Sunday, Sep. 23, 2018

  • تابعنا

اضافة ميتا ماسك لتداول عملات الإيثيريوم

إذا كنت ممن رغبوا في يوم ما في العمل على شراء عملة الإيثريوم الرقمية ، فلابد أنك قد تعرفت على تلك التقنية التي تعرف باسم ميتا ماسك ، هذه التقنية التي سوف نسردها معا في ما يلي.

تعريف ميتا ماسك

ميتا ماسك هي أحد التقنيات الحديثة الخاصة بعملة الإيثريوم على وجه التحديد ، تلك التقنية التي تعتبر اضافة لمتصفحات الإنترنت ، و هذه الإضافة تعمل بدور محفظة للعملات الرقمية ، كما أنها توفر طريقة جيدة للتفاعل مع شبكة عملة الإيثريوم في الوقت ذاته ، و عندما يرد اسم ميتا ماسك ، تجد نفسك أمام العديد من العروض الأولية للعملات ، و التي تخص شبكة الإيثيريوم على وجه التحديد ، و ذلك لأن تلك التقنية لا تقبل العرض الأولي إلا لعملة الإيثريوم فقط.

مكونات ميتا ماسك

– بالنسبة لمكونات ميتا ماسك فيعتمد فيها المكون الأول على محافظ لاستخدمها للعمل على حفظ مختلف العملات المشفرة ، تلك التي حصلت عليها ، و كذلك حفظ مكونات الإيثيريوم ، و ذلك لأن هذه المحافظ معدة خصيصا لعملة الايثيريوم و تعرف بكونها محفظة إلكترونية ، و ذلك لأنها متصلة بالإنترنت.

– اما بالنسبة للمكون الثاني من ميتا ماسك ، فهو امكانية العمل على التفاعل مع شبكة الإيثريوم ، اي أن هذه التقنية أو الإضافة يمكن من خلالها استخدام كافة التطبيقات اللامركزية ، و التي يمكن استضافتها على شبكه الإيثيريوم ، و قد تم تسميتها بهذا الاسم لأن أكوادها الخلفية تعمل على شبكة لا مركزية متخصصة ، و ذلك على عكس مختلف التطبيقات العادية التي تعمل على خوادم مركزية.

مميزات ميتا ماسك

– من اهم مميزات ميتا ماسك أنها يمكن التعامل من خلالها مع كل مكونات بروتوكول erc-20 ، و ذلك بشكل خاص فيما يتعلق بعملة الإيثريوم ، هذا بالإضافة إلى انها في حالة كنت لديك بعض العملات من عملة البيتكوين ، فعليك في البداية تحويل هذه العمليات إلى إيثيريوم قبل استخدام هذه التقنية للعمل على تداول مختلف الأصول الرقمية معا ، باستخدام تطبيق ميتا ماسك ، و يمكن من خلاله العمل على التحويل من عملة البيتكوين إلى عملة الإيثريوم باستخدام شيب شيفت.

– مما يميز هذه الطريقة أيضا امكانية التحويل دون العمل على استخدام المنصات الخاصة بتحويل العملات ، فكل ما تحتاجه هو الدخول إلى تلك الاضافة بعد تثبيتها على المتصفح ، لتقوم بالتحويل بمنتهى السهولة مع خصم الرسوم الخاصة بالتعدين المقترحة ، و التي تقوم هذه الإضافة بإرسالها اليك للتعرف عليها.

– من بين مميزات ميتا ماسك الثانية هو امكانية التفاعل مع مختلف التطبيقات اللامركزية ، حيث يمكنك الدخول اوتوماتيكيا إلى مختلف التطبيقات اللامركزية من خلال المتصفح ، و ذلك طوال الفترة المفتوحة فيها ميتا ماسك على حسابك ، أي أنك يمكنك الدخول إلى مختلف الاسواق اللامركزية للمقتنيات المشفرة بمجرد تسجيل عنوان محفظتك على ميتا ماسك ، و ذلك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول على المواقع نفسها ، اي ان ميتا ماسك تعد حسابك الموحد لأغلب هذه المواقع.

رسوم ميتا ماسك

من اهم ما يميز ميتا ماسك ان الرسوم و التكاليف الخاصة بها تعتبر منخفضة إلى حد كبير ، فالمتداول ليس عليه دفع تكاليف معاملات الشبكة و التي تعرف برسوم تحويل الاثريوم ، و هذه هي التكاليف نفسها المطلوبة لتنفيذ كافة المعاملات الخاصة بشبكة الانترنت ، و يتم احتسابها بالجوى و الذي يعد نسبة ضئيلة جدا من عملة الايثريوم الواحدة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *