مرسيدس GLE 2020 حصلت على تغيرات ثورية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 24 سبتمبر 2018 , 01:40

خلال شهر اغسطس الماضي انتشرت بعض الصور المسربة عن السيارة مرسيدس GLE 2020 في دولة الامارات اثناء قيام الشركة الالمانية بعمل بعض الاختبارات على المركبة ، الان قامت شركة مرسيدس بعملية الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة و هي بداية جيل جديد و التي حصلت على تغيرات ثورية في التصميم الخارجي و الداخلي و مواصفات المحرك لتصبح كروس اوفر متوسط الحجم و ايضا عائلية في ذات الوقت .

صور مرسيدس GLE 2020

شركة مرسيدس من المفترض ان تقوم بعملية التدشين الرسمي عن السيارة Mercedes GLE 2020 خلال فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات و الذي سيقام في شهر نوفمبر القادم على ان تبدأ بالوصول الى معارض الوكلاء و الموزعين في العالم خلال النصف الثاني من العام القادم 2019 .

شركة مرسيدس اعلنت بان GLE 2020 هي بداية الجيل الرابع من السيارة و الذي يعتبر في التوقيت الحالي هو الافضل من حيث التصميم و الشكل الخارجي و التكنولوجيا الداخلية فيها ، ولعل ابرز المركبات المنافسة مع BMW X5 و ايضا Audi Q7 .

الشكل الخارجي مرسيدس GLE 2020

على الرغم من اعلان شركة مرسيدس عن توافر نسخة من هذه السيارة و التي تأتي بثلاث صفوف للمقاعد الا انها لم تشير الى زيادة ابعاد السيارة و انما يمكن تقليل حجم الصندوق الخلفي لاعطاء الحجم الداخلي المناسب ، الواجهة الامامية من السيارة اصبحت ذات مظهر اكثر رياضية عبر الشبك العلوي الضخم و السفلي ذو التصميم المغزلي بالاضافة الى الصابيح الامامية الجديدة المسحوبة الى طرفي السيارة .

لم تحصل السيارة على تغيرات في التصميم الجانبي لها و انما تم اضافة تصاميم جديدة للاطارات و على الجانب الخلفي تم تغير شكل الاسطبات الخلفية لكي تتمشى مع المصابيح الامامية الجديدة و قد اصبحت الاسطبات ذات تصميم صغير الحجم بشكل حاد .

الشكل الداخلي مرسيدس GLE 2020

من الداخل اول ما سيلفت نظرك هو الانوار في ارضة السيارة و في الطبلون الامامي و الكونسول الوسطي مما يعطي للسيارة لمسة من الفخامة ، التغيرات جاءت في شكل شاشة الملاحة الجديدة ذات الحجم الكبير و التي بجانبها شاشة المعلومات خلف الدركسون مع تصميم جديد لفتحات المكيف ذات التصميم المستطيلي صغيرة الحجم .

حصل الطبلون الامامي و الكونسول الوسطي على بعض القطع الجلدية الفاخرة كما تغير الجلد المغطي للمقاعد و اصبحت المقاعد الامامية قابلة للتهوية و التبريد وقابلة للتحريك كهربائيا ، و في حالة اقتناء النسخة ذات الثلاثة صفوف فان مقاعد الصف الثاني و الثالث قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين اكبر حجما .

مواصفات محرك مرسيدس GLE 2020

كشفت شركة مرسيدس حتى الان عن نموذجين فقط من محركات هذه السيارة ، الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو تشارجر و الذي ينتج عنه قوة 225 حصان و عزم الدوران 273 رطل قدم ، بينما النسخة الثانية فهي سعة 3.0 لتر تيربو بعدد 6 سلندر و الذي يعطي قوة 362 حصان و عزم الدوران 369 طل قدم .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق