كيا ريو 2018 فل كامل هاتشباك وسيدان بالسعر في السعودية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 08 سبتمبر 2018 , 17:37

كيا ريو 2018 فئة فل كامل هي الفئة الاعلى من السيارة لدى وكالة الجبر و الموزعين في المملكة و لذلك فانه يطلق عليها فئة EX سواء للنسخة السيدان ذات الاربعة ابواب او الهاتشباك بخمسة ابواب ، تتميز كيا ريو بصغر حجما و الذي يضهعا في الوسط ما بين البيكانتو و السيراتو و المحرك المناسب لها الاقتصادي في استهلاك الوقود بالاضافة الى سعرها الرخيص .

صور كيا ريو 2018 فل كامل هاتشباك و سيدان

الاضافات الخارجية كيا ريو 2018 فل كامل

الواجهة الامامية تحتوي على انوار امامية علوية بتقنية ليد و مصابيح ضباب في اسفل المصد ، و على جانبي السيارة نرى المرايا الجانبية القابلة للطي و التي تمتلك اشارات جانبية و الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 17 بوصة ، و يوجد على المصد الخلفي و الامامي حساسات للمساعدة في الركن كما يوجد على الجانب الخلفي كاميرا و التي يمكن رؤيتها من خلال الشاشة الداخلية .

الاضافات الداخلية كيا ريو 2018 فل كامل

من الداخل يوجد بالسيارة مسجل و راديو له اربع سماعات و شاشة في الكونسول الوسطي بمقاس 3.5 انش و شاشة معلومات خلف الدركسون بمقاس 3.5 انش و المقاعد عليها غطاء جلدي جيد و المقاعد الخلفية منها قابلة للطي .

يوجد ايضا فتحة سقف تفتح و تقفل كهربائيا كما يوجد خاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف اثناء القيادة بسهولة .

تقنيات و وسائل امان كيا ريو 2018 فل كامل

تمتلك هذه السيارة عدد من الوسائد الهوائية للسائق و الراكب الامامي و المكابح المانعة للانزلاق و خاصية التحكم في ثبات السيارة و خاصية قياس ضغط الهواء داخل الاطارات و بذلك فانه لا تختلف وسائل الامان عن باقي فئات السيارة بينما الاختلافات في مواصفات المحرك و الاضافات الخارجية و الداخلية .

مواصفات محرك كيا ريو 2018 فل كامل

فئة ستاندر و نص فل من هذه السيارة تأتي بنف نسخة المحرك للسيارة و هي سعة 1.4 لتر بينما فئة فل كامل فهي بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 123 حصان عند عدد لفات 6300 لفة في الدقيقة مع عزم الدوران 15.4 كمجم متر عند عدد لفات 4850 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، و يعتبر هذا المحرك اقتصادي في استهلاك الوقود بشكل كبير فقد حصل على تصنيف ممتاز في الاستهلاك من هيئة التقييس .

اسعار كيا ريو 2018 فل كامل

هذه الفئة هي الاعلى و من الطبيعي ان يأتي سعرها مرتفع بفارق كبير عن الفئات الاقل منها ، النسخة السيدان سعرها يبلغ 58,000 ريال بينما سعر النسخة الهاتشبام فانه يقل بفارق 500 ريال و هذا يعني انه يبلغ 57,500 ريال ، و ستحصل مع السيارة على ضمان 5 سنوات او 100 الف كم ايهما اقرب ، و هذه الاسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة و ايضا لا تشمل قيمة النقل او الاستمارة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق