عيوب مواليد برج الثور من الرجال

برج الثور :  يبدأ مواليد برج الثور  من يوم 20 أبريل حتى يوم 20 مايو، وهو من الأبراج الترابية التي تتميز بالعقلانية الشديدة، وهم من الاشخاص الذين يحبون الجلوس في المنزل وعدم الخروج والاختلاط بالأخرين، وهم من الشخصيات المجتهدة المحبة للعمل والمخلصة له .

صفات مواليد برج الثور

يتميز مواليد برج الثور بأنهم من الشخصيات الطيبة والمسالمة والتي لا تبحث أبدا عن المشاكل، وهو شخص عملي يحب الالتزام والدقة وهو شخصيه فضولية تحب التفاصيل، وهو شخصية روتينية لا يحب التغير وهو دائما ما يتبع روتين معين في يومه يكره أن يحيد عنه أو يغيره.

مواليد برج الثور من الشخصيات العملية والتي تحب بذل الكثير من المجهود في العمل، ويحاول دائما تحقيق اهدافه على المدى الطويل، وهو من الشخصيات شديدة الدقة والالتزام وعلى الرغم من أنه من الشخصيات العملية إلا أنه شخصية عاطفية وحنونة وهو من الشخصيات شديدة الاخلاص .

يتميز مواليد برج الثور بأنهم من الشخصيات التي لا تحب التغير، ولا تكوين الكثير من الصداقات والمعارف، فهو من الشخصيات المنطوية، وهو من الشخصيات القديرة على تحمل المسئولية ويجيد تنظيم الوقت على الرغم من أنه  من الشخصيات البطيئة.

عيوب الرجل الثور

يعتبر من أكثر عيوب الرجل مواليد برج الثور هو أنه من الشخصيات المثيرة للملل، فهو لا يحب التجديد أو التغير ويكره المفاجآت مما يسبب اثارة الممل في نفوس المحيطين به، بجانب عدم مرونته في الكثير من المواقف.

وعلى الرغم من طبيبته إلا أن الرجل مواليد برج الثور هو من الشخصيات المصاب قلبها بمرض الحقد ، التي تشعر بالغيرة من الآخرين في حالة حصولهم على مناصب أعلى منه، فهو دائما ما يشعر أنه يستحق الافضل، وهو من الشخصيات سليطة اللسان والحادة فهو دائما يعمل على انتقاد الآخرين واحراجهم.

من أكثر عيوب الرجل الثور هو عناده الشديد والعصبية فكثيرا ما يفقد أعصابه ويتحول إلى شخصية عنيفة، وهو من الشخصيات الغيورة ويحاول امتلاك شريكة حياته والتحكم فيها مما يتسبب في الكثير من الاحيان في أن يخسرها، كما يعتبر من أكثر عيوب رجل برج الثور تمسكه الشديد برأيه حتى ولو كان على خطأ.

من عيوب رجل الثور أنه على الرغم من شخصية منظمة إلا أنه بطيء يقوم بكل أعماله ببطء، وهو شخصية كسولة كثيرا ما يتقاعس عن القيام ببعض الأعمال الهامة نتيجة الشعور بالإرهاق أو الرغبة في النوم، وهو من الشخصيات البيتوتية التي تفضل الجلوس في البيت أغلب الوقت، وهو يكره الروج والاختلاط بالآخرين.

لا يقبل رجل الثور النقد أو التوجيه من الأخرين، فهو لا يهتم بآراء الاخرين ويفضل العمل وفقا لرؤيته الخاصة، وهو من الشخصيات الأنانية التي تنظر إلى مصلحته الشخصية دون الاهتمام بمصالح الآخرين، كما أنه شخصية مادية تهتم كثيرا بالماديات، كما أنه لا يثق بالآخرين بسهوله

ومن عيوب رجل مواليد برج الثور أنه لا يستطيع الاعتماد على ذاته في الكثير من الأمور ودائما ما يحتاج إلى التوجيه والقيادة، وأن يكون معه شريك أو رفيق، وهو من الشخصيات التي تخاف المغامرة أو المخاطرة لذلك يقوم دائما بالأمور المعتادة.

من عيوب الرجل الثور ميله الشديد للفوضى وعدم النظام، ودائما ما يحتاج إلى شخص يلفت انتباهه لما قام به من فوضى وان يخبره بأهمية النظام حتى لا يؤثر عدم نظامه على الاخرين، يهتم مواليد برج الثور بالطعام بصفة خاصة، فهو شخصية محبة للطعام وخاصة الطعام الدسم ولا يستطيع التخلي عنه بسهولة حتى ولو كان يسبب له بعض المشاكل الصحية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *