دليل مكاتب المحاماة في جدة

كتابة sarah آخر تحديث: 02 أبريل 2020 , 18:16

يوجد في جدة عدد من أفضل وأشهر مكاتب المحاماة الموثوقة، التي تضم مجموعة من أشهر المحامين، الذين يقدمون كافة الاستشارات القانونية، وهم من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءة .

مكاتب المحامين في مدينة جدة

1- مكتب المحامي والموثق سفران بن مشبب الشمراني للمحاماة والإستشارات القانونية

مكتب المحامي والموثق سفران بن مشبب الشمراني للمحاماة والإستشارات القانونية هو مكتب سعودي يضم نخبة من المحامين و المستشارين ذوي الكفاءات العالية بالعمل القانوني. المكتب يقدم كافة الخدمات القانونية، بما في ذلك تقديم إستشارات قانونية متخصصة، التمثيل القانوني الكامل للأفراد و الشركات، و دراسة كافة القضايا بشكل قانوني محترف. خدمات الأفراد تشمل تولي القضايا الجنائية و الشخصية بأنواعهما و قضايا المطالبات المالية و قضايا شركات التأمين و القضايا الإدارية و قضايا الإرث و المواريث، التوثيق، بالطبع المكتب يقوم أيضاً بخدمة الشركات و تشمل خدماته صياغة العقود بأنواعها و التحكيم التجاري و قضايا الإستثمار الأجنبي و القضايا العقارية و قضايا التعويضات. بالإضافة لكل ما سبق، يقدم المكتب أيضاً خدمات خاصة لرجال الأعمال و كبار الشخصيات، و من ذلك زيارة المحامي للعميل في مكتب العميل و حضور المحامي للنيابة العامة أو الشرطة في أي وقت في حال إيقاف العميل أو تعرضه لأي مشكلة. مكتب المحامي سفران الشمراني يقدم خدماته القانونية المتكاملة وفق تجارب و خبرات تم إكتسابها على مدى سنوات من الدراسة القانونية و العمل القانوني بين أروقة كافة المحاكم و الجهات المختصة. حتى لحظة نشر هذه المقالة. المكتب يقدم خدماته بمدينة جدة، إضافة لكافة مدن المنطقة الغربية و مدينة الرياض و بعض مدن جنوب المملكة.

هاتف: 0563595224

عنوان: جدة، حي الرويس ، شارع المعادي ،مبنى العزام التجاري ،الدور ١ .

بريد إلكتروني: safran@lawyersafran.com

موقع إلكتروني: lawyersafran.com

2- مكتب المحامي خليل سهيل خزندار

مكتب المحامي خليل سهيل خزندار من أشهر مكاتب المحاماة في جدة، حيث يقدم المكتب مختلف الاستشارات القانونية، ولكن في مجالات محددة من الأنظمة السعودية، تحديدا فيما يتعلق بالأنظمة والقوانين المتعلقة بالأعمال، والتعاملات التجارية، والمرافعات والإجراءات القضائية، وللمكتب علاقات مختلفة مع العديد من الشركات المحلية والدولية، والمستثمرين، وأصحاب الأعمال والمؤسسات بما في ذلك المؤسسات الحديثة، ويتميز المكتب بالخبرة، والكفاءة ، والقدرة على تزويد العملاء بأفضل الحلول القانونية الدقيقة، ويقع المكتب في عمار المركز التجاري الطابق الثاني، مكتب رقم 202 شارع المرجان، متفرع من شارع الملك عبد العزيز ( الملك )، ص ب 157، جدة 21411، وللتواصل مع المكتب يرجى الاتصال على الرقم التالي : 0124204763 .

3- مكتب النويصر للمحاماة والاستشارات القانونية

يقدم مكتب النويصر للمحاماة والاستشارات القانونية مجموعة من الخدمات القانونية، في مختلف التخصصات، وهو يضم مجموعة من أمهر القانونيين من ذوي الخبرة والكفاءة في منطقة الشرق الأوسط، والذي يعالج المشاكل، ويضع الخطط الاستراتيجية بعيدة المدى، لتلبية مختلف احتياجات رجال الأعمال المحليين والدوليين، بجودة عالية وأسعار معقولة، لذا فقد حظي المركز بثقة العملاء بصورة كبيرة، وأصبح واحد من أفضل وأشهر مكاتب المحاماة في المملكة، ويقع المكتب في جدة، ويمكن التواصل معه على رقم الهاتف التالي : 0126645666 .

4- مكتب المحامي الدكتور محمد السنوسي

مكتب الدكتور محمد السنوسي، هو مكتب يضم مجموعة من أفضل المحامون والمستشارون والخبراء القانونيون، الذين يقومون بتقديم مختلف الخدمات القانونية ذات الجودة العالية، ويقدم المكتب الاستشارات القانونية في مجالات متنوعة مثل : الاستثمار والتمويل والمالية والقضايا التجارية، وقضايا الشركات بأنواعها والشركات متعددة الجنسيات والعملاء المحليين، كما يتميز المكتب بخبرته الكبيرة في أحكام الشريعة الإسلامية، وكافة النظم القانونية في منطقة الشرق الأوسط، ويقوم كذلك بتقديم الدعم والاستشارات في مجال الاستثمار في المملكة، والخدمات المصرفية والمالية، وتمويل الشركات، وتمويل المشاريع والعقارات والبناء والتشييد، وقانون العمل وتأسيس الشركات وعمليات الاندماج والاستحواذ، والخدمات القانونية التجارية مثل مراجعة ووضع العقود التجارية، والتقاضي التجاري والملكية الفكرية، والتحكيم والوساطة، ويقع المكتب في شارع الملك خالد، حي الشاطئ، جدة، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم التالي : 0122993322 .

5- العمرو محامون ومحكمون ومستشارون قانونيون

مؤسسة العمرو محامون ومحكمون ومستشارون قانونيون، هي مؤسسة مهنية، من أفضل المؤسسات في مجال المحاماة والاستشارات القانونية والمالية والإدارية بالمملكة، لها خبرات محلية وعالمية في المحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم، حيث يقوم المكتب بتقديم الاستشارات القانونية والشرعية والمحاماة، ولديه اتفاقيات تعاون مشترك مع مكاتب عالمية، في مجال الاستشارات القانونية والإدارية والمالية وصياغة العقود ومراجعتها، ويقع المكتب في جدة، شارع الروضة، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي : 0126644787 .

6- مكتب بسام الحصيني للمحاماة

يعد مكتب بسام الحصيني للمحاماة من أفضل مكاتب المحاماة في المملكة، وصاحبه هو بسام بن حمد بن عبد الرحمن الحصيني، الحاصل على درجة البكالوريوس في الأنظمة والقانون، من جامعة الملك عبد العزيز بجدة عام 2003م، وهو حاصل على ترخيص وزارة العدل رقم 86/27 لعام 2006 لمزاولة المهنة، كما أنه عضو اتحاد المحامين العرب، منذ عام 2003 حتى الوقت الحالي، وهو مستشار قانوني للعديد من الشركات الاستثمارية، وذلك منذ عام 2007 حتى الوقت الحاضر، وهو كذلك مستشار قانوني لعدد من شركات التطوير والاستثمار العقاري، والشركات العقارية المتخصصة في الإدارة والتشغيل، منذ عام 2008 حتى الآن، وكذلك فهو عضو مؤسس في مجلس أمناء إحدى المؤسسات الخيرية، ويقع مكتبه في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز  “التحلية سابقاً “، بناية جميل سكوير، مكتب رقم 605، ص.ب 40403، جدة 21499، ويمكن التواصل معه على رقم الهاتف التالي : 0126602212 .

7- مجموعة المحامي علي بن فراج العقلا

مجموعة المحامي علي بن فراج العقلا من أفضل مكاتب المحاماة بالمملكة، تأسست المجموعة عام 1982، وهي تضم عدد من المكاتب والفروع المنتشرة في أنحاء المملكة وخارجها، وتقدم المجموعة العديد من الخدمات القانونية مثل : التقاضي وتقديم الاستشارات القانونية، وصياغة العقود والتسجيل، وتأسيس وتعديل عقود الشركات، والمطالبات المالية وتحصيلها، ويجتوي المكتب على مجموعة من أفضل وأمهر المحاميين و المستشارين القانونيين والمحكمين .

8- مكتب محمد بن عفيف للمحاماة

يُصنف مكتب محمد بن عفيف للمحاماة واحداً من المكاتب الرائدة في مهنة المحاماة بالمملكة. يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من الكوادر المهنية من المحامين و المستشارين و المتخصصين في معظم فروع القانون. منذ تاريخ حصول المكتب على ترخيص مهني من وزارة العدل و عضوية هيئة المحامين، و لا يزال المكتب يقدم الخدمات القانونية التي تلبي إحتياجات العملاء من المؤسسات و الشركات و رجال الأعمال. يعمل المكتب في معظم مجالات القانون، و يتركز نطاق العمل في القانون التجاري و القضايا المالية. كما يقدم المكتب مجموعة رائعة من الخدمات التي تشمل كتابة العقود، التقاضي، تأسيس الشركات، الإستشارات القانونية، قانون العمل، الوكلات التجارية، خدمات التحصيل، قطاع التأمين، القضايا الدولية، و الإستراتيجيات القانونية. نقوم بين الحين و الآخر بتعديل هذه القائمة و حذف بعض المكاتب، إلا أن مكتب محمد بن عفيف إستمر في قائمتنا، بل و أرتقى فيها فصار من أعلى مكاتب المحاماة التي نرشحها في جدة. فالمكتب حافظ على سجل ممتاز في الإهتمام بعملائه و كسب رضاهم و ثقتهم. و قد أشاد كل من تعامل مع مكتب محمد بن عفيف برقي التعامل، و خاصةً الإلتزام بالمواعيد و المتابعة مع العميل. أيضاً تمت الإشادة بإلمام فريق المحامين بالقضايا و بشبكة علاقاتهم الواسعة.

هاتف: 0126143336
عنوان: الطابق الخامس، المركز السعودي للأعمال، طريق المدينة المنورة
بريد إلكتروني: info@afiflaw.com
موقع إلكتروني: afiflaw.com

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق