أفضل المنتجات لتنظيف البشرة والعناية بها

- -

يعد تنظيف البشرة هو الخطوة الأولى والأهم في روتين العناية بالوجه والبشرة بوجه عام وذلك حيث يساعد تنظيف البشرة على التخلص من بقايا المكياج والدهون والأتربة العالقة على سطح البشرة، وفي هذه السطور نقدم مجموعة من أفضل منتجات العناية بنظافة البشرة.

 منتجات متميزة لتنظيف البشرة

1- ديرمالوجيكا بري كلينز Dermalogica PreCleanse

يستخدم ديرما لوجيكا في إزالة المكياج وبقايا واقي الشمس، والزيوت الزائدة، والملوثات التي تبقي آثارها على البشرة لمدة طويلة، ويفضل استخدامه في الصباح الباكر وفي المساء كخطوة أساسية لتنظيف البشرة بعمق وأهم ما يميزه هو أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

2- أي تي كونفدينس IT Cosmetics Confidence in a Cleanser

يعد هذا المنظف واحد من أفضل أنواع المنظفات التي تقوم بتوفير الترطيب العميق للبشرة بالإضافة إلى إزالة الأوساخ والدهون والمكياج وخاصة في منطقة العين، ويتميز هذا المنظف بإحتوائه على مواد مضادة للتجاعيد مثل الكولاجين، والهالورونيك أسيد، وللحصول على أفضل النتائج ينصح بوضعه على البشرة المبللة لمدة 30 ثانية ثم غسله بالماء البارد وتجفيف البشرة برفق ومن ثم إختيار نوع المرطب المناسب للبشرة، ويتميز هذا المنظف بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة الحساسة والعادية والمختلطة كما يمكن استخدامه على منطقة العين بأمان تام.

3- رغوة استي لاودر Estee Lauder Perfectly Clean Multi-Action Foam Cleanser/Purifying Mask

تستخدم هذه الرغوة للتنظيف العميق للبشرة والتخلص من بقايا وآثار المكياج وتنقية البشرة من الشوائب، وعقب استخدامها سيظهر الوجه بصورة مشرقة وناعمة، ويمكن استخدامها كمنظف يومي أو كماسك للتنظيف العميق وذلك بتدليك الجلد الجاف برقة وتركها لمدة 3 دقائق ثم شطفها للحصول على أفضل النتائج، مع ضرورة تجنب منطقة العينين، وتناسب هذه الرغوة جميع أنواع البشرة وبخاصة البشرة العادية والمختلطة.

4- كلارينس Clarins One-Step Gentle Exfoliating Cleanser with Orange Extract

يقوم هذا المنظف يتنظيف البشرة بعمق والتخلص من جميع الشوائب والأتربة العالقة على سطحها، ويفضل استخدامه بشكل يومي في الصباح والمساء للحصول على نتائج مذهلة، ويتيمز هذا النوع بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

5- كلينك تاك ذا داي  Clinique Take the Day Off Cleansing Balm

يستخدم هذا المنظف لإزالة بقايا والغبار والأتربة بعد يوم طويل من التعرض للعوامل الخارجية ويساعد في التخلص من جميع الرواسب بعمق ولطف، ويفضل عمل مساج للبشرة الجافة بلطف ومن ثم شطفه بالماء الدافئ، وتجفيف البشرة بمنشفة جافة مخصصة للوجه ثم اتباع باقي خطوات روتين العناية بالبشرة.

6- غارنيه سكين اكتيف Garnier SkinActive Micellar Cleansing Water All-in-1-Cleanser & Waterproof Makeup Remover

يتيمز غسول غارنيه بخصائصه المتعددة التي تنظف البشرة وتزيل المكياج، وتنعش البشرة في خطوة واحدة، ويتميز هذا الغسول بأنه يوفر التنظيف العميق للبشرة ولا يحتاج إلى شطفه.

7- وايبس نيتروجينا مايك اب ريموفر  Neutrogena Makeup Remover Cleansing Towelettes

تستخدم هذه المناديل المبللة في إزالة المكياج وحتى الأنواع المقاومة للماء وذلك بكل سهولة، ويتميز بتوفير التنظيف العميق للجلد حتى أنه يترك الوجه مشرقًا، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

8- درانك اليفانت Drunk Elephant Beste No. 9 Jelly Cleanser

يعد هذا المنتج من أفضل المنتجات المناسبة لأصحاب البشرة الحساسة، حيث يقوم بمهمة التنظيف العميق للبشرة الحساسة وذلك بلطف ودون الحاق أي نوع من أنواع الضرر بها.

9- غسول للوجه من لانكوم Lancôme Energie de Vie Smoothing and Purifying Cleanser

يوفر هذا الغسول التنظيف العميق للبشرة مع رائحة الزهور المنعشة حتى أنه يترك البشرة نظيفة لساعات وساعات وكذلك تظل رائحته مستمرة لفترة طويلة.

10-غسول للوجه من لاروش La Roche-Posay Effaclar Facial Cleanser

تعد منتجات لاروش لتنظيف البشرة هى واحدة من أشهر منتجات التنظيف التي ينصح بها أطباء الجلدية على الدوام، وذلك بسبب مكوناتها الطبيعة التي لا تؤذي البشرة على الإطلاق .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *