تقرير عن أفضل الفنادق الموجودة في الصين

- -

أفضل الفنادق في الصين المدرجة أدناه هي أفضل خيارات الإقامة للعطلات في جميع أنحاء هذا البلد الأكثر بروزاً. إنها الأماكن الأكثر حجزًا عندما يرغب الناس في استكشاف المدن المزدحمة والريف الخلاب وواحد من أغنى الثقافات وأكثرها سحرًا في العالم. مع تاريخها الطويل والجدير بالملاحظة ، مطبخها المشهور عالمياً والحداثة والمرافق من الدرجة الأولى التي تأتي مع كونها واحدة من أغنى دول الكوكب ، الصين هي وجهة سياحية متزايدة الشعبية ، مع مجموعة واسعة من الفنادق الكبرى المتاحة لاستيعاب الضيوف الوافدين.

أفضل الفنادق في الصين

دبليو شنغهاي – ذا بوند

استمتع بالإقامة في دبليو شنغهاي – ذا بوند لتكون في قلب مدينة شنغهاي وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من ذا بوند وعلى بعد 10 دقائق من ساحة الشعب. وتشمل المرافق المميزة خدمة الإنترنت السلكي مجانًا ومركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة وخدمة ليموزين. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 62431 قدم مربع (5800 متر مربع) ، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام خدمة التوصيل من محطة القطار مقابل تكلفة إضافية ، كما أن خدمة انتظار السيارات مجانا متاح في الموقع.

لانسون بليس جين تشياو سيرفيس ريزيدينسز

استمتع بالإقامة في لانسون بليس جين تشياو سيرفيس ريزيدنسيز في شنغهاي (بودونج) لتكون على بعد 5.3 كم من برج شنغهاي و 10.7 ميل (17.3 كم) من بوند. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو. اللوبي ، والتنظيف الجاف / خدمات الغسيل. وقوف السيارات (خاضعة للرسوم) متاح في الموقع.

فندق سانت ريجيس شنغهاي جينجان

يقع فندق سانت ريجيس شنغهاي جينجان في قلب مدينة شنغهاي ، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز Westgate التجاري وبلازا 66. تشتمل الخدمات المقدمة على إنترنت سلكي مجاني ومركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل المكان.

فندق فور سيزونز شانغهاي

استمتع بالإقامة في فندق فور سيزونز شنغهاي في بودونج لتكون في قلب مدينة شنغهاي وعلى بعد مسافة سير 15 دقيقة من برج شنغهاي وبرج جين ماو. تشتمل المرافق المقدمة على مركز رجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 8611 قدم مربع (800 متر مربع) ، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام خدمة التوصيل من محطة القطار مقابل تكلفة إضافية ، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.

فندق فيرمونت بيس

يعتبر فندق فيرمونت بيس بمثابة “تحفة فنية فاخرة من فن الآرت ديكو” ، وقد تم إعادة ابتكاره ببراعة للقرن ال 21 حيث يتألق بريق قديم الطراز مع لمعة جديدة. إنه المكان المثالي لاستكشاف مشهد شانغهاى المذهل وأسلوب الحياة النابض بالحياة. إنه على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار هونغتشياو الدولى. مطار بودونغ الدولى على بعد 40 دقيقة بالسيارة. الفندق يوفر 270 غرفة مميزة ، تتضمن 39 جناح فاخر التي تمزج بين المفروشات المستوحاة من فن الديكو ووسائل الراحة الحديثة.

بريموس ريزيدنس شنغهاي

عند إقامتك في بريموس ريزيدنس شنغهاي في شنغهاي ، ستكون على بعد 1.1 ميل (1.8 كم) من المعرض الوطني ومركز المؤتمرات وعلى بعد 5.5 ميل (8.8 كم) من حديقة حيوان شنغهاي. تتضمن المرافق الترفيهية خدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول. تشتمل المرافق المتاحة في هذه الشقق الفندقية بالقرب من مركز مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يوجد خدمة نقل من الفندق إلى المطار مجانية (متاحة عند الطلب).

جرين كورت المخدومة من جرين سيتي

استمتع بالإقامة في شقق جرين كورت المخدومة من جرين سيتي في شنغهاي (بودونج) لتكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز أورينتال للفنون وحديقة شنغهاي تشانغجيانغ هاي-تك. وتشمل المرافق المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة تخزين الأمتعة. تتوفر خدمة صف السيارة في الموقع.

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *