قصة جنجولي السفاحة التي حولت ضحاياها لصابون

نسمع كثيرًا عن جرائم مختلفة ومتنوعة في طرقة تنفيذها، وقد يكون من بينها جرائم لبعض السفاحين، ولكن قد لا يعرف الكثير منا قصة “جنجولي” السفاحة التي حولت ضحاياها لصابون، التي سوف نستعرضها معكم.

نبذة عن جنجولي

– تبدأ قصة هذه السفاحة التي تسمى جنجولي عندما اغتصبت والدتها وهي في سن الرابعة عشر من عمرها على يد راعي ماشية ، وبسبب تلك الحادثة قاموا أهل والدة جنجولي بالاصرار على الزواج من هذا الراعي خوفًا من الفضيحة، وأنجبت الأم الطفلة ليوناردا جنجولي في عام 1894م.

– بعد أن توفى الزوج الراعي والد الطفلة ليوناردا تزوجت والدة ليوناردا مرة أخرى، وعاشت (ليوناردا)منبوذة من أخواتها من الأم، وأيضًا كانت الأم نفسها تكره ابنتها (ليوناردا)بسبب عدم حبها لأبيها وبسبب تذكرها لهذه الحادثة القديمة، وهذا الأمر أصاب (ليوناردا)بحالة من الصرع، وحاولت الانتحار أكثر من مرة ولكنها فشلت.

– وتزوجت بعد ذلك (ليوناردا)من موظف حكومي بالرغم من رفض عائلتها لهذا الزواج، لكنها أصرت على إتمام الزواج مما جعل والدتها تذهب إليها يوم عرسها وتسبها وتلعنها أمام الجميع، وقد دعت عليها أن يموت أطفالها لو أنجبت.

جرائم جنجولي

سجنت ليوناردا مرتان في البلدة التي تقيم فيها بتهمة النصب، وبعد أن ذهبت إلى بلد زوجها للحياة معه، سجنت للمرة الثالثة بتهمة النصب أيضًا ، وفي عام 193 ذهبت للعيش في مدينة أخرى فدمر منزلها بسبب التعرض لزلزال قوي، وحصلت بعدها على تعويض من الحكومة استطاعت بهذا التعويض شراء منزل جديد في شمال إيطاليا، وفتحت محل لبيع الملابس في هذه المنطقة وبدأت جنجولي بالشهرة في هذا المكان ولا أحد كان يعلم شيء عن ماضيها.

اشتهرت ليوناردا جنجولي في هذه البلدة أنها سيدة طيبة، وماهرة في صنع الصابون ، وتعرف في قراءة الكف، ولهذا كان منزلها دائمًا مزدحم بالزوار ، وبالفعل قد مات لهذه السيدة 10 أبناء منهم من توفى بالإجهاض  ومنهم من توفى بعد سنوات من الولادة كما دعت عليها أمها، وبعدما يئست ليوناردا من العلاج لجأ إلى السحر للتخلص من هذه المشكلة وكان لديها ثلاث بنات وولد وكانت حريصة عليهم جدًا.

ضحايا ليوناردا جنجولي وكيف تم قتلهم

كانت أول ضحايا ليوناردا هي الأنسة فوستينا حيث كانت تبحث هذه الفتاة عن زوج، فوعدتها ليوناردا أن تزوجها شاب غني ووسيم مقابل أن تعطيها كل مدخراتها، وألا تخبر أحد بذلك الأمر، وبالفعل سمعت الفتاة لما طلب منها وقدمت إلى (ليوناردا)في الفجر فقامت (ليوناردا)بقتلها وتقطيعها إلى قطع صغيرة ووضعها في الصابون على النار مع الصودا حتى يختفي الجسم تمامًا ، والضحية الثانية كانت (السيدة فرانشيسكا) حيث وعدتها (ليوناردا)أن تجد لها وظيفة مرموقة، وبعد أن صدقتها هذه السيدة قامت بقتلها أيضًا وهكذا من الضحايا.

اكتشاف سر ليونارداجنجولي

بعد أن اختفت السيدة فيرجينيا جاءت إليها شقيقة زوجها ببلاغ وأقرت في هذا البلاغ أن أخر مرة شاهدت فيها فيرجينيا كانت تدخل إلى منزل (ليوناردا)، وعندما سألتها الشرطة قالت لهم أن فرجينيا ذهبت لمقابلة رجل من أجل الحصول على وظيفة.

ولكن الشرطة لم تصدقها وهددتها أنها سوف تقوم بخطف ابنها جوزيف إذا لم تعترف بكل جرائمها، بالفعل اعترفت (ليوناردا) بقتلها لضحاياها وإخفائهم في 12 دقيقة، دون أن تشعر أحد من أبنائها ، وقد حكمت المحكمة على (ليوناردا جنجولي) بالسحن لمدة 33 عام، قضت منها 3 سنوات في مصحة نفسية وبعدها تحولت إلى السجن، وماتت في عام 1970.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *