مزايا تداول الخيارات الثنائية في سوق الفوركس

تجذب خيارات التداول الثنائية العديد من المتداولين، لأنها بسيطة وواضحة ومربحة، وهي مناسبة للمبتدئين، لأنه في حالة ارتكاب التاجر خطأ، يمكن أن تكون الخسائر محدودة، والخيار الثنائي هو مبدأ واضح حتى لأولئك الذين لم يسبق لهم التعامل مع مثل هذه المعاملات أو العملات من قبل، والمستثمرون يحبون طريقة التداول هذه، لأنها تسمح بأرباح سريعة وكبيرة، وبالطبع، فإن لها أيضًا عيوبها، لكن مزايا الخيارات الثنائية تفوق عيوبها، ومن الممكن فتح حساب تجريبي لخيارات ثنائية لتجربة الأمر أولا قبل الخوض الحقيقي فيه .

ما هي مزايا تداول الخيارات الثنائية

1- السهولة

بمقارنة هذا النوع من التجارة مع كل ما هو موجود اليوم، يمكننا القول بأمان أن هذا هو الأسهل، فعند فتح صفقة تتوقع أي من النتيجتين : إما الربح أو الخسارة، حيث يتم تشكيل النتيجة بالتغييرات في اتجاه السعر، وبمجرد أن يتمكن متداول الفوركس من وضع توقعات صحيحة على السعر واتجاه الأصول، فإنه سيفوز .

2- الاستحواذ

إذا اختار المتداول الخيارات الثنائية، يمكنه تعيين قيمة الاستثمار بنفسه، ويمكنه تداول الأصول التي لم يفكر بها من قبل، سعر الخيار ثابت، وإذا كان التوقع صحيحًا، فإن المتداول يعرف مقدار ما سيكسبه، وإذا كان خطأ فإنه يعرف كم يدفع .

3- اللاحدود

التعديلات غير محدودة، فمن الممكن شراء خيار في أي وقت، في الأربع وعشرون ساعة في أي يوم من أيام الأسبوع، على النقيض من الثنائيات، لا يمكن أن توفر الخيارات التقليدية مجموعة واسعة من الأصول، ومن الممكن التداول عبر الإنترنت من المنزل .

4- الأرباح العالية

من بين جميع أنواع التداول هذه هي الأكثر ربحية، بعد أن يبرم المتداول صفقة واحدة فقط، يمكنه أن يكسب ما بين 75 و 81 %، وهو الحد الأقصى لمعدل العائد في السوق المفتوحة .

5- استثمارات قصيرة الأجل

يعد الاستثمار على المدى الطويل هو أكثر شيء غير سار لأي مستثمر، وإذا تحدثنا عن الخيارات المعتادة، فإن تنفيذها يستغرق وقتًا طويلاً، في حين أن الخيارات الثنائية قصيرة الأجل ومرنة .

6- التقلب

تداول الخيارات الثنائية أكثر ربحية مقارنة بالأسواق التي تتميز بالتقلبات، ومع مدفوعات الخيارات الثنائية والربح هي دائما ثابتة، يتم التداول على حساب الاستثمار في الخيارات وليس الأصول .

7- فرق من نقطة واحدة

عندما يكون التاجر يعمل في سوق الصرف الأجنبي، عليه أن يراقب الفرق بين أعلى القيم بالنسبة للمشتري والبائع، ولتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية، يحتاج المتداول إلى تغيير بسيط يساوي نقطة واحدة، وهو في المال .

وفي تداول الخيارات الثنائية، يعرف المتداول دائمًا المخاطر والدفعات قبل إبرام صفقة، ونتيجة لذلك، لا يركز على تقييم المخاطر، بل على التداول نفسه، وقبل اتخاذ خيار نهائي، يجب مقارنة شروط العديد من الشركات .

الخيارات والوسطاء

نظرا لشعبية هذا النوع من المنافسة التجارية بين الوسطاء أمر صعب للغاية، وتبذل الشركات الجديدة قصارى جهدها لتقديم الشروط الأكثر جاذبية المربحة للعملاء، وبالتالي، يحصل المتداولون على أنواع جديدة من الصفقات والظروف المثلى ومجموعة واسعة من الأصول، لذا ينصح دائما بالتحقق من تقييم وسطاء الخيارات الثنائية وإيجاد معلومات حول الشروط التي يقدمونها، وحاليًا، الشركات الثنائية الأكثر شعبية هي 24Option و Optionyard التي لديها شروط تداول متقنة، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات للعمل .

وتجذب بعض الشركات العملاء من خلال العلاوات والعروض الترويجية، مثل المكافأة عند فتح حساب تداول، وقبل اتخاذ خيار نهائي، ينصح المتداول بعمل مقارنة بين شروط العديد من الشركات، وقراءة المراجعات، على سبيل المثال على وسيط الثنائي المعروف Cedar Finance، وغيره .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *