نصائح عن طهي أنواع الباستا أو المعكرونة

هناك العديد من أنواع المعكرونة المختلفة المتاحة في الاسواق، وقد يكون من الصعب معرفة أيها تختار، ولكن اليوم يمكنك ان تكتشف أفضل الطرق لاستخدام أشكال المعكرونة المختلفة هنا.

أشكال المعكرونة المختلفة

متجر البقالة لديه العديد من خيارات المعكرونة المختلفة، يمكنك اختيار نوع المعكرونة التي تحبها على حسب الوصفة التي تخطط لها، ولكن قد ترغب في تجربة شكل مختلف من المعكرونة في المرة القادمة، لذا عليك معرفة كل نوع من انواع المعكرونة فيما يتم استخدامه وكيف.

1_ معكرونة الفيتوتشيني

هي عبارة عن معكرونة طويلة مسطحة، وهي أكثر سمكا من لينجويني، ان المعكرونة السميكة تحمل الصلصات بشكل أفضل من السباغيتي الرقيقة أو الشعرية، يعمل فيتوتشيني بشكل جيد مع صلصات اللحم السميكة أو مع الصلصات الدسمية.

2_ معكرونة لينجويني

ان معكرونة لينجويني أيضا طويلة ومستوية، لكنها ليست سميكة مثل معكرونة الفيتوتشيني، فيمكنك استخدام معكرونة لينجويني مع صلصة الكريمة.

3_ المعكرونة السباغيتي

السباغيتي هي عبارة عن نودلز دائري رفيع يستخدم عادة مع صلصة الطماطم أو صلصة اللحم، ولأن النودلز متشابكة وسهلة الدوران حول شوكة، فإن السباغيتي يعمل بشكل جيد مع الصلصات الرقيقة.

4_ معكرونة ملاك الشعر

شعر أنخيل هي عبارة عن معكرونة أرق من السباغيتي، ولأن المعكرونة نفسها رقيقة إلى حد ما ، فإن هذا النوع يعمل بشكل جيد مع الصلصات الأخف، حتى يمكنك استخدامها مع الزبدة والجبن.

5_ المعكرونة ريجاتوني

ريجاتوني هي عبارة عن أنابيب مجوفة مع قطع نهايات مربعة، سوف تساعد التلال الصلصات الثقيلة على الالتصاق بالشعرية، وتعتبر ريجاتوني مع أو بدون التلال رائعة للاستخدام مع الصلصات الثقيلة، أو في وصفة المعكرونة المخبوزة.

6_ معكرونة القلم

بيني تشبه إلى حد كبير ريجاتوني، ولكن يتم قطع الأطراف في زاوية، يمكنك استخدام المعكرونة مع صلصة أثقل أو في وصفة المعكرونة المخبوزة، هذا المعكرونة خبز الفاجيولي هو وسيلة رائعة لاستخدام بيني.

7_ المعكرونة الدوارة أو السوستة

هي معكرونة حلزونية الشكل يمسك هذا الشكل بقطع صغيرة من الصلصة أو الخضار أو اللحم في الطيّات الحلزونية للمعكرونة، استخدام المعكرونة الدوارة في صلصة chunkier، كما يمكن ان تجربها مع سلطة الباستا الحلوة المقلية.

8_ معكرونة حلزون

Cavatappi هي المعكرونة حلزونية الشكل مخدد هذا المعكرونة الحلزونية أكبر من الروتيني، ويمكنه الإمساك بالجزاء الأكبر من الصلصة ويجعلها مكتظة، استخدام cavatappi في الصلصات سميكة مع الكثير من اللحوم أو الخضار وجرب هذا مع الثوم والجبن البارميزان وماك والجبن.

9_ معكرونة قواقع أو صدف

تأتي الأصداف بأصناف صغيرة ومتوسطة وكبيرة الأصداف الكبيرة هي الأفضل للحشو يمكن استخدام القواقع الصغيرة والمتوسطة في الحساء أو في سلطات المعكرونة الباردة، لذلك فهي رائعة في وصفات المعكرونة المخبوزة، أو في وصفات أخرى مثل المعكرونة والجبن.

10_ معكرونة مقوسة

المعكرونة الكوع هو الخيار الكلاسيكي للمكرونة والجبن فهي عبارة عن أنبوب مجوف يحمل صلصة الجبن الثقيل بشكل جيد، وحجمها صغير، يمكن النظر في استخدامها في الحساء أو في سلطة الباستا الباردة كذلك، وتعد هذا المعكرونة والجبن المصنوعان من الطراز الكلاسيكي طريقة رائعة لاستخدام معجنات الكوع.

11_ المعكرونة فرفالي او فراشة

Farfalle هو نوع من المعكرونة على شكل ربطة عنق، سيحمل هذا الشكل من المعكرونة مجموعة متنوعة من الصلصات، Farfalle رائع في سلطات الباستا الباردة، لأن هذا الشكل ممتع، سيأكل العديد من الأطفال هذا المعكرونة على الأشكال الأخرى جرّب سلطة الباستا هذه للحصول على طريقة ممتعة واستخدام الخضار الطازجة في سلطة المعكرونة.

12_ معكرونة مرمرية

تعتبر المعكرونة هي قصيرة ومجوفة فهي عبارة عن انابيب صغيرة جدا، فهي إضافة رائعة إلى الحساء أو الفلفل الحار، ويمكن أيضا أن تستخدم في سلطات المعكرونة، أو في أي وصفة.

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *