أغرب صور التقطتها الأشعة السينية

- -

عادةً ما تكشف الأشعة السينية عن أشياء مثل كسر في العظام أو رئة مملوءة بالسوائل، ولكن في بعض الأحيان يمكنها أن تكشف عن أشياء غريبة قليلاً، وفي هذا المقال سنعرض قائمة عن أغرب الأشياء التي عثر عليها في الأشعة السينية .

أغرب الأشياء التي عثر عليها بالأشعة السينية

مسمار يمر من الأنف للدماغ

على ما يبدو اعتقد باتريك لولر أنه كان يعاني من مجرد ألم في الأسنان، ولكن تخيل مفاجأة طبيب الأسنان عندما وجد في الأشعة السينية مسمار يمر من سقف فم المريض وصولًا إلى دماغه .

سكين منغمس في الرأس

عندما حاول ثلاثة شبان ينتظرون حافلة أن يوقفوا عملية سطو في عام 2008، انتهى المطاف بواحد منهم بأكثر مما كان يساوم عليه، حيث اخترقت سكينة رأسه، ولكنه كان متماسك تماما على الرغم من ذلك، واتم شفاءه بشكل تام .

مقص داخل البطن

عاد الأسترالي بات سكينر إلى المستشفى بعد 18 شهر من إجراءه لجراحة، حيث كان يشكو من آلام في المعدة، وقد وجد الأطباء شيئاً فقدوه منذ أكثر من عام وهو مقصاتهم الجراحية .

سهم داخل الرأس

أصيب طفل في الصين بضربة سهم في رأسه وقد تمكن السهم من اختراق رأسه من خلال مقبس عينه ودخل إلى مؤخرة جمجمته، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه تمكن من النجاة .

سكين بين المعدة والمرئ

هذه الشفرة المسننة التي يبلغ طولها 13 إنش قد استقرت بطريقة ما بين المعدة والمريء لجرو سانت بيرنارد في فلوريدا لمدة 4 أيام تقريبًا قبل إجراء الجراحة لإزالتها .

مصباح كهربائي بالأمعاء الغليظة

قام أطباء من باكستان بإزالة مصباح كهربائي من الأمعاء الغليظة لإحدى السجناء هناك، ولم يكن لدى السجين أي تفسير لهذا الأمر وبدى وكأنه في حيرة من أمره مثل أي شخص آخر .

هاتف خلوي داخل القولون

على الرغم من أن المصباح لا يبدو معقولًا حقاً، إلا أن الهاتف المحمول على الأقل يمكننا أن نرى سبباً لوجوده، ويُظهر هذا في سجن في سان سلفادور، فبعض الأشخاص لديهم استعداد لتحمله من أجل البقاء على اتصال .

مثقب داخل الرأس

عندما سقط عامل البناء رون هانت من سلم بينما كان يحفر على سطح مرتفع، اخترق المثقب من خلال مقبس عينه ووصل إلى خلف مؤخرة رأسه، ومن المثير للدهشة أنه ما زال على قيد الحياة .

مفاتيح مخترقة للجمجمة

على الرغم من أننا لسنا متأكدين من كيفية حدوث ذلك، إلا أن نيكولاس هولدرمان، البالغ من العمر 17 شهرًا، انتهى به الأمر باختراق مفاتيح الأم لمقبس عينيه ووصولها إلى جمجمته، لحسن الحظ أنه شفي تمامًا .

حصى كلى ضخمة

صدق أو لا تصدق تم العثور على حصى الكلى هذه والتي يبلغ حجمها 7 بوصة في أحد المرضى في المجر وعند إزالتها بدا وكأنها بيضة نعامة كبيرة مشوهة .

أجسام معدنية بالمرئ والمعدة

عندما وجدت هالي لنتس البالغة من العمر 8 سنوات الأجسام المعدنية اللامعة حول المنزل، افترضت أنها حلوى، فقامت بتناول الكثير منها، وكان لا بد من نقلها إلى المستشفى لمنعهم من التكتل داخلها .

قنبلة يدوية في بطن إرهابي

تم العثور على قنبلة يدوية داخل بطن إرهابي، وعلى ما يبدو أنه لم يفكر في خطته بشكل جيد للغاية لأنه لم يكن لديه طريقة لتفجير القنبلة عندما كانت في معدته .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *