أفضل المدن السياحية التي يمكن زيارتها بأقل التكاليف

- -

شهدت السياحة العالمية حالة من الانتعاش في السنوات القليلة الماضية فقد ارتفع معدل السياحة الخارجية بمقدار 6% في عام 2017 عن عام 2016، وعلى الرغم من وجود عدد من المدن العالمية الشهيرة مثل باريس ولندن والتي يسعى الجميع لزيارتها إلا أن تكاليف هذه الزيارة أكثر بكثير من أن يتحملها البعض، لذلك فإننا نقدم لكم اليوم مجموعة من المدن العالمية التي يمكن زيارتها بأقل التكاليف الممكنة.

مدن سياحية عالمية يمكن زيارتها بتكاليف منخفضة

1- شانغهاي

تتميز مدينة شانغهاي بطرازها المعماري الفريد، وتعد المدينة واحدة من أكثر المدن التي حصلت على حجوزات عبر موقع  Book.com ، ويفضل زيارة المدينة في الشتاء حيث تنخفض الأسعار مقارنة بفصل الصيف.

2- دوبلين، ايرلاندا

تعد مدينة دوبلين إحدى الوجهات السياحية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وترتفع تكاليف السفر للمدينة في شهر يونيو بينما تنخفض في شهر ديسمبر ويناير، وأهم ما يميز المدينة هو إمكانية زيارة العديد من المناطق السياحية بها في فترة قصيرة.

3- ادنبره، اسكوتلاندا

واحدة من أجمل المدن التي يمكن زيارتها وبتكاليف منخفضة هى مدينة ادنبره، وتتكلف الإقامة في المدينة ليوم واحد فقط 148$، وتنخفض تكاليف زيارة المدينة بمقدار 14% في شهر يناير، ومن أشهر المعالم السياحية للمدينة قلعة ادنبره.

4- كيوتو، اليابان

يعد فصل الصيف هو أنسب وقت لزيارة مدينة كيوتو الأسيوية، وتنخفض تكاليف زيارة المدينة في شهر يونيو بمقدار 16 % عن شهر ديسمبر، ومن اشهر المعالم السياحية للمدينة معبد توجي الذي يحتوي على الكثير من المنحوتات والتماثيل واللوحات الفنية الرائعة.

5- لشبونة، البرتغال

تعد لشبونة واحدة من المدن التي تتجه اليها الأنظار فيما يخص السياحة العالمية، لذلك من المتوقع أن ترتفع تكاليف زيارة المدينة قريبًا ولذلك ينصح بوضع المدينة على قائمة المدن السياحية التي يتوقع الشخص زيارتها في القريب.

6- سيفيلي، اسبانيا

تعد مدينة سيفيلي واحدة من أجمل المدن الاسبانية التي يمكن زيارتها حيث تضم المدينة مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة وتعد رومانتك بلازا دا سبانيا اشهرها.

7-سنغافورة

سنغافورة هى واحدة من المدن الأسيوية التي تشهد اقبالاً سياحيًا عامًا بعد الآخر، ولذلك من المتوقع أن ترتفع تكاليف زيارة المدينة في المستقبل، وتبلغ تكلفة الإقامة في المدينة ليوم واحد 111$.

8- ستوكهولم

بالنظر إلى حالة البرودة التي تعيشها السويد فليس من الغريب أن تنخفض تكاليف زيارة المدينة في فصل الشتاء وخاصة في شهر يناير عن فترة الصيف بواقع 26 %، وتبلغ تكلفة الإقامة في المدينة ليوم واحد 167$.

9- كوالا لامبور، ماليزيا

كوالا لامبور هى عاصمة ماليزيا، وهى موطن للعديد من المناطق السياحية الرائعة، وتتميز المدينة بإمكانية تحمل نفقات الإقامة بها وخاصة في رحلات شهر العسل.

10- كوبنهاجن، الدنمارك

كوبنهاجن أصبحت هى الأخرى واحدة من المدن السياحية العالمية التي لفتت الأنظار اليها مؤخرًا، وتنخفض تكاليف الإقامة في المدينة في فصل الشتاء بنسبة 40% عن فصل الصيف، ويمكن الاستمتاع بزيارة مدينة نيهافن الرائعة اذا قرر الشخص زيارة المدينة في فصل الصيف.

11- بانكوك، تايلاند

أصبحت تايلاند واحدة من أشهر الدول العالمية السياحية، وعلى الرغم من ذلك فمازالت تكاليف زيارة عدد من مدنها تكاليف محتملة بالنسبة للكثيرين، ومن أجمل المدن التي يمكن زيارتها في تايلاند مدينة بانكوك الرائعة.

12- ميلان

تقدم ميلان الكثير من المناطق السياحية الرائعة التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها ويعد فصل الشتاء هو أفضل وقت لزيارة المدينة من جهة تكاليف الزيارة والإقامة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *