كيا بيكانتو 2018 فل كامل بالسعر لدى الجبر

- -

كيا بيكانتو 2018 هي السيارة الهاتشباك ذات الخمسة ابواب صغيرة الحجم و التي تتميز بسعرها الرخيص و محركها الاقتصادي في استهلاك الوقود ، وصلت هذه السيارة الى وكالة الجبر في المملكة منذ الربع الاخير من العام الماضي و ذلك بعد ان كشف بشكل رسمي عن الجيل الثالث منها في شهر يناير من العام الماضي ، حصل هذا الجيل على تغيرات جعلت من السيارة ذات تصميم اكثر رياضية و شراسة من التصميم السابق لها .

الاضافات الخارجية كيا بيكانتو 2018 فل كامل

حصلت هذه الفئة من السيارة على انوار امامية ليد و كذلك اسطبات خلفية ليد بالاضافة الى الشبك الامامي اسود اللون و مصابيح ضباب في اسفل المصد الخلفي ، الاطارات مصنوعة من الالومنيوم بمقاس 15 بوصة ، عند فتح الصندوق الخلفي ستجد انوار تعمل بشكل تلقائي و يجد ف المصد الخلفي حساسات للمساعدة في الركن .

الاضافات الداخلية كيا بيكانتو 2018 فل كامل

من الداخل السيارة حصلت على مسجل يحتوي على عدد 4 سماعات و مدخل بكابل للهاتف الذكي و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف بينما جميع النوافذ تعمل كهربائيا ، المقاعد عليها غطاء من الجلد حيث الصف الخلفي منها قابل للطي و في الكونسول الوسطي يوجد صندوق للتبريد و عداد السرعة بمقاس 2.6 انش .

تقنيات و وسائل الامان كيا بيكانتو 2018 فل كامل

ابر وسائل الامان في السيارة هي المكابح المانعة من الانزلاق و خاصية التحكم في ثبات السيارة على السرعات العالية و خاصية قياس ضغط الهواء داخل الاطارات و عدد من الوسائد الهوائية الامامية للسائق و الركاب .

مواصفات محرك كيا بيكانتو 2018 فل كامل

السيارة متوفرة لدى الوكالة و الموزعين بنسخة واحدة فقط من خيار المحرك و هي سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 84 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران 12.4 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة ع ناقل الحركة ذو 4 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك كيا بيكانتو 2018 فل كامل للوقودد

اما عن استهلاك هذا المحرك للوقود فالميزة الاكبر في هذه السيارة هي قلة استهلاك الوقود و هو ما يجعلا منافس قوي وشرس ، محرك هذه السيارة يستهلك في المتوسط 15.6 كم لكل لتر بنزين و لذلك فقد حصلت السيارة على تصنيف ” ممتاز ” في الاسهلاك و ذلك حسب الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة و المقاييس .

سعر كيا بيكانتو 2018 فل كامل

سعر هذه السيارة لدى الوكيل فانه يبلغ 47,000 ريال ذلك بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة و ستحصل عها على ضمان المصنع و الذي تبلغ مدته 5 سنوات او 100,000 كم ايهما اقرب ، يرى الكثيرين ان هذا السعر مبالغ فيه و كان على المفترض ان تقوم شركة كيا بتخفيض السعر ليتناسب مع السيارة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *