نبذة عن الممثل الهندي فيفيك أوبيروي

تقدم السينما الهندية كل يوم نجما يتحقق في سماء هذه الصناعة الكبيرة، حتي بوليوود غدت أشبه بمصنع يقم كل يوم نجوما ونجمات يقدموا إبداعا وموهبة تجبر الجميع على الإشادة بفنهم وبموهبتهم، ومن هؤلاء النجوم الذين يطلوا على المشاهد العربي النجم الشاب فيفيك أويبروي، الذي رغم أنه لم يبدأ اقتحام السينما إلا منذ سنوات قليلة ، لكنه أثبت قدرته على مجاراة النجوم الكبار ، إذ أنه يكتسب ساحة أكبر من النجومية تؤهله ليكون نجما مثل ممثله المفضل شاروخ خان .

دراسته وتعليمه الاكاديمي

فيفيك أوبيروي ممثل هندي من مواليد الثالث من سبتمبر لعام 1976، ولد في مدينة مومباي الهندية، والده هو الممثل سورش اوبيروي، يتقن فيفيك اللغة الهندية واللغة الإنجليزية، أكمل النجم الهندي الشاب فيفك أوبروي دراسته في كلية مايو في مدينه أجمر الهندية، بعدما حصل على رسالة الماجستير في التمثيل من نيويورك .

توفرت للنجم الشاب فرصة لدراسة ماجستير التمثيل في نيويورك، وذلك بعد أن شاهده أحد مخرجي جامعة نيويورك، الذي قرر أن يأخذه معه ليدرس في نيويورك، وبعد أن انهي دراسته عاد للهند، وعمل كاتبا مسرحيا .

بداية فيفيك أوبيروي

بدأ النجم الهندي الشهير فيفك أوبيروي حياته الفنية ومشواره مع التمثيل في عالم السينما الهندية بوليوود في عام 2002 في دور ثانوي في فيلم Road، للمخرج راجات موخرجي،  وشارك فيه كل من الممثلة أنتارا مالي، وكوينا ميترا، والممثل رجبال ياداف والممثل مانوج باجباى، و ذكر النجم فيفيك أوبيروي في أحد حواراته عندما سئل عن الأدوار الثانوية التي بدأ بها قال أنه قبل هذه الأدوار حتي يستطيع أن يصل إلى حلمه الحقيقي في الوصول إلى قمة النجومية في عالم بوليوود .

استكمل فيفيك مسيرته في السينما الهندية سنة 2002 في فيلم كامباني، وحصل عنه جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد، بعدها ظهر في مجموعة من الأفلام المتتالية مع نجوم كبار مثل الأسطورة الهندية أميتاب باتشان، وأيشواريا راي، وراني موخرجي، ليصبح فيفيك أوبيروى رمزا هاما في بوليوود .

أهم الأفلام التي شارك فيها

عمل فيفيك في نوعية أفلام الاكشن ومنها فيلم Company عام 2002 من إخراج شاندراكانت ، وفي عام 2003 شارك في فيلم Dum للمخرج أوداي شيندي، وفي عام 2005 قدم فيفيك للسينما الهندية فيلم Home Delivery للمخرج صاني شوبرا، وفي عام 2006 شارك في فيلم موهان .

وفي عام 2003 عرض له في دور العرض خمسة أفلام هم Krrish 3،جايانتا، Singam2، Grand Masti، ساتبير جوجار، Zila Ghaziabad، وكانت أخر أفلامه التي عرضت خلال العام الماضي فيلم Vivegam .

نجاحات وطموح النجم فيفيك

شارك فيفيك في فيلما من إنتاج ياش راج، وكانت الممثلة التي قاسمته الدور الرئيسي هي راني موكيرجي 2003، ومن إخراج shaad ali، وحقق الفيلم نجاحا باهرا، وبعدها توالت العروض على فيفيك، فشارك عام 2004 في الفيلم الكوميدي مستي، وكان معه في الفيلم الممثل أفتاب شيفداساني .

وفي عام 2005مثل في فيلم كـــــال، لكنه لم يحقق نجاحا كبيرا، بينما في عام 2006 مثل في أحد أفلام بوليوود الضخمة ، وهو فيلم اومكارا، المأخوذ عن قصه للأديب العالمي شكسبير، وقد حقق الفيلم نجاحا باهرا .

ورغم نجاح أفلامه وحصولها على تقديرات وتقييمات إيجابية من النقاد والجمهور،  إلا أن فيفيك أوبيروي مازال يبحث له عن مكان في بوليوود يناسب طموحه .

علاقات النجم الشاب فيفيك

ارتبط النجم الشاب بعارضة أزياء لكن العلاقة لم يكتب لها النجاح، وبعد انفصاله بفترة وجيزة دخل في علاقة مع الممثلة الجميلة ايشواريا راي، لكن العلاقة لم تتم، وانفصل عنها، وفي إحدى المقابلات معه قال بأنه سيفكر كثيرا قبل أن يخطو خطوة واحدة في مجال الحب لأنه لا يريد أن يضع مشاعره في شخص لا يستحق .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

حـسـنـاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *