قصة المسلسل التركي حب أعمى

انتشرت المسلسلات التركية في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وغزت بيوت العالم العربي بسبب جاذبية القصص التي يتم تمثيلها، ومن هذه المسلسلات مسلسل حب أعمى الذي لم يتم عرضه إلى الآن على شاشات التلفزيونات العربية، وسوف نستعرض معكم أحدث قصة المسلسل التركي حب أعمى.

نبذة عن مسلسل حب أعمى

هذا المسلسل الدرامي تم إنتاجه في شركة إنتاج تركية تسمى شركة القمر، وقد عرض هذا المسلسل على الشاشات الذكية في أكتوبر من عام 2015.

هذا المسلسل يتكون من جزئيين؛ يحتوي الجزء الأول منه على خمسة وثلاثين حلقة والحلقات الأخيرة منه عرضت في يونيو من 2016.

والجزء الثاني من هذا المسلسل تم عرضه في عام 2016م، وقد تم دبلجة المسلسل من اللغة التركية إلى اللغة العربية  السورية، وعرض على الشاشات العربية.

الممثلون المشاركون في هذا العمل

يضم المسلسل عدد كبير من الممثلين مثل:

كان أورجانتشي اوغلو بدور أمير.

وجسد دور حسين انجم أورهان جونار.

روزجار أكسوي بدور طارق.

دور ليلى جسدته زيرين تيكيندور.

باريش البايكوت بدور أوزان سيزن.

بوراك اوزجيفيت بدور كمال سويدري

نيسليهان أتاغول بدور نيهان سيزين.

زيرين تيكيندور بدور ليلى.

قصة وأحداث المسلسل التركي حب أعمى

تدور أحداث القصة حول شاب فقير يقع في حب فتاة، ويوجد في نفس الوقت أمير غني يحب نفس الفتاة التي يحبها ذلك الشاب الفقير، ويحاول أن يوقع هذه الفتاة في حبه بسبب ثرائه الفاحش.

عندما يفشل في ذلك يقوم بتوريط شقيق هذه الفتاة في جريمة قتل، ويعاونه في تحقيق ذلك والده الشرير، ويطلب هذا الرجل الغني الزواج من هذه الفتاة ولكنها ترفض، فيقوم بتهديدها بإبلاغ الشرطة عن شقيقها الذي تورط في جريمة القتل.

وبعد تعرض الفتاة على هذه الضغوط تقبل مضطرة الجواز من هذا الأمير الغني، وترفض الشاب الفقير الذي تحبه حتى تنقذ أخاها من السجن.

وتمر السنوات ويعرف حبيبها الشاب الفقير ما حدث في الماضي باعترافات من محبوبته، ويعرف أن شقيقها لم يقتل بالفعل وأن هذا فخ صنعه لها حتى تقبل الزواج من هذا الشاب الغني.

فيصر على الانتقام من غريمه على زواجه من محبوبته بهذه الطريقة، ويحاول تخليص محبوبته من الحياة مع هذا الرجل.

وفي أثناء البحث عن طريقة لتخليص حبيبته من هذا الرجل، يقوم بالتعرف على عصابة مافيا تساعده بشكل قليل، ولكن تورطه بشكل أكبر.

ويهرب هذا الشاب مع الفتاة التي يحبها ليعيشا قصة حب قوية، ولكن تظهر شقيقة الشاب الفقير وتقوم بإخبار زوج هذه الفتاة بما يجري منها مع شقيقها لتجلب لها الضرر.

وبالفعل يصل الشاب الغني إلى مكان المحبوبين ويستعيد مرة أخرى زوجته، ويهددها هذه المرة أن لم ترجع معه فسوق يقوم بإيذاء حبيبها عن طريق نفوذه.

وفي النهاية يقرر الشاب الفقير أن يلجأ إلى العدالة حتى يستطيع أن يأخذ حقه من هذا الشاب الغني وما فعله فيه وفي محبوبته، وكلنه سوف يسجن ظلم.

وتخبر الفتاة زوجها أنها لا تحبه، ولكنها تعيش معه خوفا على حبيبها، فيقوم بعض الرجال عند الشاب الغني يرسل له بعض الصور التي جعلته يصرخ ويبكي في السجن من الحزن، ويذهب بعد ذلك إلى المستشفى بسبب السم الذي وصى به هذا الشاب على بوضعه له في الطعام.

ويقوم الشاب الغني بقتل شقيق محبوبته بعد أن حاول مساعدة غريمه في السجن على الهرب، فتقوم هذه الفتاة بالبحث عن قاتل أخيها ويتم العثور عليه وتسليمه إلى الشرطة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *