اسماء روايات سيتم تحويلها لأفلام خلال الفترة القادمة

- -

هل سبق لك أن غادرت فيلمًا من الأفلام التي أحدثت ضجة وسمعت الجميع يتجادلون حيال ما إذا كان الكتاب الذي اُقتُبِس منه الفيلم أفضل ؟ وعندها تتساءل : “ماذا؟ هل كان هناك كتاب؟” .

القائمة التالية ستضم بعض الكتب التي سيتم تحويلها لأفلام خلال الفترة القادمة :

١- الرجل الأول : حياة نيل أ . أرمسترونج لجايمس ر . هانسن :
وهي السيرة الذاتية الوحيدة المرخص بها لأول إنسان يسير على القمر ، أما الفيلم الذي سيظهر في ١٢ أكتوبر ٢٠١٨ فمن بطولة ريان غوسلينغ وإخراج داميين تشازيل .

٢- الكراهية التي تمنحها The Hate U Give لآنچي توماس :
يحكي قصة فتاة مراهقة تشهد مقتل صديقة طفولتها على يد شرطي ويجب أن تقرر ما إن كانت ستكافح من أجل العدالة الاجتماعية ، وسيظهر الفيلم في ١٩ أكتوبر من بطولة أماندلا ستيرنبيرج وعيسى راي .

٣- مغامرات شيرلوك هولمز للسير آرثر كونان دويل :
إن الفيلم القادم الذي سيظهر في ٩ نوڤمبر واسمه “هولمز وواتسون” سيكون محاكاة كوميدية من بطولة ويل فيريل وچون س . رايلي .

٤- الفتاة الموجودة داخل شبكة العنكبوت The Girl in the Spider’s Web لديڤيد لاجركرانتز :
وهي الرواية الرابعة في سلسلة “الفتاة ذات وشم التنين” وفيها تتحد الهاكر العبقرية ليزبيث مع المحرر مايكل ليحققا في النشاطات الغامضة للمتجسسين ومجرمي الإنترنت ، والفيلم من بطولة كلير فوي وسڤيرير جادنيسون وسوف يعرض في نوڤمبر .

٥- قلبي مِلكي لچون جاي :
ويعرف اسم الفيلم المأخوذ من الرواية Mary Queen of Scots من بطولة سيرشا رونان ومارغوت روبي وسوف يعرض في ٧ ديسمبر ٢٠١٨ .

٦- محركات مميتة لفيليب رييڤ :
نُشرت هذه الرواية عام ٢٠٠١ وتحكي قصة مراهقين يكافحان للنجاة في عالم تم تدميره بواسطة حرب مدتها ستون دقيقة ، وسيعرض الفيلم في ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ .

٧- العندليب لكريستين هانا :
عندما ظهرت الرواية عام ٢٠١٥ اعتبرت أفضل رواية تاريخية لهذا العام وتحكي قصة أختين تعيشان في فرنسا وجدتا نفسيهما وسط جلبة الحرب العالمية الثانية ، وسيعرض الفيلم في يناير ٢٠١٩ .

٨- أين ذهبتِ يا برنادت لماريا سيمبل :
تحكي الرواية قصة اختفاء أم ومهمة ابنتها المراهقة لإيجادها التي تكتشف خلالها حقائق مفاجئة عن ماضي أمها ، سيعرض الفيلم في مارس ٢٠١٩ من بطولة كيت بلانشيت وإخراج ريتشارد لينكليتر .

٩- الشيء It لستيفين كينج :
سيتم عرض الجزء الثاني في سبتمبر ٢٠١٩ والذي سيغطي أجزاء الرواية التي تحدث خلال حياة الشخصيات بعد بلوغهم ، والتي لم تعرض في الجزء الأول عام ٢٠١٧ .

١٠- الحسُّون The Goldfinch لدونا تارت :
نشرت الرواية عام ٢٠١٥ وفازت بجائزة بوليتزر ، تحكي قصة مراهق وجد نفسه بلا أبوين بعد حادثة مروعة في متحف الفنون ، سيعرض الفيلم في أكتوبر ٢٠١٩ من بطولة أنسيل إلجورت ونيكول كيدمان .

١١- مذنب بجنون حقًا Truly Madly Guilty لليان موريارتي :
تحكي قصة ٦ بالغين و٣ أطفال وكلب اجتمعوا لحفلة شواء ثم تصاعدت الأمور وتحولت لفوضى من الأحداث والعواقب غير المتوقعة ، ولم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم بعد .

١٢- الحرب مع جدي لروبرت كيميل سميث :
عندما قدم الجد ليعيش مع العائلة وجد بيتر نفسه مجبرًا على ترك غرفته لأجل جده ، فبدأ في تدبير سلسلة من المقالب ليكتشف أن جده أقوى مما يبدو عليه ، والفيلم من بطولة روبرت دي نيرو ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

MONA

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *