الفرق بين ال BB cream وال CC cream وال DD cream

- -

ظهر منذ سنوات قليلة ما يعرف بالـ BB cream، وهو أحد المنتجات التي توفر تغطية خفيفة للبشرة وبعد عدة سنوات ظهر ما يعرف بالـ CC cream ، وفي هذه السطور فإننا نقدم لكم معلومات حول الفرق بين الـ BB cream ، والـ CC cream ، وذلك لتحديد المنتج المناسب لكل نوع من أنواع البشرة .

الفرق بين  الـ BB cream  والـ CC cream

BB cream

يركز ال BB  cream  على العناية بالبشرة وترطيبها وتوفير عدد من المزايا الرائعة حيث يعمل كمرطب وبرايمر وهناك أنواع توفر وقاية من الشمس، وسيرم، وكذلك كنوع من أنواع الفاوندايشن أو كريم الأساس، وقد ظهر هذا الكريم لأول مرة في آسيا، ومن ثم انتقل إلى باقي أنحاء العالم وتداولته الكثير من الماركات العالمية، وأهم ما يميز الـ BB cream هو أنه يمنح الوجه تغطية موحدة وخفيفة تعطيه حيوية وإشراق لا مثيل لهما.

CC cream

في الواقع إن ما يحدث عندما يمتلئ السوق بالإختيارات المتاحة هو لجوء المتخصصين إلى ابتكار أنواع جديدة وجيل متطور من نفس المنتج، وبالضبط فإن ذلك هو ما حدث عندما تم انتاج الـ CC cream لأول مرة، بالإضافة إلى إمكانية إستخدامه لتصحيح لون البشرة، ويمكن القول بأن ال CC cream يحتوي على نفس خصائص وفوائد ال BB cream، بالإضافة إلى بعض المكونات التي تقوم بتصحيح لون البشرة مثل فيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البقع الداكنة في الوجه وتوحيد لون البشرة بالكامل.

وبالإضافة إلى ذلك فهناك أنواع من ال CC cream تقوم بالتعامل مع درجات وألوان البشرة لتعمل على تصحيح أخطاء اللون الموجودة في البشرة ومعادلتها، ويعد الإختلاف الأبرز هو أن منتجات ال CC cream تمنح تغطية أكبر وأعمق كما أنها مناسبة للأفراد الذين يعانون من وجود يقع داكنة أو آثار لحب الشباب أو اختلاف في درجات لون البشرة .

ويشار إلى امكانية استخدام كل نوع على انفراد أو خلط أنواع معينة من المنتجين للحصول على تغطية مثالية للبشرة، وهذه مجموعة من أشهر منتجات ال BB cream وال CC cream.

DD cream

يسمي ال DD cream دايناميك دو اول، أي انه كريم رائع يقوم بجميع وظائف منتجات البشرة من ترطيب وتغطية عالية وتوحيد للون البشرة، حيث يقوم بدور البي بي كريم بالإضافة إلى السي سي كريم، والفاونديشن وهناك اتجاه عام إلى استخدام ال دي دي كريم كبديل للمنتجات السابقة، وأهم ما يميزه هو أنه يقوم بإخفاء علامات تقدم العمر بشكل جيد.

أشهر منتجات ال BB cream وال CC cream التي يمكن دمجها سويًا

1-مايبيلين BB cream ، ايت CC cream

يعد ال BB cream الذي تقدمه مايبيلين هو الإختيار الأمثل عند التفكير في اقتناء بي بي كريم بسبب خصائصه عالية الترطيب، حيث يقوم بملئ وتغطية الجلد بشكل جيد، وعند التفكير في نوع CC cream لديه نفس الملمس ويتناسب مع هذا النوع فاليكم ايت CC cream.

2-لوريال BB cream ، و YSL CC cream

يمكن استخدام لوريال BB cream لإعطاء الوجه تغطية ممتازة قبل وضع كريم الأساس أو الإكتفاء به بمفرده، وفي حال الإكتفاء به يمكن استخدام YSL CC cream لتوحيد لون البشرة ويضمن استخدام هذين النوعين سويًا تغطية مثالية للبشرة بدون عيوب على الإطلاق.

3-لانكوم BB cream، و أرماني CC cream،

للحصول على لوك طبيعي ومستمر لـ 24 ساعة يمكن استخدام لانكوم بي بي كريم والذي يضمن الترطيب للبشرة ولضمان تغطية متميزة للبشرة يمكن مزجه مع سي سي كريم من أرماني  والذي يتميز بخصائصه المقاومة لعلامات التقدم في العمر، وبالتأكيد ستضمن السيدة أو الفتاة بشرة نقية ورائعة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *