عملة البوتين كوين Putin coin و أهم مميزاتها

هناك العديد من العملات المعروفة في كافة أنحاء العالم ، و هذه هي التي تحدد النظام الاقتصادي و مستواه ، أما عن العملات الرقمية ، فهذه العملات تنتشر عالميا دون التقيد بحدود دولة او اقتصادها ، فماذا عن عملة البوتين كوين.

عملة البوتين كوين Putin coin

– في الآونة الأخيرة ، تم إدخال البلوك تشين blockchain العلامة التجارية الجديدة إلى PutinCoin cryptocurrency ، و التي تقوم على خوارزمية فريدة من نوعها ، تلك التي تعرف باسم Scrypt ، و بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الخوارزمية الجديدة لا تقدم فقط التشفير و الأمان العالي و لكن أيضًا بعض المميزات الجديدة.

– تم البدء في مشروع البوتين كوين Putin Coin لإثراء المواطنين و رئيس واحدة من أعظم الدول في العالم و هي روسيا ، و هذا القرار الخاص بتطوير عملة مشفرة جديدة للبلاد ، و ذلك بهدف أن الاقتصاد الروسي ينمو بسرعة كبيرة مع سوقه داخليا و خارجيا.

– مع ابتكار عملة البوتين كوين Putincoin سيتم توفير الكثير من الإمكانيات الجديدة للمتداولين و الشركات و المشروعات الاجتماعية و الأشخاص العاديين ، حيث أن الخدمات و التطبيقات و التكنولوجيا الخاصة بهذه العملة ، كلها قابلة للاستخدام من قبل جميع الأفراد على هذا الكوكب.

مميزات عملة البوتين كوين

– لا مفر من أن البلوكتشين الخاص بعملة البوتين كوين له خوارزمية خاصة ، فهذا يعني أن هناك العديد من الفرص للتطبيق ، و ذلك من خلال مساعدة التأكيد الاقتصادي و الخوارزمية المختلطة Scrypt ، و التي يمكن أن توفر للشبكة بعض المزايا و منها اثبات العمل و غيرها العديد من الطرق.

– هذه العملة تشكل إمكانية التعدين للجميع في العالم و ذلك تأكيدا لشبكة توفير الطاقة ، و على الجانب المشرق ، يمكن فقط أن يستخرج Proof of Stake من أي شخص على أي جهاز كمبيوتر ، بأي نظام تشغيل بما في ذلك ماك و ويندوز و لينكوس ، هذا الأمر دون الحاجة إلى توفير أجهزة باهظة الثمن ، و علاوة على ذلك ، يقدم البرنامج فائدة تعدين سنوية لا تصدق ، و عندما يتعلق الأمر بمسألة إثبات العمل ، لا يوجد أي تسجيل على الإطلاق ، فكل ما عليك فعله هو استخدام عنوان المحفظة بدلاً من اسم المستخدم.

مميزات محافظ البوتين كوين

– ليست هناك حاجة لكلمة مرور نظرًا لأن جميع عناوين المحفظة فريدة من نوعها ، و بالتالي لا يمكن أن يتطابق أي عنوانين للمحفظة ، و إذا كان المستخدم يرغب في الحصول على اثبات دفع في Proquin Proof of Stake ، فكل ما عليك فعله هو اختيار المحفظة المفضلة لديك و التي ترغب في استخدامها.

– تتكون البنية التحتية الحالية في الوجود بشكل رئيسي من أي تطبيقات للألعاب ، و كتل المستكشفين ، و أنواع مختلفة من المحافظ ، و ربما يشمل ذلك في المستقبل الحلول التي تمكن بوتين كوين من الاستخدام الحر كوسيلة للمعاملات النقدية ليس فقط من قبل الأشخاص العاديين و لكن أيضا الشركات المختلفة ، و علاوة على ذلك ، سيتم تقديم مشروع عملة البوتين كوين Putincoin أيضًا إلى جميع خدمات التشفير و كل مواقع التبادل المالي في العالم ، و الغرض من ذلك هو ضمان وجود إمدادات مستقرة و مستدامة للمستخدمين الجدد و المستخدمين الحاليين.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *