سيارات ” فورد ” التي تغير شكلها بالكامل عام 2019

شركة فورد الامريكية تهتم جيدا بسياراتها فمع مرور الوقت تقدم باصدار تحديثات فيس ليفت او اجيال جديدة لتقديم افضل ما لديها و هذا ما يجعلها واحدة من اكثر شركات السيارات مبيعا ، الان نحن على مشارف العام الجديد 2019 و قد سبق و قامت شركة فورد بالكشف عن عدد من الموديلات الجديدة و لكن القائمة التالية ستشمل السيارات التي حصلت على تغيرات في الشكل مقارنة بموديل العام السابق .

سيارات فورد 2019 التي تغير شكلها بالكامل

فورد فوكس 2019

السيارة فوكس و التي اعتدنا توافرها بالاسواق بنسختين السيدان ذات الاربعة ابواب و الهاتشباك ذات الخمسة ابواب ، الان مع الموديل الجديد منها فوكس 2019 فقد اصبحت تنتمي الى فئة الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و ذلك بالنموذج الجديد منها و الذي من المفترض ان يصل الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 .

و هذا لا يعني ان النسخ الهاتشباك و السيدان ظلت بالتصميم القديم ، فالمركبة فورد فوكس 2019 هي بداية جيل جديد و هو الجيل الرابع و الذي حصل في تصميم على نقلة ثورية ، الانوار الامامية اصبحت ذات تصميم حاد بها لمبات ليد على شكل حرف T و اصبح الشبك الامامي اكبر حجما و تغير شكل مصابيح الضباب في اسفل المصد .

الاسطبات الخلفية اصبحت اكثر رياضية و تغير ايضا شكل مشتت الهواء ، و من الداخل فقد اصبحت السيارة اوسع و اكبر حجما كما تغير الكونسول الوسطي و تصميم شاشة الملاحة ذلك بالاضافة الى ثير من التقنيات الحديثة مثل الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية .

فورد ايدج 2019

هي السيارة الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و المظهر ذو اللمسة الرياضية البسيطة ، حصلت ايدج 2019 على تغيرات كثيرة و التي منها شبك رياضي مغزلي اسود اللون كبير الحجم جديد و مصابيح امامية بها لمبات ليد ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة كما تغير فتحات التهوية في اسفل المصد و مصابيح الضباب و على الجانب الخلفي تغير تصميم الطسابت و مخارج عادم الوقود .

داخلية السيارة فورد ايدج 2019 لم تتغير بشكل جذري و انما اصبحت افضل من حيث التصميم و الاناقة ، و عن المحرك فالسيارة تأتي بنموذج سعة 2.7 لتر و الذي يعطي قوة 355 حصان .

فورد فيوجن 2019

ما حصلت عليه فورد فيوجن 2019 هو تحديثات فيس ليفت شملت بعض الاجزاء بها و اضافت اليها بعض التقنيات الحديثة ، التغيرات جاءت في شكل الشبك الامامي مع الحفاظ على حجمه و اضافة لمبات ليد جديدة في المصابيح الامامية و تغير شكل مصابيح الضباب الامامية ، اما عن ابرز التقنيات الجددةها فقد اصبحت تمتلك حزمة تمكنها من ان تصبح سيارة شبه ذاتية القيادة و التي تسمى Co-Pilot 360 .

فورد رينجر 2019

هذا الموديل هو بداية جيل جديد في سوق الولايات المتحدة الامريكية و هو الجيل الرابع و الذي حصل على الكثير من التغيرات التي جعلت التصميم يبدو اكثر رياضية و شراسة من الموديل السابق .

طرأت التغيرات في الشبك الامامي و المصابيح الامامية و غطاء المحرك و من الداخل فقد جاءت التغيرات في تصميم شاشة الملاحة ، اما عن المحرك فقد حصلت السيارة على نسخة محرك جديدة جعلت قوته تصل الى 305 حصان .

فورد تيريتوري 2019

هذه المركبة الاس يو في عادت للحياة مرة اخر و لكن بشكل مخصص للسوق الصيني و ذلك بعد ان توقف انتادها في عام 2016 ، السيارة حصلت على شكل جديد في الوجهة الامامية التي اصبحت ذات شكل اكثر شراسة ظن كما تغيرت ايضا داخليتها لتحتوي على شاشة ملاحة جديدة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *