Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

أفضل الفنادق بسعر رخيص في كوالالمبور سنترال

أثبتت أفضل الفنادق الرخيصة في كوالالمبور سنترال أنك لا تحتاج إلى تفاخر للحصول على سكن لائق خلال عطلة كوالالمبور. يقع الفندق على مقربة من مركز النقل الرئيسي في المدينة ، ويمكن للضيوف ركوب قطار مونوريل و KTM وقطار النقل بالسكك الحديدية الخفيفة (LRT) لزيارة المعالم البارزة ومراكز التسوق والمطاعم وأماكن الحياة الليلية الساخنة في كوالا لمبور. وللمزيد من الراحة ، تتوفر أيضًا روابط مباشرة إلى مطارات KLIA و KLIA2 ، فضلاً عن مرافق تسجيل الوصول للمسافرين بالطائرة.

أفضل الفنادق الرخيصة في كوالالمبور سنترال

فندق OYO 133 My Signature

استمتع بالإقامة في فندق أو واي أو 133 ماي سيغنيتشر في الهند المصغرة في كوالالمبور ، وهي منشأة على بعد 10 دقائق بالسيارة من ميدان ميرديكا وشارع بيتالينج. تشتمل المرافق الترفيهية على مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتجهيزات مغسلة ومصعد (أسانسير) تتوفر مواقف مجانية ذاتية للسيارات في الموقع.

تبدأ الأسعار من 19 دولار أمريكي في الليلة

فندق نو

عند إقامتك في فندق نو في كوالالمبور ، ستكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من شارع بيتالينج وساحة ميرديكا. تشمل المرافق المميزة في الفندق على تسجيل الوصول السريع والتنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تبدأ الأسعار من 30 دولار أمريكي في الليلة

فندق أويو 175 لوتس

استمتع بالإقامة في فندق أويو 175 لوتس في كوالالمبور لتكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من ميدان ميرديكا وشارع بيتالينج. تشتمل المرافق الترفيهية على مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومصعد (أسانسير) وفريق عمل ودود يتحدث كثير من اللغات وخدمات الغسيل والتنظيف الجاف والمكوى.

تبدأ الأسعار من 32 دولار أمريكي في الليلة

فندق سيجنتشر ليتل إنديا

فندق Signature هو فندق بوتيكي يقع في قلب الهند الصغيرة ، KL Sentral ، ويقع الفندق على بعد حوالي 3 دقائق سيراً على الأقدام من مناطق الجذب مثل كنيسة Holy Rosary ومعبد Sri Kandaswamy ، على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من كوالالمبور سنترال ، مع أكبر وسائل النقل بالسكك الحديدية. يوفر الفندق 55 غرفة واسعة تتميز بديكور بسيط ، وتحتوي جميعها على تلفزيون إل سي دي 32 بوصة مع قنوات فضائية. تحتوي على قنوات وتكييف ومرافق صنع الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية وحمام ملحق ومجفف شعر ، فضلاً عن خدمة الواي فاي مجانًا.

تبدأ الأسعار من 15 دولار أمريكي في الليلة

فندق إيزي

استمتع بالإقامة في فندق إيزي لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من شارع بيتالينغ وميدان ميرديكا. تشتمل المرافق الترفيهية على محطة كمبيوتر وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارات لوقت محدود داخل موقع المنشأة.

تبدأ الأسعار من 28 دولار أمريكي في الليلة

فندق ويستري

استمتع بالإقامة في فندق ويستري لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من شارع بيتالينج وميدان ميرديكا. تشتمل المرافق الترفيهية على جرائد مجانية في البهو ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات.

تبدأ الأسعار من 18 دولار أمريكي في الليلة

فندق بريسكوت كوالا لمبور – سنترال

فندق بريسكوت كوالا لمبور – سنترال هو عبارة عن مكان إقامة من فئة 3 نجوم يقع على طول Jalan Tun Sambathan ، وهو مكان ملائم للغاية للتسوق ومشاهدة المعالم السياحية والطعام والترفيه: حيث يقع على بُعد 4 كم فقط كوالالمبور سنترال ، مما يوفر مجموعة متنوعة من وصلات النقل في متناول اليد.

تبدأ الأسعار من 22 دولار أمريكي في الليلة

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *