مطعم روك هاوس سلايدر أول مطعم كويتي عالمي

من بين مختلف المطاعم الكويتية المعروفة عدد من المطاعم تمكنت من إثبات نفسها بين المجتمع الكويتي بالعديد من الفروع ، و لكن هذا المطعم تمكن من الاتجاه للعالمية و ليس للوضع المحلي فقط و هو مطعم روك هاوس سلايدر.

مطعم روك هاوس سلايدر

بدأت قصة المطعم على يد مجموعة من الشباب كانوا يرغبون في تناول شطائر البرجر ، و بالفعل قاموا بإقامة هذا المطعم الشهير ليصبح واحد من أهم المطاعم التي تقدم شطائر البرجر في الكويت ، و قد تمكن المطعم من التواجد بشكل واضح بين قاعدة كبيرة من الشباب ، و ذلك نظرا لما يقدمه من مأكولات شهية بأحسن جودة عالمية ، فصار واحد من أهم المطاعم و تمكن من إقامة العديد من الأفرع بداخل الكويت.

فروع مطعم روك هاوس سلايدر بالكويت

المطعم موجود بالكويت بأربعة فروع و هذه الفروع موزعة على النحو التالي ، الفرع الأول موجود بمنطقة العقيلة ( البيرق ) ، و قد تم إقامة هذا الفرع في عام 2014 و يقع في محافظة الأحمدي ، كما أن هذا الفرع مفتوح طوال أيام الأسبوع بدء من الساعة الثانية عشر مساء و حتى الثانية عشر صباحا ، و يقع الفرع الثاني في مدينة الجابرية بالكويت ، تحديدا في محافظة حولي في مقابل نادي تشامبيونز الصحي ، و المطعم متاح طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة .

أما عن الفرع الثالث فيقع في منطقة شرق التي تقع في محافظة الكويت العاصمة تحديدا في شارع جابر المبارك ، و المطعم متاح طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة ، و أخيرا الفرع الرابع يقع في منطقة حولي ( المهلب ) بمحافظة حولي تحديدا بشارع بيروت ، و المطعم متاح طوال أيام الأسبوع بدء من الساعة الحادية عشر صباحا و حتى الثانية عشر صباحا.

قائمة المأكولات

أما بالنسبة لقائمة المأكولات التي يوفرها المطعم ، فالمطعم يوفر العديد من المأكولات المختلفة و على رأسها مختلف أشكال شطائر البرجر ، حيث يوفر عدد كبير من أنواع البرجر البقري و برجر الدجاج ، هذا بالإضافة إلى قائمة من ساندويتشات المشاوي و البطاطس ، بالإضافة إلى عدد كبير من المشروبات المميزة التي يقدمها المطعم.

توسع المطعم للعالمية

– ضمن السياسة التوسيعية التي تم العمل عليها من قبل مطعم روك هاوس سلايدر في الكويت ، تم افتتاح أول فرع عالمي في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا و كان ذلك في عام 2018 ، و بذلك تمكن هذا المطعم من حصد إحدى العلامات الشهيرة التجارية في هذا المجال ، و بعدها تم افتتاح إحدى عشر فرع للمطعم و ذلك عبر المحيط الأطلسي بالكامل ، حتى أن الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية كان يعد خطوة هامة لدى القائمين على توسيع المطعم ، و بذلك كان المطعم صاحب أول علامة تجارية كويتية عالمية ، و كذلك صاحب أول علامة في الشرق الأوسط تستطيع تحقيق العالمية.

– يمتاز هذا المطعم الشهير بموقعه المتميز الذي يتواجد في شارع السان سيت بوليفارد ، هذا بالإضافة إلى الإطلالة على معلم هوليود الشهير ، و كذلك المساحة الواسعة و الديكورات العصرية ، و التي تجعله متوافق مع كافة الأذواق.

– يلتزم المطعم بكافة معايير السلامة الغذائية و قائمة الطعام الرائعة و المتنوعة ، و التي تقدم أشهى أنواع اللحوم والصلصات الشهيرة المختلفة ، و التي أهلته إلى الافتتاح في لوس أنجلوس في هذا المكان المميز ، و قد تحدث الكثيرين عن هذا المطعم بأنه مفهوم البرجر التقليدي و لكنه بصورة عصرية منتقلة إلى العالم الجديد.

– أما بالنسبة للساعات التي يكون مفتوح فيها المطعم في منطقة لوس أنجلوس ، فهي بدء من الساعة الحادية عشر صباحا ، و حتى الحادية عشر مساء في كافة أيام الأسبوع.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *