حقائق لا تعرفها عن حياة مستر بن

الممثل الكوميدي روان أتكينسون من بين أشهر الممثلين اليوم في عالم الكوميديا وهو معروف تحت اسم مستر بن، وقد قدم الممثل الكثير من الشخصيات والأعمال إلا يعد شخصية مستر بن هي الأقرب والمعروف بها لدى الجميع.

اهم الحقائق التي لا نعرفها عن مستر بن

قد لا يعرف الكثير منا معلومات عن مستر بن كما يعرفه الكثير منا ومن بين تلك الحقائق والمعلومات ما يلي :

1- لقد بدأ مسيرته على المسرح على الرغم من أن الظهور الأول لمستر بن كان خلال عام 1990 إلا أن تلك الشخصية على وجه التحديد قد ظهرت قبل 10 سنوات، حيث قد طلب منه خلال فترة دراسته للهندسة ان يقوم بمشهد تمثيلي لمدة 5 دقائق فقط لتطور بعدها شخصية مستر بن.

2- تم إنتاج 14 حلقة فقط لتلك الشخصية على الرغم من انتشار حلقات مستر بن على النت إلا أنه لم يتم إنتاج سوى 14 حلقة فقط من قبل المنتجين ومن ثم تم العمل على إنتاج المزيد من حلقات الكرتون للشخصية وبعدها فيلمين ولعبة فيديو.

3- تعد سلسلة مستر بن التي تم نشرها على مستوى 200 دولة في العالم حيث قد أكد الممثل روان على أن الترجمة قد جعلت من شخصية مستر بن شخصية محببه للجميع على مستوى العالم، مؤكدا أن لم يقوم بزيارة أي دولة على مستوى العالم إلا وكانت الشخصية قد سبقته لها.

4-  روان يؤمن بوجه دائما فقد بدأت تلك الشخصية في الظهور عندما نظر الممثل روان أتكنسون لنفسه في المرأة وقد قام بتغيير تعابير الوجه كثيرا حتى خرجت منه أفضل التعبيرات الخاصة بالكوميديا والتي قد أحبها الكثير على مستوى العالم لتصبح شخصية مستر بن اليوم من بين أكثر الشخصيات الكوميدية المضحكة.

5-  مخرج أفلام رومانسي هو من ساعد روان على خروج تلك الشخصية حيث قد تم التأكيد على أن المخرج الرومانسي ريتشارد كورتس هو من ساعد روان في خروج تلك الشخصية وتطويرها بشكل كبير.

6-  جاء إلهام أتكنسون من قبل جاك تاتي حيث قد أكد روان على مدار السنوات الماضية أنه معجب جدا بشخصية الممثل الكوميدي الفرنسي جاك تاتي وقد اعتبره هو الملهم الحقيقي لشخصية مستر بن.

7-  مستر بن لا يتحدث الفرنسية على الرغم من عدم تحدث مستر بن للغة الفرنسية إلا أنه قد أثبت للجميع أن الكوميديا الصامتة لها دور كبير وتصل للجمهور وذلك من خلال تقديم مستر بن في مهرجان للضحك فقط في فرنسا بمونتريال.

8-  كان هناك اسم أخر لمستر بن قبل أن يظهر مستر بن على شاشة التلفاز كان له اسم آخر وهو مسر وايت ولكن تم الاقتراح بأن يكون الاسم مضحك أكثر من ذلك ليقع الاختيار على اسم مستر بن.

9-  مستر بن هو ذلك الرجل الذي يحب الحمامات فغالبا لا يتحدث مستر بين في الحلقات التي ظهر بها على شاشة التليفزيون إلا أنه عندما يتحدث يستخدم الصوت نفسه الذي كان يستخدمه الرجل الذي يحب الحمامات.

10-  يؤكد روان أن شخصية مستر بن فوضوية وقد أكد روان خلال الكثير من الأحاديث الصحفية على أن شخصية مستر بين شخصية فوضوية وهو عبارة عن رجل كبير يمتلك صفات الأطفال.

11-  مستر بن شارك في الحفلة الافتتاحية الخاصة بالألعاب الأولمبية حيث قد شارك مستر بن في الحفلة الخاصة بالألعاب الأولمبية خلال عام 2012 وقد ترك بصمته الفكاهية في الحفل.

12-  خلال عام 2012 اعتزل روان تقديم شخصية مستر بن فقد أكد خلال إحدى المقابلات الصحفية نهاية عام 2012 انه قد أتم الخمسين من العمر ولم يعد يمتلك الحس الطفولي لتقديم شخصية مستر بن.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *