غرف اطفال بوتري بارن

شركة بوتري بارن واحدة من أشهر الشركات التي تقدم العديد من أشكال الأثاث المختلفة ، هذه الشركة التي تعد واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في هذا المجال ، كما أنها تشتهر بتقديم أحدث الأشكال و التصاميم العالمية للأثاث.

شركة بوتري بارن

تم افتتاح شركة بوتري بارن في عام 1949 ، و منذ ذلك الوقت و هي واحدة من أشهر الشركات التي تقدم أحدث التصاميم الخاصة بأثاث المنزل ، هذا بالإضافة إلى أنها أصبحت واحدة من أهم العلامات التجارية المتخصصة في تصميم المطابخ على وجه التحديد ، بعد ذلك بدأت هذه العلامة التجارية الهامة في التوسع لتصبح علامة عالمية منتشرة في العديد من الأماكن في مختلف أنحاء العالم.

أثاث بوتري بارن

عملت هذه الشركة على تقديم العديد من أشكال الأثاث المختلفة ، و بشكل خاص كل ما يتعلق بالأطفال ، حيث أنها وفرت العديد من أشكال التصاميم المميزة لغرف الأطفال على وجه التحديد ، حيث اهتمت الشركة بتوفير قائمة كبيرة بأشكال مختلفة ، فضلا عن الاهتمام بكل احتياجات الطفل ، هذا بالإضافة إلى الاهتمام بالمتانة و الجودة في مختلف أشكال الأثاث.

تصاميم بوتري بارن

توفر الشركة أيضا خدمات التصميم ، حيث يمكن التواصل مع الشركة للعمل على تصميم شكل مميز و خاص يتناسب مع حاجة المنزل ، و كذلك لتتناسب مع حاجة الطفل ، و هذه الخدمة غير متوفرة في العديد من شركات تصميم الأثاث ، و لذلك تنفرد بها شركة بوتري بارن ، و هذه الخدمة يتم تقديمها بأفضل و أعلى جودة.

فروع بوتري بارن

وأخيرا عملت هذه الشركة على المشاركة في عدد كبير من الفعاليات التي يتم اقامتها باستمرار ، و التي يتم عرض مختلف قطع الأثاث بها ، و ذلك داخل منطقة الشرق الأوسط و خارجها ، هذا بالإضافة إلى أنها قد توسعت في تقديم العديد من الخدمات لمختلف الدول ، حيث أن فروع الشركة قد امتدت في العديد من الأماكن ، و منها دولة الكويت و المملكة و كذلك الإمارات و البحرين و غيرها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *