3 تحديثات رئيسية يتمنى مستخدمي الايفون الحصول عليها

- -

تحديثات يرغب مستخدمي الايفون في الحصول عليها

من المقرر أن تطلق شركة أبل أحدث إصدارتها من هواتف الايفون الذكية في الثاني عشر من سبتمبر الجاري، وفي هذا الشأن يتوقع أن يبذل موظفي الشركة قصارى جهدهم لإقناع المستخدمين أن الهاتف الجديد أقوى وأحدث وأسرع، ولديه العديد من الإمكانيات التي تدفعهم إلى الإستغناء عن هواتفهم القديمة والحصول على هذا الهاتف الجديد والمتميز.

ولكن بسؤال المستخدمين عن التحديثات التي يودون الحصول عليها، والمميزات التي يرغبون بتوافرها في هواتف الايفون الخاصة بهم انحصرت أهم هذه التحديثات في زيادة السعة التخزينية للهاتف، وصنع شاشة الهاتف من مادة مقاومة للكسر، وزيادة عمر البطارية، جاء ذلك وفقًا للاستفتاء الذي تم اجراؤه غبر منصة مانكي اودينس الامريكية وشارك فيه 1.665 من مستخدمي الايفون، وكانت نتائج الاستفتاء كالتالي:

نتائج استفتاء مانكي اودينس

1- 75 % من المشاركين في الاستفتاء عبروا عن رغبتهم في زيادة عمر البطارية .
2- فيما عبر 66 % من المشاركين عن رغبتهم في الحصول على شاشة زجاجية مقاومة للكسر.
3- ويأمل 44 % من المشاركين في هذا الاستفتاء في الحصول على شيء لم تقم ابل به من قبل وهو امكانية استخدام وحدات تخزين خارجية داخل اجهزة الايفون الخاصة بهم، مثلما تفعل شركة سامسونج، أو على أقل تقدير زيادة السعة التخزينية للأجهزة.

كانت المطالب الثلاث السابقة هى المطالب الأساسية التي يتوق مستخدمي هواتف الايفون لتحقيقها وربما تلتفت اليها الشركة عما قريب، وبالإضافة إلى ذلك فهناك عدد آخر من المطالب عبر عنها المستخدمون ومازالت على قائمة أمنياتهم التي يودون تحقيقها في القريب العاجل.

عيوب يرغب مستخدمي الايفون في تغييرها

1- عبر 39 % من العينة عن رغبتهم في التمكن من  استخدام سماعات الرأس في نفس الوقت الذي يتم فيه شحن الهاتف.

2- التخلص من موضع الشحن القديم، واستبداله بوحدة يو اس بي USB، وهو الاتجاه الأحدث الذي يتم استخدامه لشحن الهواتف والكاميرا وتوصيلهم بالكومبيوتر، وجاء ذلك وفقًا لما عبر عنه 29 % من المشاركين في الاستفتاء السابق.

3- وقد عبر 19% من المشاركين في هذا الاستفتاء عن رغبتهم في تحسين نظام التعرف على وجه المستخدم حيث تعرض هذا النظام لانتقادات كثيرة في الفترة الماضية.

4- بينما عبر 18 % عن رغبتهم في الحصول على معدل تحديث أسرع للتطبيقات.

5- وبالإضافة إلى ذلك فقد عبر 10 % من العينة المشاركة في الاستفتاء عن رغبتهم في ازالة الخط الذي يظهر أعلى الشاشة في هواتف ايفون اكس الجديدة.

وبسؤال المشاركين لإختيار خاصية واحدة فقط يريدون تغييرها فازت البطارية بـ 38% مقارنة  بـ 24 % لتغيير شاشة الهاتف لشاشة مقاومة للكسر.

معلومات عن هذا الاستفتاء

أجرى هذا الاستفتاء اونلاين عبر الانترنت من خلال منصة مانكي اودينس Monkey Audience في الفترة من 17-21 أغسطس 2018، وقد شارك فيه 1665 شخص من البالغين فوق عمر 18 عام من المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم اختيار المشاركين من بين 2 مليون شخص ممن يقومون بآداء الاستفتاءات يوميًا عبر المنصة ذاتها، ويتراوح معدل الخطأ بالنسبة لنتائج هذا الاستفتاء بين 3 نسب مئوية أعلى أو أقل من النسب الموضحة في النتائج، وقد تم دراسة النتائج بناءًا على العمر والجنس والعرق والتعليم والمنطقة السكانية بالنسبة للمشاركين.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *