أفضل الإطلالات في تايلاند لالتقاط الصور الفوتوغرافية

من الصعب للغاية إنشاء قائمة تضم أفضل الإطلالات في تايلاند من العشرات المتاحة. المناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة للمملكة تخلق مناظر خلابة حول كل مكان تقريبا. مع الجبال الوعرة في الشمال ، والتلال المغطاة بالغابة في الوسط ، والأضواء المتلألئة للعاصمة ، ثم الشواطئ الرملية للجزر نحو الجنوب ، هناك شيء تقريبًا لأي مصور للمناظر الطبيعية التي يمكن الاستمتاع بها في تايلاند.

أجمل الإطلالات في تايلاند

دوى انتانون

في قلب منتزه دوي إنثانون الوطني ، الذي تبلغ مساحته 482 كيلومتراً مربعاً إلى الغرب من شيانغ ماي ، تبلغ القمة الفخارية أعلى قمة في تايلاند ، وترتفع إلى 2565 متراً (8،415 قدم) فوق مستوى سطح البحر. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى أن تكون متسلق الجبال للاستمتاع بالمنظر المذهل حيث يوجد طريق أسفلت في الأعلى حيث ستجد حديقة صغيرة جميلة واثنين من الباغودا.

منطقة سامت نانجش

سرعان ما تحولت منطقة سامت نانجش من كونها منطقة لم يسمع بها من قبل إلى واحدة من أشهر البانوراما في Phang Nga. تقع على قمة تل على بعد 30 دقيقة بالسيارة من فوكيت ، وتوفر مناظر خلابة على جزر الحجر الجيري لخليج فانغ نغا ، وبكونها بعيدة عن الحضارة لتجنب التلوث الضوئي ، فإن درب التبانة تكون مرئية في أوقات معينة.

خاو نجون ناك

يبلغ طول مسار قمة جبل خاو نجون ناك حوالي 4 كم ويستغرق حوالي ساعتين ونصف للوصول إلى أعلى نقطة عرض ، وتقع على ارتفاع 565 مترًا فوق مستوى سطح البحر. التسلق ليس بهذه الصعوبة ، لكننا نوصي بأن أولئك الذين في حالة بدنية محترمة فقط يحاولون ذلك. على طول الطريق ، يواجه المتنزهون مجرى مائي ، وإطلالات ، وشلال ، وأخيرا وليس آخرا ، القمة البانورامية.

برج بايوك الثاني

كان برج بايوك أحد المعالم البارزة في أفق بانكوك منذ اكتماله في عام 1998 ، بارتفاع 309 متر فوق منطقة براتونام. لقد فقدت لقب كونها أطول مبنى في تايلاند في عام 2016 بعد مبنى MahaNakhon ، لكنه لا يزال يقدم مناظر ممتازة للمدينة المحيطة بها ، والتي تمتد إلى الأفق في كل اتجاه.

منطقة نانغ يوان

يقع نانغ يوان قبالة الساحل الشمالي الغربي لكوه تاو ، وهو في الواقع عبارة عن مجموعة من ثلاث جزر صغيرة مرتبطة برصيف رملي. يُعد الشاطئ الرملي الأبيض أحد أفضل الشواطئ في تايلاند ، ولكنه أيضًا واحد من أكثر الشواطئ ازدحامًا ، وذلك بفضل شعبيته الكبيرة وصغر حجمه. في الجزء الجنوبي من الجزر الثلاث هي المكان الذي تحصل فيه على أفضل منظر ، مما يتطلب نزهة لمدة 10-15 دقيقة سهلة للحصول على ما يصل إلى الإطلالة الصخرية.

شمال خاو ياي

يغطي متنزه خاو ياي الوطني المذهل مساحة 300 كيلومتر مربع ، مع الكثير من المعالم الخلابة التي يمكن مشاهدتها. مع الطرق الأسفلت الممتازة ، من السهل جداً استكشافها والاستمتاع بها. هذا هو واحد من أفضل الإطلالات ويشار إليه أحيانا باسم نقطة الكيلومتر 30 – من غير المستغرب لأنه في علامة 30 كم على طريق ثانرات. مع وجود الكثير من مواقف السيارات على جانب الطريق ، فإنه يوفر إطلالة رائعة على الوادي الأخضر أدناه.

منطقة كارون

على الرغم من أن فوكيت تتمتع بالكثير من الإطلالات الجميلة ، إلا أن هذا المشهد يوفر أكثر المناظر إثارة للإعجاب. وتعرف أيضًا باسم منطقة الثلاثة شواطئ، حيث يمكنك الحصول على ثلاثة من أفضل الشواطئ في فوكيت في صورة واحدة: Kata Noi الأقرب إليك وشاطئ Kata في المنتصف وشاطئ Karon في المسافة. كما سترى تمثال بوذا الكبير في فوكيت على قمة تل على يمينك وعلى كوه بو الصغير إلى اليسار.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *