر روابط مباشرة وتفتيش للركاب. في المرافق عبر محطة مدينة كوالا لمبور الجوية حيث يوجد أكثر من 160.000 مسافر يتنقلون يوميا.

أفضل الأشياء في كوالالمبور سنترال

الهند المصغرة

تحولت الهند الصغيرة في بريكفيلدز ، التي كانت في الأصل حي سكني بسيط يقع خارج وسط مدينة كوالالمبور ، إلى شارع مزدحم مع لوحات زهرية ملونة ومباني بألوان الباستيل وإيقاعات البوب الهندية التي تنطلق من الأكشاك والمحلات والمطاعم الهندية التي تديرها المجتمع الهندي في الدولة. تبيع المحلات التجارية هنا كل شيء من السلع الهندية التقليدية مثل الساري وأكاليل الزهور والتوابل.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

العنوان : جالان ترافرز لجالان تون Sambanthan، بريكفيلدس

معبد سري ماهاماريامان

يعتبر معبد سري ماهاماريامان ، الذي تأسس في عام 1873 ، أقدم وأكبر معبد هندوسي في كوالا لمبور. يقع على طول Jalan Tun HS Lee ، من الصعب ألا تفوت المعبد الهندوسي الرئيسي في كوالالمبور حيث يقع بين معبدين بوذيين على حافة الحي الصيني ، مع البلاط الإسباني والإيطالي المحمي بشكل جميل والأحجار الكريمة والذهب في تصميمه.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً

العنوان : 163، جالان تون H. S. لي، كوالا لمبور

النصب التذكاري الوطني لماليزيا

النصب التذكاري الوطني لماليزيا ، الذي يقع في بحيرة الحدائق ، هو نحت تمثالي يقف على قاعدة رخامية محاطة بمسبح منعكس ونوافير مائية. يصور النحت البرونزي مجموعة من سبعة جنود في أوضاع مختلفة ، كل منها يدل على واحدة من الصفات السبع: الشجاعة والقيادة والتضحية والقوة والمعاناة والوحدة واليقظة.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

الموقع : جالان بارليمن ، كوالا لمبور

معبد سري كانداسوامي كوفيل الهندوسي

معبد سري كونداسوامي كوفيل الهندوسي عبارة عن مزار ملون ومزخرف مخصص للإله الهندوس لورد موروغا. يُعد المكان معلمًا سياحيًا شهيرًا يرجع تاريخه إلى عام 1902 ، ويتميز بموقع مركزي في مدينة بريكفيلدز ، كما أن ممارساتها تقليدية للغاية. في حين لا يسمح بالتصوير داخل دار العبادة ، يمكن للزوار التقاط لقطات مذهلة من الخارج المزخرفة.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 5:30 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا ومن الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا ومن الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً

الموقع : 3 ، لورونغ سكوت ، كوالا لمبور

المتحف الوطني الماليزي

يوفر المتحف الوطني الماليزي ، الذي يقع بالقرب من الطرف الجنوبي لبحيرات البحيرة ، خلف معرض الفنون الوطني ، مقدمة ممتازة لتاريخ ماليزيا ، واقتصادها ، وجغرافيتها ، وفنونها ، وحرفها ، وثقافتها. تم بناء المتحف في عام 1963 ويطل على جالان دامانسارا ويتم نشر شاشاته الغنية بالمعلومات إلى ثلاثة طوابق.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

الموقع : جالان دامانسارا ، كوالا لمبور

كنيسة الوردية المقدسة

كنيسة الوردية المقدسة هي عبارة عن مبنى جميل ما قبل الحرب يلبي المجتمع الكاثوليكي الصيني في كوالا لمبور. بني في عام 1904 وبارك من قبل الأب فرانسيس اميل تيرين ، مبشر فرنسي ، الجذب الرئيسي للكنيسة الوردية المقدسة يكمن في أسلوب الهندسة المعمارية القوطية الجديدة التي لا تزال تقف بعد نهاية الحرب العالمية الثانية في ماليزيا.

ساعات العمل : السبت 17:00 حتي 21:00 الأحد 08:30 حتي 12:00

العنوان : 10، جالان تون Sambanthan، كوالا لمبور

متحف الفنون الإسلامية

يضم متحف الفنون الإسلامية ، أكبر متحف للفنون الإسلامية في جنوب شرق آسيا ، أكثر من 70 ألف قطعة أثرية من العالم الإسلامي العالمي. يُعرف على نطاق واسع كواحد من أفضل مناطق الجذب التي توفرها كوالالمبور ، ويقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من المسجد الوطني حيث يمكن للزوار مشاهدة قبة زرقاء فيروزية ضخمة من المبنى.

ساعات العمل : يوميا

الموقع : جالان ليمباه بيردانا ، كوالا لمبور

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *