تعبير عن برج ايفل بالانجليزي

تخيل أنك تقف على ارتفاع 300 متر أي 984 قدم فوق الأرض ، وتنظر إلى مدينة باريس الجميلة. الريح تهب على وجهك. أنت على رأس أعلى مبنى في وسط الثقافة ، باريس الرائعة وهذا هو كل ما يهم. نعم ، أنت تقف على قمة برج إيفل. هذا هو أول شيء يتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في باريس ، البرج الطويل البسيط.

عندما بنت شركة غوستاف إيفل النصب التذكاري الأكثر شهرة في باريس للمعرض العالمي لعام 1889 ، نظر الكثيرون إلى الهيكل الحديدي الهائل بالشك. اليوم ، يعتبر برج إيفل ، الذي يواصل تقديم دور هام في البث التلفزيوني والإذاعي ، عجيبة معمارية ويجذب عددًا أكبر من الزوار أكثر من أي مكان جذب سياحي آخر في العالم.

برج إيفل

تاريخ ووصف برج إيفل

يقع برج إيفل بالقرب من نهر السين باريس في فرنسا، وهو عبارة عن برج حديدي يبلغ ارتفاعه 324 متر. بدأت أعمال تشييد هذا البرج عام 1887 واستمرت الجهود لأكثر من عامين على يد أكثر من 50 مهندسا، حتى انتهت جميع أعمال البناء وافتتاح البرج في مايو 1889. وقد تم استخدام البرج في الماضي في إجراء العديد من التجارب العلمية، أما الآن فيتم استخدامه في بث العديد من برامج الراديو والتلفاز.

كان برج إيفل مقصودًا أصلاً كمعرض مؤقت ، وتم تقريبًا إلغاءه في عام 1909. وقد اختار المسؤولون في المدينة حفظه بعد التعرف على قيمته كمحطة للبث الإذاعي. بعد عدة سنوات ، خلال الحرب العالمية الأولى ، اعترض برج إيفل اتصالات الراديو للعدو، واستُخدم لإرسال تعزيزات طارئة للقوات.

نجا من التدمير مرة ثانية خلال الحرب العالمية الثانية : هتلر أمر في البداية بهدم أكثر رموز المدينة روعة ، لكن القيادة لم تنفذ أبداً. وخلال احتلال ألمانيا أيضًا في باريس ، قام مقاتلو المقاومة الفرنسيون بتقطيع كابلات مصعد برج إيفل ليضطر النازيون إلى صعود الدرج.

حقائق لا تعرفها عن برج إيفل

– كان برج إيفل في فترة ما لونه أصفر.

– تم بناؤه للاحتفال بالذكرى المئوية للثورة الفرنسية.

– على مدى أربعة عقود ، كان أطول مبنى في العالم.

– كان برج إيفل في يوم من الأيام أكبر لوحة إعلانات في العالم.

– قدم فنانون باريسيون بدعوى ضد الهيكل “الوحشي”.

– أدى بث الراديو من برج إيفل إلى حفظه من الدمار بسبب المنافع التي عادت إلى البلد بسببه.

– ساهم برج إيفل في القبض على ماتا هاري.

– يحتوي البرج على مختبر علمي.

تعبير عن برج ايفل بالانجليزية

The Eiffel Tower is a landmark in Paris, France, and may be considered the most famous of all. The tower was built in 1889 to commemorate the French Revolution, but it has become one of the most visited landmarks by locals and tourists. The tower was built at a height of 300 meters by more than 50 engineers. The tower is built on four iron pillars only and is supported by many pieces of iron and nails.

 The Eiffel Tower was initially used for many scientific experiments and is now used in radio and television broadcasting. The tower has a scientific laboratory. It played an important role during the World War when Germany occupied France, where the messages were sent to the French soldiers by the tower, while the tower was used to detect German army messages. In the end, you have lost a lot of fun if you have not seen the beautiful Paris from the top of the Eiffel Tower.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عادل بوراوي
    2019-04-08 at 18:53

    هل تعرفون معلومات عن برج ايفل

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *