فوائد العطور الطبيعية والفرق بينها وبين العطور الصناعية

من الصعب الحصول على العطور الطبيعية للبشرة الحساسة التي تفوح منها رائحة العطر المفضل لديك، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساسية بالغة للبشرة والذين قد يكون لديهم حساسية من العطور، أو أولئك الذين يريدون فقط استخدام عطور العناية بالبشرة الطبيعية ويحتاجون إلى المساعدة في كيفية اختيار العطر الذي يلائم معاييرهم الأخلاقية العالية، والعثور على العطر العضوي لاستكمال ترسانتهم الخاصة من منتجات التجميل العضوية.

تقدم ماركات العطور الطبيعية ذات السمعة الطيبة، فلوراسينت، عطوراً مضادة للحساسية تسمح للأشخاص ذوي حساسية الجلد بالاستمتاع برائحة فاخرة دون المساومة على الجودة أو الأخلاق. لا يتم اختبار العطور العضوية المستورة على الحيوانات واستخدام الزيوت العطرية النقية فقط.

الفوائد الصحية والبيئية لاستخدام العطور الطبيعية والعضوية

1- يتم استخدام الزيوت العطرية الطبيعية بدلا من المواد التركيبية الكيميائية، بغرض خلق عطر يجلب خصائص الشفاء العاطفي والجسدي مثل التهدئة، تعزيز الطاقة، الاسترخاء أو رفع المزاج.

2- لا تحتوي العطور العضوية على مكونات تزرع بالمواد الكيميائية أو المبيدات أو السموم، والتي يمكن أن تسبب حساسية الجلد والأضرار البيئية.

3- الروائح الاصطناعية المشتقة من البتروكيماويات يمكن أن تسبب الصداع النصفي، والغثيان وتهيج الرئة.

4- بخلاف العطور التي تحتوي على منتجات اصطناعية، لا يتم اختبار العطور الطبيعية على الحيوانات، كما أن  المكونات في العطور ذات الإنتاج الضخم الفثالات والمسك تنتهج طرقا أدت إلى سوء معاملة الحيوانات.

5- خلط العطور الاصطناعية يمكن أن يكون رائعاً للغاية، ولكن العطور العضوية الطبيعية المصنوعة من الزيوت العطرية يمكن تصنيعها بشكل منفصل، أو بخلطها لخلق روائح مختلفة، اعتماداً على مزاجك واختيارك للرائحة المفضلة.

6- العطور غير الطبيعية تحجب الجلد وتمنع تنفسه، في حين أن العطور العضوية والطبيعية تخلق رائحة شخصية، وتضفي شخصية على مرتديها.

7- عطور الرجال والعطور النسائية ومستحضرات التجميل من إنتاج Florascent خالية من المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية لذا يمكن استيعابها في الجلد ومجرى الدم، دون أي أضرار صحية.

8- في عام 2010 كشفت حملة مستحضرات التجميل الآمنة عن أن متوسط ​​العطور الاصطناعية يحتوي على ما يصل إلى 14 مادة كيميائية ضارة محتملة لا تتطلب العلامات التجارية بموجب القانون الإعلان عنها. بينما تعلن Florascent بوضوح عن جميع مكوناته منتجاتها.

9- لا ترتكب ماركات العطور العضوية المسؤولة أي ممارسات غير أخلاقية عند تصنيع منتجاتها من العطور، ويتم إنشاء كل عطر طبيعي من Florascent باستخدام الفن التقليدي للعطارة الطبيعية التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 17.

10- مجموعة واسعة من العطور الطبيعية والعضوية التي تباع في متجر Florascent عبر الإنترنت مصنوعة بتركيبات طبيعية رائعة باستخدام المكونات الطبيعية الرائعة الموجودة في منتجات العناية بالبشرة العضوية المفضلة لديك، بما في ذلك الياسمين والورد واللافندر والبنفسج.

11- تقدم فلوراسينت مجموعة فاخرة من العطور الطبيعية بما في ذلك عطر السيدات العضوي ورائحة الرجال ومعطرات الجو الطبيعية. والمصنوعة كلها يدوياً بمكونات عضوية عالية الجودة لتلائم الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

hadeer said

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *