Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

أفضل الفنادق الرائعة في تايلاند

هذه القائمة من أكثر الفنادق المدهشة في تايلاند تمنحك الفرصة لاكتشاف بعض الأماكن الأكثر تميزًا للبقاء في بلد غير معتاد ، ويضم مجموعة واسعة من المناظر الطبيعية من الشواطئ الاستوائية والجزر إلى الجبال المغطاة بالغابة المليئة بالعديد من الحيوانات والنباتات.

أكثر الفنادق المدهشة في تايلاند

سونيفا كيري

يقع منتجع سونيفا كيري على شاطئه الخاص ، على الساحل الغربي لكوه كوود (كما هو موضح في Koh Kut) بالقرب من الحدود مع كمبوديا ، ويمزج بعناية بين الفخامة والراحة مع الحفاظ على البيئة ونمط البناء التقليدي. يقدم هذا المنتجع الذي يتكون من 28 فيلا ، من قاعة سينما في الهواء الطلق إلى مطعم Mangrove في بنز ، علاوة على المرصد الفلكي (المجهز بجهاز الفلكي الحقيقي) إلى مطعم Treepod الفريد ، قائمة مذهلة من المرافق المدهشة التي يمكنك الاستمتاع بها.

فيلات خشب الصندل الفاخرة

تقع فيلات خشب الصندل الفاخرة على منحدر تل يطل على Chaweng Noi وشاطئ Chaweng على الساحل الشرقي لكوه ساموي. يحتوي مكان الإقامة الفاخر هذا على 10 فيلات مستقلة تجمع بين الراحة العصرية والهندسة المعمارية التايلاندية التقليدية. تحتوي كل فيلا على شرفة خاصة مع إطلالات شاملة على الساحل ، وتتميز بمزيج من الديكور التايلاندي التقليدي ووسائل الراحة الحديثة. توفر لك العطلة في المنتجع الإقامة في مجمع هادئ بعيد عن ، وفي نفس الوقت ، على بعد مسافة قصيرة من أماكن الترفيه والحياة الليلية المفعمة بالحياة في شاطئي Chaweng و Lamai.

كيمالا ، فوكيت

كيمالا هو فريد من نوعه. يقع هذا المكان المكون من 38 غرفة على جانب التل ، على بعد مسافة قصيرة من شاطئ كامالا ، على الساحل الغربي لمدينة بوكيت. تصميم الفيلات فريد من نوعه ، حيث يبدو أنها جزء من بيئتها الطبيعية. لا تزال المناظر الطبيعية الريفية في الداخل ، ولكن مع وسائل الراحة الحديثة الرائعة التي تم بناؤها. تتميز كل فيلا من بيوت الشجرة بأحواض استحمام عميقة ، وأحواض سباحة في الهواء الطلق ومناظر خلابة لكامالا. يضم منتجع كيمالا أيضًا سبا متكامل الخدمات ومطعمين ونادي صحي.

سيكس سينسز ساموي

فندق سيكس سينسز ساموي فريد من نوعه عندما يتعلق الأمر بالخيارات السكنية الراقية في جزيرة ساموي. الشعور الذي تحصل عليه عند الوصول إلى هذا السكن المذهل مثير للإعجاب. إن الهندسة المعمارية للمنتجع ، والمواد الطبيعية المستخدمة في بنائه ، والعناصر المزخرفة المصنوعة يدويًا والأجواء الهادئة للمكان هي ببساطة مذهلة. تقع على رأس الطرف الشمالي من كوه ساموي ، يمكنك التمتع بوقت هادئ جدا هنا. يستضيف المنتجع 66 فيلا ومجموعة كبيرة من المرافق ، بما في ذلك أحد أشهر المطاعم على الجزيرة: Dining on the Rocks.

فندق ميوز ، بانكوك

فندق ميوز هو واحد من أكثر الفنادق إثارة للإعجاب في تايلاند. هناك شيء من فيلم تيم بيرتون في الهندسة المعمارية والديكور في هذا الفندق الفخم ، والذي يمزج بشكل مثالي بين الفن الحديث والطراز القوطي. لا يقع فندق ميوز في مدينة جوثام (يصعب تصديقها ، كما نعلم) ، ولكن في وسط بانكوك ، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من متنزه Lumphini ومن مراكز التسوق الضخمة على طول طريق Sukhumvit. يحتوي فندق ميوز على 174 غرفة وجناحًا و 3 منافذ رائعة للمأكولات والمشروبات ، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية ، وهو مكان إقامة غير معتاد في قلب Big Mango.

فندق سري بانوا فوكيت

سري بانوا هو قطعة فنية استقرت على تلة باتجاه طرف بانوا كيب الرائع على الساحل الشرقي لفوكيت. يستضيف المنتجع الأنيق 52 فيلا راقية على جانب الجرف ، ويحتوي كل منها على مسبح خاص ، ولكن يضم الطابق العلوي من الغرف نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات غير منقطعة على بحر أندامان وغروب الشمس المذهلة. يتميز مطعم فندق سري بانوا بمطعمين رائعين ، وثلاثة حمامات سباحة مع بارين بجانب المسبح ، وسبا متكامل الخدمات ، وشاطئ خاص ، ومركز رائع للياقة البدنية وبار مذهل على السطح – Baba Nest – الذي يوفر إطلالة 360 درجة على بحر Andaman إلى الشرق وخليج Chalong إلى الغرب.

رايافادي

رايافادي هو منتجع خمس نجوم يقع على الجانب الجنوبي لشبه جزيرة Railay الرائعة. مع إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئين – Tonsai West و Phranang Beach – يعتبر هذا المنتجع المكون من 102 فيلا هو أرقى خيار للإقامة في Railay. تم تصميم الفيلات على طراز أصلي فريد من نوعه ، ومتكامل تمامًا في الحديقة الاستوائية المجهزة جيدًا. كل منهم يأتي مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى ، مثل خدمة الواي فاي المجانية ، وتلفزيون LCD ومشغل DVD. يضم رايافادي أربعة مطاعم وملعبين للتنس وسبا متكامل الخدمات ومجموعة جيدة من معدات الرياضات المائية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *