Galaxy A7 2018 يحصل على كاميرا خلفية ثلاثية

كشفت مؤخرا شركة سامسونج عن الجيل الجديد من الجوال Samsung Galaxy A7 نسخة عام 2018 ، و على الرغم من اصدار ثلاثة اجيال سابقة من هذا الجوال الا ان الجيل الحالي يأتي مختلف بشكل كلي من حيث اداء الكاميرا الخلفية ، الجوال حصل على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات لكل منها مهمة تجعل الرؤية افضل اثناء التصوير .

يبدو ان شركة سامسونج رأت انها اصبحت متأخرة بعض الشيء في التقنيات المتطورة في الوقت الحالي ، فارادت ان تلحق بالشركات التي تبتكبر الجديد في جوالاتها و منهم شركة هواوي الصينية و هي تعتبر الشركة الاولى في الكشف عن جوال ذو كاميرا خلفية ثلاثية و هو Huawei P20 Pro و لكن الفارق هنا ان هذا الجوال كان ينتمي الى الفئة الراقية بينما Galaxy A7 2018 ينتمي الى الفئة المتوسطة ! .

قال المدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سامسونج حول هذا الجوال ” تلتزم سامسونج بتقديم ابتكارات مجدية لجميع المستهلكين في عائلة جالاكسي ، بغض النظر عمن هم أو أين هم في العالم ” .

ميعاد طرح Galaxy A7 2018 في الاسواق

أعلنت شركة سامسونج بان الجوال الجديد سيطرح في الاسواق بداية من يوم 11 اكتوبر القادم و لن صل الى جميع الاسواق العالمية و انما تم اختيار مجموعة من الدول في قارتي اسيا و اوروبا ولاحقا بعد انتهاء موسم الخريف قد يصل الى مختلف الاسواق .

مواصفات Galaxy A7 2018

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي A7 2018

الكاميرا الخلفية الثلاثية جاءت بتصميم عمودي و سبدا الحدث عن مواصفات هذه الكاميرا من الافل للاعلى ، حيث العدسة السفلية تأتي بدقة 8 ميجابكسل ولكنها تتميز بكبر حجم العدسة في التقاط الصور ليصل الى 120 درجة و هي تماثل زاوية الرؤية المتوفرة في العين البشرية .

اما العدسة الوسطى فهي العدسة الاساسية في التصوير و التي تبلغ دقتها 24 ميجابكسل بقتحة f/1.7 و تتمتع هذه العدسة بخاصية التركيز التلقائي اثناء التصوير اما العدسة الاعلى و هي عدسة Death و التي تأتي بدقة 5 ميجابكسل و التي تساعد العدسة الاساسية في القيام بعزل و ضباب الخلفية اثناء التصوير و كذلك اضافة تأثير Bokeh Effect على الاضائة في خلفية التصوير .

و عن الكاميرا الامامية فقد جاءت مفردة بدقة 24 ميجابكسل بفتحة f/2.0 و هذه العدسة تمكنك من التقاط صور سلفي واضحة خاصة وانها تتمتع بخاصية Selfie Focus مع استوديو احترافي لتعديل الصور و يمكنك اضافة الايموشن الحية اثناء التصوير .

الشاشة و نظام التشغيل

شاشة الجوال جاءت كبيرة الحجم بمقاس 6.0 انش و تم تصنيعها من نوع Super AMOLED كما انها بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2220 و الذي ينتج عنه كثافة 411 بيكسل لكل انش كما يوجد طبقة حماية على الشاشة من نوع جوريلا جلاس و تتمتع بخاصية Always-on display لعرض الاشعارات .

اكتفت شركة سامسوج بان تطلق لهذا الجوال نسخة اندرويد اوريو 8.0 على الرغم من صدور نسخة اوريو 8.1 و ايضا نسخة اندرويد 9.0 .

ذاكرة التخزين و البطارية

الجوال جاء بثلاث نسخ للتخزين حيث النسخة الاولى بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت و التي يحتضنها ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت بينما يمكنك الحصول على نسخة التخزين الاعلى سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و النسخة الثالثة فهي بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت ، بطارية الجوال 3300 ملم امبير و مع ذلك فهي لا تدعم عملية الشحن السريع .

لم يكشف حتى الان عن سعر هذا الجوال ولكن اذا لاحظت ستجد ان سامسونج اضافت بعض المميزات في الجوال و لم تعطيه جميع المميزات في البطارية و المعالج و ذلك حتى لا يصبح سعره مرتفع .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *