Monday, Jan. 22, 2018

  • تابعنا

اعراض وعلاج القلق

نوفمبر 25, 2013 - -

تأثر القلق يختلف من شخص لآخر، ولكن الجميع العرضة لهذا الاضطراب الذي يئثر على العقل البشري، بما في ذلك مكونات مختلفة مثل العاطفة، الجسد والإدراك والسلوك.

في هذا العالم التنافسي، أصبح القلق جزء من حياتنا، فمعظمنا يعانون من اضطرابات القلق في هذه الأيام، وهذا جعل من الحتمية إلى البحث عن سبل لمكافحة مشكلة القلق. وفقا ل معهد الوطني للصحة العقلية ، أكثر من 19 مليون أميركي بالغ تتراوح أعمارهم بين 18 و 54 يعانون من اضطرابات القلق.

بعض من الأعراض الشائعة المرتبطة اضطرابات القلق هي
غثيان
خفقان القلب
القلق المفرط
ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع معدل ضربات القلب
الموانع في الجهاز الهضمي والمناعي
التعرق المفرط
ألم في الصدر
أرق
تعب
توتر العضلات

وفقا لحدة الأبحاث على القلق والتوتر اضطرابات في جامعة ستيلينبوش، كيب تاون، واضطرابات القلق هي الأكثر شيوعا اضطرابات النفسية، مما تسبب في معاناة واسعة النطاق والتدخل في العمل والأداء الاجتماعي. في سياق العلاج المنتظم من العلاجات المنزلية، والأدوية التي لا حصر لها، وخاصة المضادة للاكتئاب والبنزوديازيبينات، وتستخدم. ولكن في المدى الطويل، يساعد الدواء فقط عندما يتم دمجها مع العلاج السلوكي. هذا النوع من العلاج جنبا إلى جنب يقدم كل من، انخفاض في شدة الأعراض، جنبا إلى جنب مع وجود أقل من فرص الانتكاس.

هناك العديد من العلاجات، التي تمارس لمنع القلق وأنها تختلف من فرد إلى آخر. على أساس الشامل، وتشمل العلاجات التكميلية:
التنويم المغناطيسي
تقنيات الاسترخاء
تمارين
الارتجاع البيولوجي

العلاجات المنزلية من القلق
هناك العديد من العلاجات المنزلية من القلق الذي يمكن أن تستكمل مع الدواء لعلاج القلق. العلاجات المنزلية مفيدة جدا وآمنة للاستخدام. فرص الآثار الجانبية تكاد لا تذكر. إذا كانت القضية من اضطراب القلق ليس تطرفا، وقد أثبتت هذه العلاجات المنزلية أن تكون مفيدة. أنها لا تؤثر على نمط الحياة العادية للفرد.

اليوغا والتأمل
اليوغا والوساطة واثقون من أن توفر الإغاثة من القلق. كل يوم، وسوف عشرين إلى ثلاثين دقيقة الدورة توفير الاسترخاء للعقل والجسم. وهناك تدليك الجسم أو تدليك الشعر تهدئة جسمك وتحسين الدورة الدموية. وهذا سيوفر بالتأكيد بعض التخفيف من القلق.

التدريبات العادية
واحدة من أسهل وأبسط الطرق هو تجريب العادية. بعض التمارين والمشي توفر لك الارتياح النفسي. تجريب العادية يبقي ليس فقط جسدك وروحك صحية، ولكن حتى يساعد في الاسترخاء عقلك. تجريب العادية يؤدي إلى إفراز مادة السيروتونين، وهي مادة كيميائية من المخ. وهذا يؤدي إلى تنشيط الحواس سخيا وممتعة. إذا كنت تنفق بعض الوقت ممارسة الرياضة المفضلة لديك، فإنه بالتأكيد سوف تساعدك على مكافحة اضطرابات القلق.

حمية مغذية
يمكنك أيضا محاربة اضطرابات القلق عن طريق اتباع نظام غذائي مغذية. هناك عدد قليل من الأعشاب، والتي يتم الاسترخاء تماما لكل من العقل والجسم. إذا لم يتم تضمين هذه الأعشاب في نظامك الغذائي اليومي، ثم مستوى القلق يسقط إلى حد كبير.

الأعشاب
قليل من الأعشاب التي هي مفيدة هي بلسم وحشيشة الدينار والزعتر والقرنفل وbetony الخشب زهر البرتقال، الخزامى، البابونج وقلنسوة. الخضار الخضراء مثل السبانخ واللوز هي غنية جدا من المغنيسيوم، والذي هو باستر الإجهاد جيدة.

الحياة الصحية الاجتماعية
حاول والحفاظ على نفسك مشغول. لم يقف مكتوف الأيدي، إذ أنه يسمح لعقلك بأن نتردد في المناطق المظلمة. تبقي نفسك مشغولا مع عائلتك وأصدقائك. حياة اجتماعية سليمة وسوف تبقي لكم نشطة وممتعة مليئة. خطة الخروج لفيلم أو الذهاب لبعض المعرض. لا تترددوا في التحدث قلبك وعقلك. الأشياء التي تقال تجلب التعاسة ترك والقلق. التخطيط لعطلات نهاية أسبوع الأسرة. وهذا يملأ قلبك مع الطاقة الجديدة والحماس.

الارتياح العقلي
تكريس بعض الوقت للحياة الاجتماعية. هذا وسوف تعطيك الارتياح العقلي والحصول على أكثر من قلقك. الذهاب إلى بعض أيتام أو عصر المنزل القديم. قضاء بعض الوقت معهم، وتحدث فرقا في حياتهم. اللعب مع الحيوانات الأليفة يجلب ابتسامة على وجهك. إذا لم يكن لديك حيوان أليف، الحصول على واحد من الخيارات الخاصة بك وقضاء بعض الوقت معها.

حمام الماء الساخن
إن البيت علاج أخرى لمحاربة القلق هو حمام الماء الساخن. فإنه الإصلاحات طريقة تفكيرك وتجعلك الشخص راض. كما ان الكرز يهدئ الأعصاب والتي من العقل ويريح البال. هذا هو شجيرة التي لديها خصائص مضادة للاكتئاب. شجيرة يحارب القلق ليس فقط ولكن أيضا يعمل ضد الحصانة منخفضة وهشاشة العظام.

دراسات وابحاث
أظهرت الدراسات الامريكية العلاجات للقلق وتشمل اليوغا، والتأمل، والتدريبات، والتغذية السليمة، والحياة الاجتماعية السليمة، اضطرابات القلق والذعر هي ظاهرة عامة.
القلق ينطوي أساسا على تركيبات معقدة ومترابطة من الخوف والقلق والمخاوف بشأن أي قضية.

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

سهام أحمد

القـناعة دليل الأمانة ، والأمانة دليل الشكر ، والشكر دليل الزيادة ، والزيادة دليل بقاء النعمة ، والحياة دليل الخير كله

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *