كيا ريو 2018 نص فل سعودي صور وسعر

كيا ريو 2018 فئة نص فل لا تختلف كثير عن الفئة الاولى ” ستاندر ” فالتغيرات بينهم تأتي في الاضافات الخارجية و الداخلية و الالوان للسيارة بينما نسخة المحرك فهي متطابقة مع الفئتان و بذلك تظل هذه الفئة واحدة من اكثر المركبات اقتصادية في استهلاك الوقود ، و هذا الامر يجعل من سعر هذه الفئة غير مرتفع مقارنة بفئة فل كامل و التي تأتي بمحرك اعلى و بسعر اغلى .

على الرغم من السيارة كيا ريو 2018 متوفرة في المملكة العربية السعودي لدى وكالة الجبر و الموزعين بالنسختين السيدان ذات الاربعة ابواب و الهاتشباك ذات الخمسة ابواب الا ان نسخة الهاتشباك هي الاكثر طلبا و ذلك لانها ذات تصميم رياضي و بمظهر اكثر انسيابية و هو ما يجعلها منافس شرس للعديد من المركبات الاخرى .

صور كيا ريو 2018 نص فل هاتشباك

الاضافات الخارجية كيا ريو 2018 نص فل

جاءت السيارة بأنوار امامية هالوجين مع وجود مصابيح ضباب في اسفل المصد و الشبك بتصميم مغزلي ، على جانبي السيارة نجد الزجاج كهربي بالكامل و الاطارات بمقاس 15 بوصة مطلية بالكروم و المرايا الجانبية قابلة للطي بالكامل كما انها تحتوي على اشارات جانبية ، على المصد الخلفي يوجد اسطبات بتقنية ليد و مصابيح ضباب في اسفل المصد .

الاضافات الداخلية كيا ريو 2018 نص فل

من الداخل جاءت السيارة بمقاعد مخمل و الصف الخلفي منها قابل للطي مما يعطي مساحة تخزين كبيرة للصندوق الخلفي و الدركسون متعدد الاغراض و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف و المسجل يحتوي على اربع سماعات مع شاشة معلومات بمقاس 3.5 انش .

وسائل امان كيا ريو 2018 نص فل

تحتوي السيارة على عدد 2 وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الراكب و المكابح المانعة من الانزلاق و خاصية التحكم في ثبات السيارة و خاصية قياس ضغط الهواء داخل الاطارات .

الوان كيا ريو 2018 نص فل

هذه السيارة متوفرة بعدد من خيارات الالوان و لكن ابرز الالوان للجسد الخارجي منها ” الفضي ، الرمادي ، الاسود ، الازرق ، الابيض ، الاخضر ، الاحمر ” و من الداخل فان ابرز خيارات الالوان ” الاسود ، الرمادي ” .

مواصفات محرك كيا ريو 2018 نص فل

مازالت هذه السيارة تمتلك نفس نسخة المحرك التقليدية و هي سعة 1.4 لتر بعدد  سلندر و الذي ينتج عنه قوة 100 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 13.6 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ، و يستهلك ذا المحرك في المتوسط 17.5 كم لكل لتر بنزين وهو ما يجعلها تتفوق على المنافسين بفضل استهلاكها البسيط للوقود و قد حصلت هذه السيارة على تصنيف ممتاز في الاستلاك .

سعر كيا ريو 2018 نص فل

سعر هذه الفئة لدى الوكيل و الموزعين تبلغ في المتوسط 47,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة او اي رسوم اخرى و ستحصل مع السيارة على ضمان الجبر لمدة 5 سنوات او حتى 100,000 كم ايهما اقرب .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *