أغرب ألعاب الأطفال اليابانية

- -

تمتلك اليابان حضارة فريدة ، فما تنتجه من فن وتكنولوچيا وطبخ يمتلك صفات معينة مميزة لليابان لذا من السهل تمييز الأشياء المصنوعة في اليابان ، وعلى الرغم من أن الحضارة اليابانية عادةً ما تكون مبهرة ومسلية إلا أنها قد تبدو غريبة بالنسبة لشخص دخيل لا يعرف إلا القليل عن عادات هذه الدولة .

أغرب الألعاب المصنعة في اليابان :

١- لعبة فتح الظرف “بانداي بيري بيري” على هيئة سلسلة مفاتيح :

إن هذه اللعبة -كما هو واضح من اسمها- عبارة عن سلسلة مفاتيح تسمح لك باختبار السعادة الملموسة الخالصة التي تشعر بها عند فتح ظرف! ، وتحتوي على مكبر صوت أسفلها يصدر الصوت الأنيق الذي يصدر عند فتح الظرف .

٢- باتشي باتشي المصفِّق

إن هذه اللعبة تعفيك من التصفيق ، اضغط ببساطة على الزناد الموجود في اللعبة لتقوم يدَا اللعبة بالتصفيق سويًا ، هل هذا ضروري؟ بالتأكيد لا لكنه على الأقل يجيب عن السؤال القديم : هل يمكن أن تصفِّق يد واحدة؟

٣- شخصية باراك أوباما المقاتلة

تأتي دمية باراك أوباما المقاتلة مع رؤوس وأيدٍ عديدة قابلة للتبديل بالإضافة إلى مَفْصَلَة كاملة حتى تقاتل برئيس الولايات المتحدة السابق بواسطة أسلحة متنوعة وأن تجعله يتخذ أي وضعية .

٤- لعبة “كابا” الراكلة

إن هذه اللعبة التي تأخد شكل مسدس هي في الواقع عبارة عن فرس نهر سوف يركلك في رأسك إذا حدث وقمت بسحب الزناد .

٥- القط الروبوت

وهو مثالي لمن يعانون حساسية من شعر القطط حيث تمنحك اللعبة شعور تربية قطة متحركة مخرخرة ذات فرو دون أن تضطر لتحمل المسئوليات التي تتطلبها تربية قطة حقيقية .

٦- القطة المقتولة على الطريق

إن هذه اللعبة الصغيرة المصنوعة من البلاستيك والمطاط تعيد تمثيل مشهد من أقوى ذكريات الطفولة : وهي أول مرة قد شاهدت سيارة تدهس قطة .

٧- دمية “احلق للطفل”

تأتي هذه الدمية اليابانية بشعر أحمر كثيف وسميك ، وتهدف إلى منح العميل الشعور بالرضا المصاحب لحلق شعر الدمية!

٨- الدمية الباكية

إن هذه الدمية ترضي رغبة طفلك المزعجة للغاية في التسبب بالألم لشخص آخر ، فعندما تقوم بوخز الدمية بإبرة تبكي دموعًا حقيقية .

٩- صندوق اللكز “توتوكي باكو”

يحتوي هذا الصندوق على الكثير من الألعاب الصغيرة المختلفة وفيها يمكنك التفاعل مع شخصيات ومخلوقات تخيلية متنوعة من خلال لكزهم ، كما يعمل كمنبه .

١٠- الدمية الحبلَى 

قد تبدو هذه الدمية المزعجة كما لو أنها قد اقتطعت مباشرة من ألبوم فني لجثث آكلي لحوم البشر ، ولكن صدق أو لا تصدق لقد كانت تستخدم كأداة تعليمية في وقت ما .

١١- مرحاض أنبانمان

إن هذه اللعبة المبنية على واحدة من أشهر شخصيات الأطفال في اليابان “أنبانمان” قد لا تبدو غريبة للغاية في ذات نفسها ، إلا أنه يوجد ڤيديوهات عديدة على اليوتيوب لها ! وتعد لعبة المرحاض هذه هي محور الڤيديوهات .

١٢- الوجه البنك

إن بنك العملات هذا سيأكل -بشكل بطيء ومخيف- الفكّة من يدك مباشرةً ، أو يحملق في الفراع شاردًا كما لو كان يحمل تهديدًا لك ولعائلتك .

١٣- لعبة H-Bouya

وهو تمثال صغير يدعمه وصلة USB  ويتحول وجهه للون الأحمر في كل مرة تضغط على المفتاح H  .

١٤- وصلة USB  على شكل كلب يقف :

يعشق كل مالكي الكلاب التعامل مع جروهم أثناء تحمسه للغاية ، وتسمح لك وصلة الUSB هذه بإعادة خلق المشهد في كل مرة تقوم بتوصيلها .

١٥- الطفل داخل الميكروويڤ

وهي أغرب لعبة على هذه القائمة وأكثرها إرباكًا وفظاعة ، لسنا نعلم بالتحديد سبب وجودها ، لكنها موجودة بالفعل وهو أمر محير .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

MONA

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *