قصة المسلسل الهندي غموض الحب

غزت المسلسلات الهندية الكثير من البيوت العربية في الفترة الأخيرة بشكل كبير وذلك لأن الدراما الهندية تتسم بالتركيز على المشاعر والعواطف التي أصبحنا نفتقدها في ذلك الوقت، وقصة المسلسل الهندي (غموض الحب) أحد المسلسلات الناجحة والتي تحكي قصة من أجمل القصص، وسوف نوضحها لكم.

دور الأبطال في قصة المسلسل

شخصية يوفراج

يقوم بتجسيد هذه الشخصية الممثل ( زين أمام )، وشخصية (يوفراج) هو رجل متألق، وسيم الشكل، عاطفي، يحب التباهي بأسلوب حياته، ولديه الكثير من المواقف التي يظهر فيها متألق.

هذا هو الرجل الذي تقع في حبه بطلة المسلسل التي تسمى (توينكل)، ولكن حبه لهذه الفتاة سوف يكون خدعة وليست حقيقة.

شخصية  توينكل

تقوم بهذا الدور النجمة (ياسمين بهاسين) التي تجسد شخصية (توينكل)، وهذه الفتاة تتمتع بقلبها الطيب، والقوة، الشفافية، ثنائية القلب، نظيفة القلب، رحيمة، أكبر مخاوفها في الحياة هي إيذاء من يقوم بحبها وخاصة حبيبها (يوفراج) وأفراد عائلتها.

وتتعارض شخصية (توينكل) مع أسلوب حياة (يوفراج) الذي تقع في حبه، وهذا يؤدي إلى ظهور صراع مستمر.

شخصية كونج

قام بأداء هذا الدور الممثل (سيدهانت جوبتا) وهذا الرجل كان يتميز بأنه رجل بارد، سعيد الحظ، الدافع الرئيسي من فعل الشيء هو حبه لفعل هذا الشيء، شخص لا يخاف من الفشل والسخرية.

كان  والد (كونج) يسء في معاملته مع كونج ولهذا بدأ كونج في تعويض نفيه عن طريق إعطاء حبه الزائد إلى والدته، لدرجة أنه هو ووالدته يصبحان مثل الأصدقاء.

وبالنسبة لشخصية والد (كونج) فهو يتميز بالحب المستمر، الرغبة في جمع المال، سوء المعاملة للناس وهذه الأسباب التي تجعل من (كونج) لا يحب الانضمام لعمل والده، وفي نفس الوقت يثور دائمًا غضبًا تجاه رغبات والده.

قصة المسلسل الهندي غموض الحب

تدور أحداث هذا المسلسل حول ثلاث شخصيات رئيسية هما؛ (توينكل) و(يوفراج) و (كونج)، وهؤلاء الشخصيات يواجهون مراحل عديدة ومختلفة في حياتهم ما بين، الحب، الخيانة، الغيرة، الكراهية، وغيرها من المشاعر التي يمرون بها.

تبدأ بداية قصة المسلسل عند شخصية (توينكل) و(يوفراج) وبدت علامات الحب تنتابهم ، وكانت والدة كل منهما تعمل بشكل منافس للأخرى في عملها، ولكن ما يتم كشفه أن (توينكل) يكذب في حبه على (يوفراج) حتى يستطيع تدمير والدتها للانتقام بسبب ما بين والدتها وبين والدته.

و(توينكل) تكون غير مدركة لهذا الكذب من حبيبها لأنها تحبه بجنون، ولكن عندما تقع (توينكل) في الاختيار فتقوم باختيار والدتها ولهذا تتزوج من رجل  أخر يسمى (كونج).

(كونج) هذا هو الرجل الغني الثري الذي يبذل الكثير من الجهد في سبيل إنقاذ حياة (توينكل) أكثر من مرة، ويخلصها من العديد من المشاكل التي تقابلها في حياتها.

وفي النفس الوقت تبذل (توينكل) جهد حتى تثبت لحبيبها الأول (يوفراج) أنها سعيدة في حياتها، ويبدأ (يوفراج) في التدخل في حياة (توينكل) بينها وبين زوجها حتى يفسد حياتهما، ولكن ما يحدث هو أن (توينكل) تقع في الحب مع زوجها (كونج).

وبالفعل يقوم (كونج) بإنقاذ (توينكل) ووالدتها العديد من المرات، وإبعاد المشاكل عنهم الكثير من المرات.

وتأخذ القصة منعطف أخر عندما تنقذ (توينكل) (يوفراج) فهذا الموقف يغير شخصية (يوفراج) ويجعله يتخذ عهد أنه لن يحاول خراب حياة (توينكل) هي وزوجها مرة أخرى، وعلى الرغم من تغير شخصية (يوفراج) إلا أن (كونج) لا يزال يشك في نواياه وفي صدقه.

بعد ذلك تحمل (توينكل) من زوجها (كونج) ولكن فرحتها لم تكتمل بسبب تعرض (كونج) لحادث وتعتقد أنه توفى ولكن الحقيقة أنه لم يموت وقام بعملية تجميل بعد هذا الحادث غيرت من ملامحه.

بعد فترة رأت والدة (توينكل) أنها لن تستطيع أن تربي الطفل بمفردها وقررت زواجها مرة أخرى دون علم أن زوجها لا زال على قيد الحياة، وبعد فترة عاد (كونج) ليرى (توينكل) فوقعت المفاجأة عندما وجدها متزوجة من (يوفراج) فاعتقد أنها نسيته بمنتهى السهولة وبدأ حياتها من جديد، لذلك قرر الانتقام  من (يوفراج) وتستمر الأحداث في الانتقام.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *