قصة مسلسل الحب لا يفهم الكلام

المسلسلات التركية اصبحت ضيف يومي بالبيوت العربية في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وخاصة أن هذه المسلسلات يتم دبلجتها وترجمتها إلى اللغة العربية، ومن هذه المسلسلات الشهيرة مسلسل الحب لا يفهم الكلام، وهو أحد المسلسلات التي حققت نجاح كبير بعد عرضه في التلفزيون، ولهذا سوف نستعرض معكم قصة هذا المسلسل.

نبذة عن مسلسل الحب لا يفهم

نال هذا المسلسل نجاح كبير، وحصل على نسبة عالية من المشاهدات عندما عرض على شاشة القنوات التركية، وهذا ما جعلهم يقومون بدلجة هذا المسلسل وتم عرضه على الشاشات العربية، وخاصة أن البطل كان أحد العناصر القوية لجذب المشاهدين، ولكن مع الأسف توقف عرض المسلسل لفترة من قبل شركة الإنتاج مطالبة المؤلف من أن يقوم بإنهاء المسلسل.

احداث مسلسل الحب لا يفهم الكلام

تبدأ أحداث هذا المسلسل في البداية عند البطلة التي تسمى حياة، وهي فتاة جاءت من أحد القرى الريفية حتى تدرس وتعمل في إسطنبول.

وتبدأ قصة معاناة هذه البطلة عندما جاءت إليها والدتها من القرية إلى المدينة حتى تطمئن عليها، وتتأكد أن حياة تقوم بالدراسة بشكل جيد تحقيقًا لرغبة والدها.

وبالنسبة لبطل المسلسل الذي يسمى مراد هو شاب مسئول عن شركة والده المتخصصة في الأزياء والتصاميم والموضة، ويعيش مراد مع والده، وزوجة أبيه، وجدته، وأخوه من والده.

تتقدم حياة إلى إحدى الشركات بغرض التقديم على وظيفة سكرتيرة لزيادة الدخل، وفي الطريق تلتقي بالبطل أثناء بحث كل منهما عن السيارة، وهذا هو أول لقاء بين البطل والبطلة.

وعندما تصل إلى الشركة تجد فتاة تتقدم إلى الوظيفة، وتبدو أنها فتاة من طرف أحد من أصحاب الشركة، ولكن شيء ما سوف يحدث يجعل هذه تلقي بالأوراق والسيرة الذاتية غاضبة تحت قدم حياة وتذهب وتترك الشركة.

وقدمت حياة الأوراق إلى الموظفة، وظنت الموظفة أن هذا الورق يخص حياة ، وادخلته إلى مدير الشركة الذي هو مراد الذي تقابلت معه حياة في الصباح وتصادمت معه عند السيارة الأجرة.

وتتوالى أحداث المسلسل وحياة لا تعرف كيف تخرج من هذه الكذبة، وتعترف أنها ليست صاحبة هذه الأوراق، وأنها فتاة فقيرة وليست غنية كما هي في الشخصية التي انتحلتها.

ويقع مراد في حب هذه الفتاة، وهو لا يعرف حقيقتها، وفي يوم العرس يكتشف حقيقتها أنها فتاة فقيرة، وقد كذبت عليه فتنتقل أحداث المسلسل من الإطار الكوميدي إلى الإطار الدرامي.

وبالفعل تبدأ حياة في الحفاظ على زواجها مع مراد واستعادة حبها وثقته فيها، وفي ظل هذه الأحداث يتم اكتشاف العديد من المكائد والأسرار التي تحيط بأبطال المسلسل، حتى ينتهي نهاية سعيدة.

وتبقى نهاية المسلسل غير كاملة بسبب بعض المشاكل التي حدثت بين المنتج وبين الممثلين والمصورين، ولكن في الغالب تم إنهاء المسلسل بنهاية سعيدة.

أهم المعلومات حول مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

أصرح في بعض الأقوال بخصوص عرض المسلسل أنه تم إيقاف العمل بسبب نسبة المشاهدة التي تراجعت بشكل كبير في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

وربما يكون السبب هو الانتقال ما بين الأحداث الكوميدية إلى الدراما بشكل مفاجئ وهذا ما جعل الكثير يستغرب من هذا الأمر.

المسلسل يتكون من واحد وثلاثين حلقة، والحلقة الواحدة تتجاوز الساعتين ونصف.

أول مرة عرض فيها هذا المسلسل كان على القناة التركية في شهر يونيو من عام 2016، وكان يعرض كل يوم أربعاء.

جسد دور البطل الممثل التركي  Burak Deniz دور مراد.

والبطلة جسدتها الممثلة التركية Hande Erçel وكانت في دور حياة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *