مستشفى السيف بالكويت و افتتاح قسم الأعصاب بها

كتابة: rovy آخر تحديث: 12 سبتمبر 2018 , 10:09

انطلاقا من العمل على الاهتمام بمجال الصحة في الكويت ، تهتم الكويت بمستوى المستشفيات الموجودة بها و على رأس هذه المستشفيات مستشفى السيف ، تلك التي لاقت العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة.

مستشفى السيف

– مستشفى السيف هي واحدة من أهم المستشفيات الموجودة بالكويت ، تلك التي تعتبر شركة مساهمة كويتية مقفلة تم العمل على تأسيسها في عام 2003 ، و ذلك للاستثمار في قطاع الرعاية الصحية بالكويت و كذلك المنطقة الخليجية بالكامل ، هذا بالإضافة إلى أن هذه المستشفى و القائمين عليها ، يطمحون للتوسع في تقديم الخدمات الخاصة بالرعاية الصحية من خلالها لمختلف دول التعاون الخليجي ، مع التركيز بشكل خاص على تلك الخدمات التي يتم تقديمها للنساء و الأطفال ، و التي تشمل مختلف التخصصات الطبية و الجراحية.

– انطلاقا من هذه الغاية التي تسعى لها هذه المستشفى ، تم العمل على تحقيق نجاح كبير تمثل في ترسيخ الفلسفة المتميزة الخاصة بالرعاية الصحية ، و ذلك بالاعتماد على مختلف الحلول الطبية المتطورة ، و كذلك أعلى و أحدث المعدات و التقنيات العالمية التي يتضح كفاءتها كل يوم ، مع العمل على تدريب الموظفين على أعلى مستوى ، و ذلك للوصول إلى أعلى مستويات الرعاية الصحية في العالم.

الخدمات الطبية بمستشفى السيف

– تشمل الخدمات الطبية في مستشفى السيف عدد كبير من الأقسام الطبية ، و التي تنقسم فيما بينها لتشمل قسم الأمراض الباطنية ، و الذي يضم أمراض القلب و الدم و السكري و الغدد الصماء ، و كذلك أمراض الجهاز الهضمي و التنفسي ، و كذلك الأمراض الجلدية و التناسلية و أمراض الكلى.

– توفر المستشفى أيضا قسم متخصص في الجراحات العامة ، هذا القسم متخصص في كافة الجراحات الخاصة بالأطفال و المناظير و الجراحات التجميلية ، و كذلك الفم و الوجه و الفكين و الأسنان ، هذا بالإضافة إلى خدمات جراحة المسالك البولية و العقم و طب العيون و الأنف و الأذن و الحنجرة ، و قسم آخر متخصص في جراحات السمنة و العظام و الصدر و الأورام.

– أما بالنسبة للقسم الخاص بالأطفال و حديثي الولادة ، فالمستشفى توفر الرعاية الصحية الكاملة لهؤلاء الأطفال ، و بشكل خاص هؤلاء الذين يعانون من أمراض القلب ، مع توفير وحدة متخصصة في العناية بالأطفال من حديثي الولادة.

– كذلك توفر المستشفى أيضا قسم خاص لعلاج الوجه و الفم و الفكين و الأسنان ، و قسم آخر لعلاج الأنف و الأذن و الحنجرة و آخر لعلاج و جراحة العيون ، هذا بالإضافة إلى قسم متخصص فى العلاج الطبيعى و الجراحات التكميلية ، فضلا عن قسم خاص بالعظام و الأشعة و مختبر على أعلى مستوى.

افتتاح قسم الأعصاب و الصرع بالمستشفى

عملت المستشفى على توفير العديد من التوسعات و التخصصات المختلفة ، و التي تعتبر طفرة في المجالات الطبية بمنطقة الخليج بوجه عام و كذلك بدولة الكويت على وجه التحديد ، و من بين التوسعات التي تم الاعتماد عليها توفير قسم متخصص في علاج الأعصاب الخاصة بالأطفال و كذلك علاج الصرع ، و هذا القسم يعد الأول من نوعه في الكويت ، و ذلك على مستوى مختلف المستشفيات الخاصة .

هذا بالإضافة إلى أنه يعتبر القسم الجديد الخاص بالمشروعات التوسعية الخاصة بالمستشفى ، تلك التي تهدف إلى العمل على تقديم أفضل الخدمات الخاصة بالرعاية الصحية للمرضى ، كذلك تمت هذه التوسعة اعتمادا على التعاون مع وزارة الصحة الكويتية.

مميزات و غرف مستشفى السيف

من أهم ما يميز هذه المستشفى العمل على توفير أحدث التقنيات العالمية ، و بشكل خاص في الخدمة المقدمة لدى الأطفال و النساء ، تلك التي تشمل خدمات الأمومة و طب الأطفال ، و كذلك العديد من الخدمات التجميلية و طب الأسنان ، أما بالنسبة للغرف الخاصة بالمستشفى فالمستشفى تضم أكثر من 105 غرفة للمرضى ، و يتم تقسيم هذه الغرف اعتمادا على ثلاثة أجنحة ملكية ، و كذلك عشرة أجنحة مميزة و 27 جناح لكبار الشخصيات ، بالإضافة إلى 65 غرفة عادية.

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق