أغرب الالغاز الغير محلولة حول العالم

كل الأشياء التي لا يمكن شرحها تبقى موضوع محادثة مثيرة للاهتمام لكثير من الناس حول العالم ، لكن بعض الألغاز أكثر إثارة للاهتمام لمجرد أنها غريبة.

قرية الأقزام الصينية

قرية الاقزام الصينية ، يعيش في قرية يانغسي 80 ساكنًا نصفهم من الأقزام، نتيجة مرضًا غامضًا أصاب القرية منذ أكثر من 60 عامًا، الغريب أن سكان يانغسي الأقزام نما طولهم إلى متر واحد فقط.

دوروثي ايدي وأم سيتي

استيقظت الطفلة دوروثي بعد حادث سقوط مميت، ثم جلست في القسم المصري بالمتحف البريطاني أمام مومياء رافضة العودة للمنزل ، وأصرت أن مصر القديمة بلادها وتحتاج العودة إليها.

أخبرت والدها أن معبد سيتي الأول في أبيدوس منزلها السابق، كبرت دوروثي وانتقلت إلى القاهرة بعد الزواج من رجل مصري وأنجبت طفلا سمته سيتي. كتبت 70 صفحة عن حياتها في مصر القديمة، توفيت أم سيتي في عام 1981، ولم يقدم تفسير منطقي لذكرياتها ومعرفتها في مصر.

بصمة يد فرانسيس ليفي

فرانسيس ليفي رجل إطفاء كان يحب عمله، وهو يغسل نافذة في قسم الإطفاء، أخبر زملائه أنه سيموت في ذلك اليوم، وبالفعل مات،شاهد زملاؤه بصمة ملطخة على زجاج النافذة التي كان يغسلها ليفي، بقيت البصمة رغم المواد الكيميائية المستخدمة لإزالتها.

خطابات جانيت دي بالما

عثر في مدينة نيوجيرسي، على جثة كانت لفتاة تدعى جانيت دي بالما، مراهقة كانت مفقودة، بدأت الشائعات تقول أن الفتاة قد ضحت من قبل جماعة محلية من السحرة، أو أن عبدة الشيطان قتلوها لأغراض طقوس غامضة والأغرب أن أحداً لم يرغب في الحديث عن الحادث حتى بعد مرور 30 ​​عامًا.

قرية كالاتشي

سكان قرية كالاتشي في كازاخستان، لا يمكنهم أن يفتحوا أعينهم طوال اليوم العديد منهم يغفو فقط في وضح النهار، ويبقون نائمين لمدة لا تقل عن ساعتين.

جو جيرارديلي

في أوائل القرن التاسع عشر، كانت جو جيرارديلي قادرة على ابتلاع الأجسام الحمراء الساخنة دون أن تسبب لها أي ألم أو أذى ، تمكنت جيرارديلي من غسيل فمها بحمض النيتريك دون أن تحترق ثقوب في لثتها وخديها.

لو لويون

رجلا يرتدي زيا عسكريا و قناع غاز على وجهه لأكثر من 10 سنوات، يشاهده الناس يسير في نفس الطريق كل يوم، أعطاه السكان اسم لو لويون، لا يتكلم، غير معروف أين يعيش، ولماذا يرتدي قناع غاز، ولماذا لا يتكلم.

غابات هويا

يعتقد الكثيرون أن Hoia Baciu في ترانسيلفانيا أكثر الغابات غموضاً في العالم، الأشجار عارمة ومتعرجة بطرق غير طبيعية ، يكتشف زوار الغابة ظهور حروق وطفح جلدي على أجسادهم، ولا يستطيعون تذكر ما حدث خلال الساعات التي قضوها في الغابة.

انفجارات راديوية كونية

منذ اكتشافها في عام 2007، كانت الانفجارات الراديوية الكونية أو “الغيبيات” مصدرًا للعلماء في جميع أنحاء العالم، يخمن الخبراء سبب حدوث هذه الانفجارات الكونية بسبب انهيار نجوم نيوترونية.

يبلغ طول الرشقة الواحدة من الملّي ثانية الواحدة، وخلال هذا الوقت تخلق نفس القدر من الطاقة التي ستخلقها الشمس على مدار مليون سنة.

بوكيت تيماه

خلال الحرب العالمية الثانية، شاهد الجنود اليابانيون المتمركزون في سنغافورة نسخة غريبة من بيج فوت ، أفاد الكثيرون أنهم رأوا مخلوقًا يشبه الإنسان البدائي ومغطى بشعر رمادي ويقفون على ارتفاع مترين (6’6 ″) في غابة بوكيت تيماه المطيرة ، ومنطقة بوكيت تيماه هي الآن محمية طبيعية تضم العديد من المخلوقات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *