ماهو فيلم ” كابتن مارڤيل – Captain Marvel’s “

- -

لا شك في أن شركة دي سي كوميكس قد تغلب على مارڤيل أستوديوز في البوكس أوفيس من خلال إصدارها أول فيلم تقوده بطلة خارقة أنثى وهو فيلم Wonder Woman الذي صدر العام الماضي ، إلا أن مارڤيل ليست متخلفة كثيرًا عن نظيرتها ، فكما أُعلِن رسميًا في أكتوبر ٢٠١٤ عن أنها تتقدم في صنع فيلم كابتن مارڤيل الذي سيصدر قريبًا ، ويعد هذا الفيلم أحد أكثر مشاريع العام القادم انتظارًا ، وهذا الدليل يتتبع التطورات الأخيرة حيال فيلم كابتن مارڤيل .

تاريخ إصدار الفيلم

على الرغم من أنه قد تم الإعلان عن تاريخ صدور الفيلم الأصلي في ٦ يوليو ٢٠١٨ ، إلا أن إضافات المشروع وتقديم الرجل العنكبوت إلى عالم مارڤيل السينمائي أدى إلى تغييرات في الجدول وتأجيل تاريخ صدور الفيلم إلى ٨ مارس ٢٠١٩ .

ويعد هذا غريبًا بالنسبة لأستوديو أفلام مارڤيل لأنهم لم يعرضوا شيئًا في مارس من قبل ، وما يجعل تاريخ صدور الفيلم أكثر تشويقًا هو موقعه بين صدور فيلم Avengers : Infinity War في ٢٧ أبريل ٢٠١٨ وفيلم Avengers 4 في ٣ مايو ٢٠١٩ .

كابتن مارڤيل مربوط بفيلم نهاية العالم

ففي نهاية فيلم Avengers : Infinity War قام نيك فيري بتفعيل جهاز اتصال أنيق يعرض شارة كابتن مارڤيل قبل أن يتحول إلى رماد بضربة ثانوس ، وقد أعطى ذلك الجمهور أول تلميح عن وجود كارول دانڤيرز في عالم مارڤيل السينمائي ، تاركين فيلم كابتن مارڤيل ليقدمها لنا بشكل رسمي ثم بعدها ستعود في فيلم أڤينجرز ٤ لمساعدة الأبطال الناجين .

تصنيف الفيلم

لا تمنح جمعية الفيلم الأمريكي تصنيفات لأفلام إلا بعد قربها من الانتهاء واستعدادها للعرض في السينما ، ولكن على الرغم من أن كابتن مارڤيل لن يصدر إلى بعد شهور عديدة يمكننا أن نضمن أن تصنيف الفيلم سيكون PG-13 وذلك لأن كل إصدار من إصدارات مارڤيل حتى وقتنا الحالي تم تصنيفهPG-13 .

بالتأكيد سيتضمن الفيلم لحظات من الأكشن الشديد والمثير ، إلا أنه سيتم صنعه بحيث يكون متاحًا لجميع الفئات العمرية .

من هي كابتن مارڤيل ؟

الآنسة مارڤيل ظهرت لأول مرة في مجلة مارڤيل كوميكس عام ١٩٧٧ وقد أبدع بها الكاتب روي توماس والرسام چين كولان .

وأثناء تأدية خدمتها كعضوة في القوات الجوية للولايات المتحدة كانت حاضرة أثناء انفجار جهاز قد صنعه الكري (وهم جنس من الفضائيين ظهروا في سلسلة حُرَّاس المجرة) ، ونتيجة لتلك الحادثة اندمجت چينات دانڤيرز البشرية مع الحمض النووي الفضائي مما أدى لاكتسابها قوى خارقة .

إن كابتن مارڤيل قوية للغاية ، يمكنها الطيران وامتصاص الطاقة وإطلاقها ، حتى أنها تمتلك بعض القدرات الاستبصارية المحدودة ، وقد كانت أيضًا جزءًا من العديد من الفرق والمنظمات المختلفة على مر السنين في عالم مارڤيل ، مثل Avengers وGuardians of the Galaxy .

مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

MONA

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *