موعد معرض بيئة نظيفة و خضراء بالكويت برعاية شركة كي جي ال

قامت العديد من المبادرات الخاصة بالبيئة في الكويت ، و التي عملت على العناية بالبيئة و توفير بيئة نظيفة و خضراء و ذلك كان في صلب الاهتمامات الخاصة بها ، فكان من بين الشركات التي شاركت في هذا الأمر شركة رابطة الكويت و الخليج للنقل.

شركة كي جي ال

– شركة كي جي ال واحدة من أهم الشركات الكويتية ، تلك الشركة التي تعرف باسم رابطة الكويت و الخليج للنقل ، و قد عملت الشركة على اطلاق معرض يشرح أهمية الحفاظ على البيئة نظيفة و خضراء ، الأمر الذي يعتبر من أهم الاهتمامات التي سعت لها الشركة و التي وضحت رسالتها ، كذلك أكدت الشركة أيضا على أنها تحرص بشكل واضح على الحفاظ على البيئة بأكبر قدر ممكن تبعا لإمكانياتها.

– أكدت الشركة أنها سوف تقيم المعرض الخاص بنظافة البيئة و الحفاظ عليها خضراء منعقدا لمدة يومين ، و هم الثاني و الثالث من أكتوبر المقبل و ذلك سوف يتم في مركز الشيخ جابر الأحمد الصباح ، مع العمل على تنظيم هذا المعرض من قبل شركة ليدرز جروب للاستشارات و التطوير ، كذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة و مختلف الوزارات و الجهات التي تهتم بهذا الأمر.

– و من جانب رئيس مجلس إدارة شركة رابطة الكويت للخليج و النقل ، اشار إلى أن المسئولية الخاصة بالحفاظ على البيئة تقع على عاتق كافة المقيمين بالدولة ، و من ثم فهي على عاتقهم أيضا ، و لذلك فهم ملتزمين بمختلف القضايا المجتمعية التنموية ، بما فيها الحفاظ على كافة الموارد و الحفاظ على البيئة ، و ذلك يعتبر محرك لمختلف أنواع الوظائف.

أهمية معرض بيئة نظيفة و خضراء

– أما بالنسبة لأهمية المعرض فقد تحدث القائمين على تنظيمه ، قائلين أنه يعتبر من أهم المعارض التي تم اقامتها بالكويت بغرض الحفاظ على البيئة ، و ذلك لأنه يشارك فيه العديد من المؤسسات و الجهات المختلفة الأهلية و الحكومية ، و ذلك للعمل على البحث في قضية البيئة المستدامة و كافة المكونات التي لابد من العمل على توفيرها ، تلك التي تضمن سلامة المقيمين بالكويت و خارجها اقتصاديا و معيشيا و صحيا و اجتماعيا ، هذا بالإضافة إلى توفير مستوى جيد للحياة اليومية لكافه المقيمين بالكويت ، و ذلك بالاعتماد على ما يعرف باسم الاقتصاد الأخضر.

– المعرض تم إقامته اعتمادا على تلك الرؤية الموضوعة للمرحلة المقبلة في الكويت ، و التي تتمثل في رؤية الكويت 2035 ، و التي تتطلب الحفاظ على مختلف الموارد الطبيعية الموجودة بالكويت لضمان حياة جيدة للأجيال القادمة ، الأمر الذي يصب في مصلحة مختلف المقيمين في الكويت سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل ، و التي تعمل على تقديمه مختلف أنواع المؤسسات الحكومية و الخاصة بالكويت.

المشاركين في معرض بيئة نظيفة و خضراء

– أما بالنسبة للمشاركين في المعرض فسوف يشارك في هذا المعرض عدد كبير من مختلف الجهات و الوزارات ، و كذلك عدد من المؤسسات العلمية و الشركات المعنية ، و ذلك للعمل على مناقشة كافة التحديات الخاصة بالبيئة ، و كذلك الدور الذي توفره مختلف الجهات الحكومية و الأهلية للوقوف على المشاكل الخاصة بالبيئة و معالجتها.

– من بين الحضور عدد من الوزراء منهم المهندس حسام الرومي ، و كذلك سوف يتم إقامة المعرض في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ، و ذلك برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ، كذلك يشارك في المهرجان عدد من الشركات ، من بينهم ليدرز جروب و كذلك رئيس قسم رصد الأحياء البحرية و عدد من المسئولين الآخرين.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *