حقائق صادمة عن مشاهير هوليود

- -

خلف صخب وحيوية حياة هوليود ، فإن جميع الممثلين والمخرجين الشعبيين تقريباً لديهم جانب إنساني، تكشف جزء منها كل يوم المواقع والصفحات المتخصصة  في معرفة حياة مشاهير هوليوود المفضلين، لإثارة بعض حقائق المتعة المجنونة استنادًا إلى قصص عن صعودهم إلى الشهرة ، وتاريخ عائلاتهم ، ووظائفهم السابقة ، وجوانب لا تصدق من شخصياتهم، ولكونهم الفاعلين فهم انعكاس للقصص التي يروونها، والتي بدورها تعكس المجتمع الذي نعيش فيه، وأصبحت قصص حيواتهم خارج الشاشة حكايات حضرية.

حقائق مشاهير هوليود الغير تقليدية

أُدين مارك وهالبيرغ

أُدين الممثل مارك وهالبيرغ، بالشروع في ارتكاب جريمة قتل وتعاطي الكوكايين في عمر 16 سنة، إذ أنه كان مدمنا على الكوكايين في سن الثالثة عشرة، وحاول ضرب وقتل اثنين من الرجال الفيتناميين العشوائيين تقريبا،  ونطق ألفاظاً بذيئة ضد الأسيويين إذ وصفهم بالأوغاد ذوي العيون المائلة عندما كان عمره 16 عاما، وقد أقر بأنه مذنب وسجن لمدة عامين.

تيم ألين

تم القبض على تيم ألن من قبل الكلاب البوليسية في مطار باتلريك الدولي بينما كان يهرب 1.4 رطل من الكوكايين. خدم سنتين في مؤسسة إصلاحية فيدرالية في Sandstone Minnesota. لقد كان تيم ألين كان تاجر مخدرات مدان قبل أن يصبح ممثلاً.

المغنية كشا

كشا هذه المغنية التي ما تظهر وكأنها مخدرة، والمرتبطة بقصات الشعر المجنونة ، وثقوب في وجهها، والرسوم على جسدها، لديها معدل ذكاء 140 وهي  درجة ذكاء ممتازة جداً وصاحبها موهوب يكاد يكون عبقرياً ، هذه الموهوبة هي أفضل مثال على عبارة لا تحكم على كتاب من غلافه.

كريستوفر والكن

ولد كريستوفر والكن، في أستوريا، وكان والده يمتلك مخبزاً في أستوريا، كوينز، وقبل أن يصبح ممثلاً اعتاد أن يعمل في سيرك متنقّل، سافر كريستوفر والكن مع السيرك وكانت وظيفته هي راعي الأسد

هاري ستايلز

لدي هاري ستايلز أربع حلمات نعم بالفعل، تحتوي أنماط هاري على أربع حلمات ولا يحاول إخفاءها، ويعتقد أنه كان من المفترض أن يكون لديه أخ توأم.

نحن نعرف بشكل أفضل بالطبع. هذه حالة تعرف باسم البوليثيليا وهي شذوذ خلقي يوجد في 1 من أصل 18 من الذكور.

الممثل براد بيت

قبل أن يصبح الممثل العالمي الشهير براد بيت، والزوج السابق للممثلة الرائعة أنجلينا جولي، ممثلا كان براد بيت يعمل كتميمة أو جالب حظ دجاج لسلسلة الوجبات السريعة إل بولو لوكو. براد بيت أصبح صعوده إلى الشهرة مادة للأساطير.

روان أتكينسون  ” السيد بن “

روان أتكينسون، المعروف بلقبه الكوميدي باسم السيد بين، حاصل على شهادة في الهندسة الكهربائية إذ أن لديه في الواقع ماجستير في الهندسة الكهربائية من كلية كوينز أكسفورد.

إلفيس بريسلي

إلفيس بريسلي ذلك الاسطورة الغنائية صاحب  تصفيفة الشعر النموذجية اللامعة التي أخذت لب شباب العالم من قبل، والتي لا يزال ينسخها الكثيرون لم يكن هذا الشعر هبة من عندالله في الواقع ، إذ كان له شعر أشقر رملي ، وبدأ في قصة شعر الغراب الأسود في المدرسة الثانوية ثم أبقى على هذه العادة.

فين ديزل

ولد فين ديزل وسمي باسمه الحقيقي مارك سنكلير، أخذ اسم فينسنت  ثم اختصره باسم فين، وبينما كان يعمل كحارس في ملهى ليلي، ولأن اسم الشخص الحقيقي غير مستخدم في هذا العمل ، ولأنه عادة كان  يستشيط غضبا بسرعة كما أنه كان نشطا فاطلق عليه زملائه أنه يعمل على وقود الديزل.

الممثلة ليتون ميستر

كانت والدة ليتون ميستر تقضي عقوبة السجن بتهمة تهريب الماريجوانا عندما أنجبت الممثلة. تمت رعاية الطفلة ليتون في بيت جدتها ، قبل العودة إلى السجن لاستكمال ما تبقى من عقوبتها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *