تفسير رؤية الإوز في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 20 سبتمبر 2018 , 01:30

الإوز من الطيور التي قد لا يراها الكثير منا في المنام، ورؤيته في المنام لها العديد من الدلالات بحسب حالة صاحب تلك الرؤية، ولهذا سوف نستعرض لكم تفسير رؤية الإوز في المنام لكل من الفتاة العزباء، والمرأة المتزوجة، والرجل، والمرأة الحامل.

تفسير رؤية الإوز في المنام للفتاة العزباء

تعتبر رؤية الأور في المنام هي بشارة للخير وبشارة بالسعادة التي سوف تعيشها هذه الفتاة في حياتها القادمة.

تدل رؤية الإوز في السماء إلى السفر القريب لتلك الفتاة، بينما يدل ريش الإوز على اقتراب زواج هذه الفتاة من زوج ميسور الحال، وخاصة لو كانت الفتاة ترتدي ملابس مصنوعة من ريش الإوز.

تعتبر ريش الإوز الأسود في المنام من الرؤيا الغير محمودة لأنها تدل على فقدان حبيب أو عزيز، وكذلك تدل على الأخبار الحزينة الموجودة في حياة صاحبة الرؤيا.

تفسير رؤية الإوز في المنام للمرأة المتزوجة

تدل رؤية الإوز للمرأة المتزوجة على البشارة بالخير والاستقرار الأسري الذي تعيشه هذه المرأة مع زوجها، وكذلك تشير إلى الرزق الكثير الحلال الطيب الذي سوف يأتي لهذه المرأة أو لزوجها.

الإوز المشوي في المنام يشير إلى المتاعب والهموم والمشاكل التي تمر بها هذه المرأة في حياتها.

يعتبر شراء الإوز في المنام من الرؤية الغير محمودة وذلك لأنه تدل على تحقيق الأمنيات، وتبشر بشراء شيء جديد، أو بيت جديد أو ما شابه ذلك.

رؤية الإوز في المنام يدل على السفر، وكذلك ذبح الإوز في المنام هي بشارة بزواج أحد الأبناء لهذه المرأة.

أما رؤية الإوز الأبيض في المنام فإنه دليل على البشارة بالحمل القريب، بينما يدل الإوز الأسود إلى وجود امرأة تنافق هذه المرأة في حياتها، وتحقد عليها.

بيض الإوز في المنام يدل على الخير الكثير الذي سوف يأتي لبناة هذه المرأة، وفرخ الوز يشير إلى إنجاب هذه المرأة لمولود ذكر في القريب العاجل إن شاء الله.

تفسير رؤية الإوز في المنام للمرأة الحامل

تدل رؤية الإوز في المنام على الشفاء العاجل من الهم والغم لهذه المرأة، وربما يكون دليل على الولادة السهلة اليسيرة.

تدل رؤية الإوز الأبيض على إنجابها مولود أنثى، والإوز الرمادي أو الأسود يشير إلى أن المولود سوف يكون ذكر والله تعالى يعلم ما في الأرحام.

تفسير رؤية الإوز في المنام للإمام ابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية الإوز في المنام بوجه عام تدل على نساء ممتلئات الجسم، وكذلك هي بشارة بالمولود الذكر سواء للمرأة الحامل أو المتزوجة.

صوت الإوز في المنام يشير إلى الحزن، والفقدان والضياع.

الإوز إذا جاء في منام الرجل فإنه يدل على علو شأن هذا الرجل، ويدل على وجود المال الكثير في حياة هذا الرجل، أو قد يكون رؤيته رمز للحزن والهم الذي يمر بهم صاحب تلك الرؤية.

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية الإوز في المنام بوجه تدل على الغنى أو تكون دليل على إنجاب الذكور.

لو طار الإوز فوق الرأس فهي تدل على الترقية في العمل، أو الرئاسة في العمل لصاحب هذه الرؤية.

تحليق الإوز أو الطيور بوجه عام فوق رأس صاحب الرؤية تدل على البركة في البيت، بينما يدل الهبوط أو سقوط الإوز في المنام دليل على الرزق وبشارة بالخير والأخبار السارة.

تدل رؤية الإوز بوجه عام في المنام إلى الفرحة والسرور وهي من الرؤية الحميدة، ماعدا الإوز الأسود فهو يدل على وجود المشاكل والهموم في حياة صاحب الرؤية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق