أغرب ما تم اكتشافه في الغابات بالصور

احيانًا قد تصدمنا الغابات بالعديد من المفاجآت الغريبة والمخيفة في الوقت نفسه، وفي هذا المقال سنعرض مجموعة من الأشياء الغريبة التي عثر عليها الناس من قبيل الصدفة أثناء وجودهم بالغابات .

أغرب الأشياء التي تم اكتشافها بالغابات

ثعبان يبلغ طوله 10 أقدام

تعثر ممارسو رياضة المشي لماسافات طويلة في حديقة Riverbank على شيء لا ترونه عادة على درب المشي لمسافات طويلة ، على الأقل في المناطق الريفية في ولاية ماين، حيث أنهم وجدوا جلد لثعبان طوله 10 أقدام، وقد رأى السكان المحليون هذا المخلوق يتسلل في جميع أنحاء المنطقة، وتم تسميته بإسم “Wessie “، وعلى الرغم من أنه يبدو أن الثعبان لم يصب أحد ، إلا أن الشرطة ما زالت تحذر السكان المحليين بأن يكونوا حذرين وأن يبلغوا عن أي مشاهد لهم .

كوخ في الغابة

عندما كان يسير أحد سكان أركاتا بكاليفورنيا عبر غابة أركاتا، لاحظ وجود كابينة صغيرة كانت غير مرئية وسط الغطاء النباتي الكثيف، وقد اتصل بالشرطة لأنه من غير القانوني أن يخيّم الناس أو يقيمون في الغابة، وعندما جاءت الشرطة، فتحوا الكابينة ودخلوا إلى الداخل، وجدوا مساحة معيشة صغيرة، مع السلع المعلبة، وإمدادات المياه، وحتى المكتبة، يبدو أنه تم الحفاظ على المقصورة من قبل شخص ما منذ 2010 .

وقبل مغادرة الشرطة ، قاموا بتعليق لافتة على الكابينة تقول إن الشخص يجب أن يحزم أمتعته ويخلي المقصورة، ومع ذلك ، وبعد بضعة أيام ، لم تجد الشرطة أي شخص في المقصورة لأن المقصورة بأكملها قد تم تفكيكها، والأكثر غرابة أنه لم تكن هناك أي علامات على وجود آلات أو سيارات في تلك المنطقة .

كائن غريب الشكل

في إحدى الليالي بكاليفورنيا سمعت ” جيانا ببونيس ” التي كانت مقيمة في سان خوسيه صوت صريخ فخرجت للتحقق من الأمر، فوجدت كائن غريب وردي اللون، وكان هذا الكائن ميت بالفعل عندما شاهدته جيانا، وسرعان ما التقطت صوراً له وأرسلتها على الفيسبوك، في حين أن هناك تكهنات حول ما هو الشيء، يبدو أن هناك إجماعًا على أنه جنين الأيل، كما تم نشر صورة لجنين الغزلان بأكملها ، وتمت مقارنة الصورتين .

غابة للمنتحرين

يتم احيانًا اكتشاف جثث ميتة في الغابات، خاصةً في أوكيغاهارا، التي تقع على قاعدة جبل فوجي في اليابان، وتم تسمية هذا المكان باسم “غابة الانتحار” ، وهو واحد من أشهر ثلاثة أماكن للانتحار في العالم، في عام 2002، تم العثور على 78 جثة، 105 في عام 2003، و 54 في عام 2010، وقد حاول المسؤولون منع حدوث المزيد من حالات الانتحار من خلال نشر إشارة تدعو الزائرين الانتحاريين لطلب المساعدة والتفكير في كيفية تأثير عملهم على عائلاتهم .

مخبأ غامض

أثناء المشي عبر الغابة، تعثرت مجموعة من الأصدقاء عبر زوج من المناظير المنحنية المتلاصقة من الأرض، وبعد التحقيق عثروا على مدخل إلى مخبأ تحت الأرض ودخلوا داخله ومعهم كاميرا، وقد دخلوا عبر ممرات مختلفة، البعض على التوالي، والبعض الآخر منحني .

وقد عثروا على أشياء غريبة مثل بعض الكتابة على الجدران التي تقول : “مرحباً إبليس ، أحبك ” ، ولوحة غريبة من الخطوط السوداء على الحائط ، وزوج من القفازات ، وحذاء عالق في الوحل، وقبل أن تنطفئ الكاميرا، تمكن الأصدقاء من التقاط صورة لمادّة بيضاء غريبة تتدلى من السقف، بعد ذلك، تركوا القبو الغامض .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *