Wednesday, Sep. 19, 2018

  • تابعنا

أغرب الصور التي ظهرت على خرائط جوجل

- -

تعد خرائط جوجل مساعدة كبيرة للجميع لأنها تمثل أفضل تمثيل للخريطة الكلاسيكية، فهي تمنحنا عرضًا 360 درجة للمنطقة والمعالم والمنشآت المجاورة، إذا كنت تشعر بالملل، يمكنك أيضًا التجول باستخدام خرائط جوجل، ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء المخيفة التي قد تجدها في أجزاء مختلفة من العالم والتي كشفت عنها خرائط جوجل .

صور غريبة ومخيفة ظهرت على خرائط جوجل

مثلث غريب في أستراليا

تم اكتشاف الصورة في عام 2007 حيث أشار الناس إلى وجود مثلث غريب مرسوم بأضواء ساطعة في منتصف الحقل، والناس الذين يؤمنون بالكائنات الفضائية سرعان ما فسروا الأمر على أن هناك جسم غامض يحوم فوق الأرض، ومع ذلك، جادل البعض بأنه يمكن أن تكون مزرعة رياح تعمل بالتحكم عن بعد مع ثلاث مجموعات من الأسلاك التي تشكل هيئة مثلث ويستقبل الجزء الأوسط وينقل إشارات التحكم .

دمى قرية ناغورو باليابان

قرية ناغورو هي قرية صغيرة تقع في شيكوكو باليابان، وما يجعلها مخيفة هي الدمى الموجودة بها في كل مكان، والتي تتم صناعتها من قبل سيدة مسنة، وفقا للتقارير، بمجرد وفاة الشخص، فإنها تضع مكانه دميه، والشئ الآخر المخيف هو أنك لن ترى هذه الدمى في نفس المكان، لكن السيدة العجوز تنكر نقل هذه الدمى .

تمثال ملعون في فرنسا

إذا كنت تستكشف شوارع مدينة نانسي بفرنسا، فقد تشعر بالفضول حيال منطقة غير واضحة، ومن الجيد أن يسارع الأشخاص إلى التقاط لقطة شاشة كدليل، حيث اتضح أن هناك تمثال مخيف في الشقة، بدا مثل تمثال طويل القامة  يمتلك شعر فوضوي أبيض وعيون كبيرة، البعض يقول إنه مجرد تمثال tiki لكن الأمر ما يزال مخيفًا .

أرنب ضخم في إيطاليا

يقع جبل كوليتو فافا الذي يبلغ ارتفاعه 5000 قدم في منطقة  بييمونتي التي تقع في شمال إيطاليا على بعد 200 قدم، إذا كنت تستكشف المنطقة، قد تفزع بحجمها الهائل ووجها المخيف، هذا الأرنب هو عبارة عن تركيبة فنية تم تركيبها بواسطة Gelitin، وهي مجموعة فنية من فيينا، والغرض من نحتها هو السماح للسائحين باللعب معه عن طريق التسلق والنوم عليه .

نجمة خماسية في كازاخستان

في زاوية معزولة من كازاخستان، ستجد نجمة خماسية كبيرة بحجم قطره 1200 قدم تقريبًا، يمكنك رؤية الصورة على الشاطئ الجنوبي لخزان توب توبول، اعتقد الناس أنها مرتبطة بالطوائف الدينية ولكن تبين أنها مجرد مخطط لحديقة .

حفرتين كبيرتين في نيو مكسيكو

تحتوي منطقة ميسا هورفانيتا في نيو مكسيكو على حفرتين كبيرين محاطين بزوج من الدوائر المتداخلة، قال مؤلف يدعى جون سويني إنهما كانا علامة على المخابئ الخفية لكنيسة السيانتولوجيا، حيث يتم استخدام الرموز من قبل السيونتولوجيين كدليل بعد الهروب من حرب هرمجدون والعودة إلى الأرض .

بوابة إلى الجحيم في نيويورك

إذا شاهدت أو لعبت “Silent Hill  “، فستحصل على صدمة حياتك عندما ترى صور هذه منطقة نيو بالتيمور بنيويورك في عرض الشارع من خرائط جوجل، يبدو وكأنه كابوس مع المباني الملتوية والشخصيات غامضة، والتي هي مشابهة جدا لـ ” سايلنت هيل “، ومع ذلك، تم الكشف لاحقًا عن أنها مشكلة فنية نتج عنها صور مشوهة للطريق بأكمله، وعلى الرغم من أنه تم مسحها بالفعل، لا تزال المنطقة تشعرك بالرهبة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *