عملة ترون كوين و امكانية استخدامها على الانترنت

اذا قررت العمل على تداول العملات الرقمية المشفرة ، فربما يكون عليك التعرف أولا على مختلف العملات الرقمية ، و التي من بينها عملة ترون tron.

عملة ترون

– لكي نفهم تماما ما هي عملة ترون Tron ، نحتاج إلى البدء من الأساسيات ، عملة ترون Tron هي منصة لا مثيل لها للترفيه و المحتوى يستخدم تقنية blockchain و peer-to-peer (P2P) ، و يمكنك أن تفكر في ذلك كمخرج للوسائط الاجتماعية من الجيل التالي يمكنك من خلاله إنشاء المحتوى ومشاركته مع أي شخص في أي مكان في العالم ، و Tronix هي الوحدة الأساسية للحسابات في blockchain Tron ، و هي العملة التي تدفع لك مقابل المحتوى الخاص بك ، وغالبًا ما يشار إليها كرمز مؤشرها “TRX”.

– سيستمتع الأشخاص الذين يستمتعون بوسائل التواصل الاجتماعي ، و اللعب عبر الإنترنت ، وغيرها من أشكال الترفيه عبر الإنترنت بخدمة عملة Tron ، و باستخدام نظام Tron cryptocurrency ، لا يمكنك فقط مشاركة المحتوى مع أشخاص آخرين ، بل يتم تعويضك كمنشئ محتوى للمحتوى والبيانات التي تقوم بإنشائها.

شراكات عملة ترون tron

– لدى هذه العملة بالفعل بعض الشراكات الكبيرة ، مثل الشراكة مع oBike ، و التي أطلقت أكبر شركة مشاركة للدراجات في جنوب شرق آسيا (oBike) ، و مقرها سنغافورة و رمزها الخاص هو oCoin ، و قد تم إطلاق هذا الرمز لهذا العام على شبكة Tron في يناير ، و oCoins لديها فائدة في العالم الحقيقي ، حيث يمكن استخدام العملات المعدنية لشراء الألعاب على منصة oBike ، كما أن الشركة تمكن المستخدمين من كسب oCoins فقط عن طريق اختيار ركوب دراجات oBikes.

– و من بين الشراكات الرئيسية الأخرى ، الشريك العملاق Bitmain ، و هو منتج و مُصمم رائد لرقائق ASIC المستخدمة في تعدين البيتكوين ، كما أنه واحد من أهم المنتجات المستخدمة في مجتمع التعدين بيتكوين ، لذلك عندما يسألك أحد ما هي عملة ترون ، لا تنسى أن تذكر شبكتها الضخمة من الشركاء.

ما هي ترون Tron Coin

– مؤسسة Tron هي كيان غير ربحي يقع مقرها في ذراع سنغافورة الصناعي في جنوب شرق آسيا ، و تشارك المؤسسة بشكل رئيسي في تشغيل شبكة ترميز Tron في مبادئ الانفتاح و الإنصاف و الشفافية في دعم فريق تطوير Tron.

– يعتبر الفريق وراء مؤسسة Tron أن التنظيم والامتثال هو أعلى القيم ، و لديهم موافقة من هيئة المحاسبة و تنظيم الشركات وهي تحت إشراف قانون الشركات في سنغافورة.

– قائد مؤسسة ترون هو الشاب جوستين صن ، الذي يتمتع بخلفية مثيرة للإعجاب لشخص ما في أي عمر ، و هو يبلغ من العمر 27 عامًا ، وهو أحد الأعضاء الرائدين في مجتمع المحتوى الصوتي عبر الإنترنت.

معاملات عملة ترون

و هذه العملة مثل العديد من العملات الرقمية الأخرى ، تحدث معاملات عملة TRX في بطريقة مسجلة طوال العام ، و يمكن تتبع تاريخ كل معاملة على طول الطريق إلى أول معاملة ، و نموذج المعاملة الذي تستخدمه TRX مشابه لنموذج المعاملة الذي تستخدمه بيتكوين ، والفرق الوحيد هو أن Tron قام بتحسين نموذج Bitcoin من خلال توفير أمان إضافي ، يسمى نموذج TRX و يستخدم UTXO ، و في نموذج UTXO ، هناك مخرجات أساسية هي مبلغ من المال يتم إرساله إلى عنوان مستخدم TRX بجانب مجموعة من القواعد التي ستقوم بإلغاء تأمين هذا المبلغ المحدد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *